#1    
قديم 03-30-2015, 02:23 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2015-03-29 20:55:47
الفصائل: الأمن الوظيفي حق لكل مواطن بخلاف انتمائه السياسي...!!!

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكد قادة الفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية على أن الأمن الوظيفي حق لكل مواطن بخلاف انتمائه السياسي مشددين على أن جهد الفصائل سيظل منصب باتجاه تحقيق المصالحة وعودة التلاحم بين كل مكونات المجتمع.
وأشاد قادة الفصائل خلال جولة تفقدية لأركان وزارة الداخلية في غزة نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة والتي حملت عنوان "نظرة داخلية على وزارة الداخلية" بأداء أجهزة وإدارات الداخلية في ظل الظروف الصعبة والعقبات التي تواجهها ورؤية الواقع الداخلي للوزارة.
وأبدا قادة الفصائل إعجابهم الشديد بما حققته وزارة الداخلية ممثلة بأجهزتها وإداراتها بشقيها الأمنية والمدنية من إنجازات كبيرة خاصة في الجانب الأمني والخدماتي.
وشملت الجولة"جهاز الأمن والحماية والعمليات المركزية وكلية الشرطة ومديرية التدريب ومركز الاصلاح والتأهيل والأمن الداخلي ومقر الشرطة وعيادة الشاطئ العسكرية ومقر الشق المدني واختتمت بجهاز الدفاع المدني".
من جانبها استعرضت أجهزة وإدارات الداخلية التي تديرها حركة حماس لوفد الفصائل إنجازاتها وطبيعة عملها وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر عروض مرئية.
بدوره تطرق العقيد محمد خلف خلال زيارة الوفد لمقر العمليات المركزية لإنجازات إدارته مؤكداً على أن العمليات المركزية استقبلت 240 ألف أتصال خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.
من جانبه قال خالد البطش القيادة في حركة الجهاد الإسلامي أمام طلاب كلية الشرطة: "نتشرف اليوم بزيارة مقرات وزارة الداخلية" مؤكداً على أهمية العنصر البشري في حفظ الأمن وحماية المواطن.
وشدد على وجود تلاحم حقيقي بين العقيدة الأمنية والقوى الوطنية معبراً عن سروره واحترامه لوزارة الداخلية وأفرادها.
من ناحية أخرى تحدث العقيد محمود صلاح للوفد الزائر بنبذة بسيطة لطبية البرامج التدريبية التي تعقدها المديرية لطلابها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلالها.
من جهته قال طلال أبو ظريفة القيادي في الجبهة الديمقراطية "نأمل أن تشق الأجهزة الأمنية طريقها من خلال محدداتها في إطار الارتقاء والتطوير".
وأضاف خلال كلمة له أثناء زيارة الوفد لجهاز الأمن الداخلي: "نحن بحاجة إلى وحدة كل الجهود وكافة الطاقات حتى نستطيع كقوى وطنية وأجهزة أمنية في خدمة الوطن وحماية المواطن" .
من ناحيته قال نبيل دياب القيادي في المبادة الوطنية خلال كلمة له أثناء إطلاع وفد الفصائل على إنجازات جهاز الدفاع المدني رغم قلة امكانياته: "نقف اليوم أمام هذا العمل والإنجازات الرائعة التي حققها الجهاز بإرادة وعزيمة لا يخال أحد يعرفها من أبناء الشعب ".
وأضاف: "نفتخر بهؤلاء الرجال الذين تحدو الصعاب من أجل أن يكونوا مدافعين بأرواحهم لإنقاذ أبناء الشعب الفلسطيني".
وتابع بقوله: "نقدر كل المحن التي تمر بها الأجهزة والإدارة التابعة لوزارة الداخلية وقد لمسنا حجم التحديات التي تواجهها تلك الأجهزة" مؤكداً على ضرورة اغتنام هذه الزيارة بوجود تواصل مستمر مع العلاقات العامة بالداخلية ليبقوا على قرب من تلك الأجهزة.
وفي ختام الجولة التقى وفد الفصائل بقيادة أجهزة وزارة الداخلية بحضور وكيل الوزارة كامل ماضي ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء صلاح أبو شرخ ومراقب عام الداخلية سامي نوفل وعدد من قيادة الأجهزة.
وخلال كلمة له طالب وكيل الوزارة كامل أبو ماضي بضرورة أن يكونوا شهود ومراقبين وموجهين في نفس الوقت.
وتقدم بالشكر لوفد الفصائل لزيارتهم أجهزة وإدارات وزارة الداخلية مشيراً إلى أنهم في وزارة الداخلية يسمعون لنصائحهم وتوجهاتهم ففلسطين تحتاج لكل جهد صغير كان أم كبير على حسب قوله.
وقال: "نأمل أن تكونوا قد وجدتم ما يسركم وإن وجدتم شيء آخر فنحن جاهزون للاستماع لنصائحكم وتوجهاتكم".
من جانبه أكد اللواء صلاح أبو شرخ مدير عام قوى الأمن الداخلي على أن وزارة الداخلية تعد نفسها الدرع الواقي والحامي للمقاومة ودائماً في المقدمة لخدمة الفصائل المقاومة والوطنية.
ومضى يقول: "نحن سعداء بهذا اللقاء وحريصون على التواصل الدائم معكم " معتبراً الفصائل الوطنية يد قوية في حفظ أمن الوطن ومكوناته.

قديم 03-30-2015, 02:25 AM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all






















التعديل الأخير تم بواسطة ابو خليل محمد ; 03-30-2015 الساعة 09:59 AM
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2015, 04:54 AM  
افتراضي رد: الأمن الوظيفي...قادم ...!!!
#3
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,701
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
أعجني جرأة صحافية عند شكوى للحمد الله لدى زيارته الاخيرة لغزة/
أكدت امنية أبو الخير أنها أشارت للحمد الله أن هناك موظفون يتبعون للسلطة الوطنية يتلقون رواتب ولا يمارسون أي عمل فيما تم توظيف الآلاف خلال سنوات الانقسام الماضية على أساس حزبي " مردفة :" إذا تم دمج هؤلاء الموظفين وفقا لما تم اشاعته من أنباء فيصبح على كل كادر وظيفي موظفين (فتحاوي وحمساوي) وبالتالي لن تستطيع الحكومة خلال العشرين عاما المقبلة من توظيف الشباب المستقل الذي لم ينتم لأي حزب سياسي".
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس