#1    
قديم 03-28-2015, 04:07 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

المجد الامني
خلال الأيام الماضية وصلت رسالة على جوال "يامن" اسم مستعار تطلب منه دفع مبلغ 500 شيكل دينا على شقيقته (و.م) 22 عام، وعند إعادة الاتصال على مرسل الرسالة أبلغه صاحب المبلغ أنه يريد المبلغ بأسرع وقت، وأنه في حال لم يُدفع له سيقوم بفضح شقيقته.

لم ينتظر "يامن" طويلا حتى قام بفتح الموضوع مع شقيقته وأبلغها ما جرى معه وحاول استجوابها بطريقة خجولة لفهم إن كان هناك قصة حقيقية أم غير ذلك، فتعجلت (و.م) وأنكرت وقوع مثل هكذا أمر، وأبلغت شقيقها بضرورة إغلاق الموضوع كي لا يصل لخطيبها وتحدث مشاكل.

كرر الشاب الرسالة وأخبر شقيقها "يامن" بأن ثمة علاقة سابقة مع شقيقته، وخلال تلك العلاقة اشترى لها هاتف جوال بمبلغ 500 شيكل، وأنه يعلم أنها خطبت من شاب وفي حال لم يصله المبلغ سيفضحها أمام خطيبها ويفسد العلاقة.

عاد "يامن" يسأل شقيقته بالأمر وألح عليها في ذلك وكأن الرواية التي سمعها من صاحب المبلغ تحتاج لتفسير منها فصارحته بأنها كانت على علاقة معه قبل شهرين، وطلبت منه مساعدتها في إيجاد حل خوفا على علاقتها مع خطيبها ومستقبلها..

قرر "يامن" الجلوس مع الشاب وتسليمه الدين لإنهاء الإشكالية فاتصل عليه واتفقا على موعد لتسليمه المبلغ ..


وبعد محاولات للوصول إليه إلا أن الشاب صاحب المبلغ تنصل من الاتفاق ولم يعد يرد على الهاتف.

في يوم من الأيام اتصل صاحب المبلغ على الفتاة وطلب أن يلتقي بها وضغط عليها للموافقة حتى لا يقوم بالاتصال على خطيبها ويفعل معه كما فعل مع شقيقها..

دخلت الفتاة في حالة من الإعياء والذهول مما يجري معها فجاءها شقيقها يسألها عن أي جديد فأبلغته بما حصل معها وأن صاحب المبلغ يريد الانتقام منها ويخطط لفضحها لدى خطيبها في حال لم توافق على الخروج معه.

اقترح عليها شقيقها إبلاغ الشرطة لعدم القدرة على حل الأمر وحدهما كون الشخص مراوغ ويحتاج لقوة لتتعامل معه.. ترددت الفتاة خوفا من تسرب الموضوع لخطيبها إلا أنها في النهاية توجهت مع شقيقها وقدمت شكوى باسم وهمي كما اقترح عليها الضابط بعد أن أبلغته بحساسية وضعها.

في تلك اللحظة قام الضابط على طمأنتها وبعد يومين وقع صاحب المبلغ في كمين محكم، وجاء في اعترافاته أنه خطط لابتزازها لتأتيه مستسلمة تنصاع لأوامره والخلو بها، وأنه احتفظ بمكالمات سجلها لها إبان تلك العلاقة.. يوم أن كانت تسهر معه الليالي على الجوال ترسم حلما تريد أن تحققه مثل كل الفتيات اللواتي سمعت عنهن في الروايات والقصص والمسلسلات.


قديم 03-28-2015, 06:27 PM  
افتراضي رد: الحبس لشاب هدد فتاة بفضح مكالمات قديمة مقابل الرذيلة
#2
 
الصورة الرمزية معتز ماجد
معتز ماجد
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 19 - 1 - 2010
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 8
معتز ماجد is a jewel in the rough
نسأل الله عزوجل أن يحفظ بناتنا وشبابنا من هذه الفتن وأن يهديهم إلى طريق الحق والاستقامة
معتز ماجد غير متصل   رد مع اقتباس