#1    
قديم 03-22-2015, 07:22 AM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,691
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

معاريف: المعارضة السورية هنأت نتنياهو

الوسيط بين المعارضة السورية والجهات الإسرائيلية أوضح ان المعارضة تشكر الحكومة الإسرائيلية على المساعدة الإنسانية وعلى فتح الحدود رغم المخاطر المتصلة بإخلاء الجرحى خلال الحرب في سوريا.
مع نشر نتائج الإنتخابات الإسرائيلية اول المهنئين وبشكل مفاجئ كان مسؤولين كبار في المعارضة السورية. "ابو عدنان" رئيس الإتحاد الثوري لسوريا المستقبل" كان اول من هنأ نتنياهو. وبعدها ارسل موسى النبهان المسؤول عن العلاقات الخارجية في اتحاد ابناء سوريا، رسالة تهنئة ايضاً. اضافة الى ذلك كان هناك محادثات هاتفية وبيانات كثيرة وصلت الى الوسيط بين المعارضة السورية والجهات الإسرائيلية "مندي صفدي".
صفدي شرح التهاني من جانب المعارضة السورية قائلاً : "السوريون يشكرون نتنياهو والحكومة الإسرائيلية على اربع سنوات من المساعدة الإنسانية للشعب السوري وفتح الحدود رغم المخاطر المرتبطة بإجلاء الجرحى ومعالجتهم في المستشفيات الميدانية وايضاً في مستشفيات مختلفة في انحاء اسرائيل، وايضاً على الضربات المنسوبة لإسرائيل ضد اهداف سورية بحسب مصادر اجنبية كانت تحتوي سلاح خارق للتوازن، اضافة الى دعم حقوق الشعب السوري بالحرية والديموقراطية والإستقرار الإقليمي".