#1    
قديم 03-16-2015, 07:36 AM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,713
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

خطأ كيري في شرم الشيخ : "لابد أن نسعى لأجل مستقبل إسرائيل" بدلا من مصر
شرم الشيخ
أدلى جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي، بكلمة من شرم الشيخ، صباح الجمعة، مؤكدًا أن إدارة واشنطن ستساند مصر حكومة وشعبًا، وأخطأ كيري ذاكرًا «إسرائيل» في معرض حديثه عن الإصلاحات المصرية، قائلًا: «لابد أن نسعى جميعًا لأجل مستقبل إسرائيل».
واثار هذا الخطأ سخرية الصحفيين الحاضرين وعلق بعضهم "نطق الحق"، باعتبار ان امريكا لا تدعم مصر بل اسرائيل.
وأضاف «كيري» خلال لقائه في شرم الشيخ مع أعضاء الغرفة الأمريكية، صباح الجمعة، قبل ساعات من انطلاق المؤتمر الاقتصادي، في حضور ممثلين من الجانبين المصري والأمريكي وحضور الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، والدكتور خالد حنفي، وزير التموين، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ووزيري السياحة الحالي والسابق.
وقال كيري، إن الرسالة الأساسية التي يحملها من الإدارة الأمريكية لمصر هي أن الحكومة الأمريكية ستساند التحركات الإصلاحية الجديدة في مصر، وتشجع وتحث وتدعم الشركات الأمريكية على الاستثمار في مصر.
وأكد كيري أن واقع علاقات واشنطن بالقاهرة بعيدة كل البعد عما تثيره بعض الصحف الصفراء، وأنها علاقات إيجابية وصحية........والجدير بالذكر ان بوش عند محاربته للعراق كان قد صرح بقوله(الآن بدأت الحرب الصليبية) ثم قالوا انها زلة لسان وهاهم اليوم يحاربون المسلمين في العراق وسوريا و ليبيا ومصر بما يسمى داعش
....

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحق......


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 06:29 AM بتوقيت القدس