#1    
قديم 03-13-2015, 05:15 PM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

كشفت مصادر صحفية إسرائيلية صباح اليوم الجمعة النقاب عن قيام قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي "سامي ترجمان" بزيارة سرية لكيبوتس"نتيف هعسراه" شمالي قطاع غزة، للوقوف على تدريبات كتائب القسام التي أقلقت المستوطنين مؤخراً.


وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" هذا الصباح أن مستوطنين من المستوطنات المحاذية للحدود مع القطاع وجهوا كتاباً لوزير الجيش موشي يعلون حذروه فيه من أنهم يرون حماس تتجهز ليل نهار وعلى مرأى منهم للمعركة القادمة، وذلك عبر استمرار تدريباتها على مدار الساعة، وسماعهم أصوات حفر، الأمر الذي أفزعهم.

وقالت الصحيفة إن يعلون أرسل ترجمان مع مجموعة من ضباطه سراً إلى الكيبوتس، وصعدوا على سطح أحد المنازل للوقوف على ما تفعله حماس عن قرب.

وقال ترجمان للمستوطنين هناك إن الجيش يتابع ما يدور وراء الحدود وعبر وسائله الاستخبارية، ولكن ليس بإمكانه العمل حالياً ضد حماس، نظراً للقيود المفروضة على الجيش بعد الحرب الأخيرة.

ورأت الصحيفة أن حديث ترجمان يشير إلى أنه ليس بإمكان الجيش المبادرة حالياً لهجوم ما في القطاع، وذلك حتى لا ينهار وقف إطلاق النار الهش الذي يسود المنطقة منذ نهاية الحرب في صيف العام الماضي.

قديم 03-14-2015, 10:41 PM  
افتراضي رد: يديعوت: ترجمان راقب سراً تدريبات القسام شمالي القطاع
#2
 
الصورة الرمزية الأستاذة سارة
الأستاذة سارة
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 31 - 12 - 2008
الإقامة: gaza
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 9
الأستاذة سارة is a jewel in the rough
يارب أنصر المجاهدين وثبتهم وأهزم الأعداء يارب
الأستاذة سارة غير متصل   رد مع اقتباس