#1    
قديم 03-07-2015, 03:38 PM
Ahmed Qassem
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 28 - 10 - 2014
الإقامة: Gaza
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 3
Ahmed Qassem has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

ترجمة خاصة / شهاب
نقل موقع والا العبري عن موقع إخباري مصري قوله إن مئات من عناصر كتائب القسام وسرايا القدس أجروا أحد اكبر التدريبات منذ الحرب الأخيرة قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة، النشطاء خرجوا من فتحات الأنفاق وحاكوا تسلل إلى بلدات. مشرا الى أن "الجيش الصهيوني يراقب التدريبات في المنطقة".
وكتب الموقع في تقريره "مستمرون في الاستعداد للحرب المقبلة: الذراع العسكري لحماس عزالدين القسام أجرى أمس الأول (الخميس) أحد أكبر التدريبات منذ انتهاء (الجرف الصامد).. هذا ما أفاد به الموقع الإخباري المصري (اليوم السابع)".
حسب التقرير فإن التدريبات شملت استخدام وسائل قتالية متنوعة وشارك بها مئات النشطاء وحضر التدريبات كذلك مسئولين كبار في الذراع العسكري والتي أجريت داخل منشأة تدريبات جديدة أقيمت على أنقاض مستوطنتي إيلي سيناي ونيسانيت شمال القطاع. وشارك في التدريبات كذلك الذراع العسكري للجهاد الإسلامي سرايا القدس.
وحسب تقرير اليوم السابع المصري فإن نشطاء التنظيمين خرجوا من فتحات أنفاق وحاكوا تسلل إلى بلدات، إضافةً إلى ذلك اقتحموا مواقع عسكرية وسيطروا عليها واستبدلوا أعلام "إسرائيل" بأعلام حماس.
مسئول عسكري "إسرائيلي" رسمي عقّب على التقرير قائلاً: "الجيش يراقب التدريبات في المنطقة ويُطلع السكان –الإسرائيليين- في المنطقة، وخاصةً سكان نتيف هعسرا" وأضاف المسئول العسكري أن منشأة التدريب الجديدة الواقعة قرب السياج الفاصل أقيمت بعد أن دمّر الجيش غالبية منشآت حماس التدريبية في الحرب الأخيرة.
مسئولين عسكرين آخرين قالوا لموقع والا العبري أن "نشاطات حماس وبقية التنظيمات الأخرى في إطار التدريبات.. معلومة والجيش يراقب تلك النشاطات ويطلع السكان وفقاً للتطورات".

مستوطنو نتيف هعسرا يفيدون مؤخراً عن سماعهم أصوات إنفجارات كثيرة في منطقة أنقاض المستوطنات في القطاع. وهذا بعد أن كثفت حماس خلال الشهرين الماضيين وتيرة التدريبات سواءً بكمية إطلاق قذائف الهاون والصواريخ أو بالمناورات البرية التي تشمل إطلاق نار من الرشاشات والأسلحة الخفيفة ومن بنادق القنص.

قديم 03-07-2015, 03:56 PM  
افتراضي رد: إحتلال مواقع عسكرية وخروج من الأنفاق: غزة تستعد للحرب القادمة
#2
 
الصورة الرمزية Shaimaa Mahmoud
Shaimaa Mahmoud
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 1 - 9 - 2014
المشاركات: 1,308
معدل تقييم المستوى: 4
Shaimaa Mahmoud has a brilliant future
الله يبشرك بالخيـــر .. .
Shaimaa Mahmoud غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2015, 04:00 PM  
افتراضي رد: إحتلال مواقع عسكرية وخروج من الأنفاق: غزة تستعد للحرب القادمة
#3
 
الصورة الرمزية Ahmed Qassem
Ahmed Qassem
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 28 - 10 - 2014
الإقامة: Gaza
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 3
Ahmed Qassem has a spectacular aura about

ههه

ورد للتو عن يؤاف جالنت المرشح السابق لأركان جيش الاحتلال: معركة أخرى ستحدث في قطاع غزة في فترة الحكومة المقبلة
توقيع : Ahmed Qassem
خلصو ال 4
Ahmed Qassem غير متصل   رد مع اقتباس