#1    
قديم 03-03-2015, 04:43 PM
Ahmed Qassem
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 28 - 10 - 2014
الإقامة: Gaza
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 3
Ahmed Qassem has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


توعّد المتطرف اليميني والمرشح للكنيست الاسرائيلي باروخ مارزيل النائب العربية حنين زعبي اليوم الثلاثاء، فأقدم أحد مناصريه على ضرب الناطقة باسم القائمة العربية الموحدة بقضيب حديد ما تسبب باصابتها بجروح خطيرة.
وقد سبق الاعتداء على الناطقة باسم القائمة العربية ايملي مواتي الاعتداء على النائب حنين زعبي وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري، فقد وصلت حنين زعبي الى المركز الاكاديمي للقانون وادارة الأعمال في مدينة "بتاح تكفا" لنشاط انتخابي، فقام أحد الطلاب المحسوبين على المتطرف باروخ مارزيل بالقاء زجاجة على النائبة زعبي، ما تسبب ذلك في اندلاع مشادة بين الحضور في القاعة.
وأضاف الموقع بأن الأمور تطورت بعد مغادرة الحضور القاعة حيث اندلعت مشادات بين المشاركين، حيث قام أحد المتطرفين المحسوبين على باروخ مارزيل بالاعتداء على الناطقة باسم القائمة العربية الموحدة ايملي مواتي بقضيب حديد، ما تسبب باصابتها بجروح وصفت بالخطيرة تم نقلها على أثرها الى مستشفى "يخلوف" في مدينة تل أبيب.
يشار بأن باروخ مارزيل كتب اليوم على صفحته الخاصة على الفيس بوك العبارة التالية "زعبي انا قادم اليكي"، حيث تواجد عناصر للمتطرف في المركز الأكاديمي وتسببوا بمشادات التي وقعت، وكذلك قام عناصر لحزب "اسرائيل بيتنا" زعامة ليبرمان بالتظاهر أمام المركز ضد قدوم حنين زعبي ولمنعها من الدخول الى المركز.

وكالة معاً