#1    
قديم 03-01-2015, 12:04 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

افادت وكالة محلية مقربة لحركة الجهاد الاسلامي بأن وفداً رفيع المستوى من قيادة حركة الجهاد الإسلامي وصل ظهر اليوم السبت إلى العاصمة المصرية القاهرة والتقى عددا من المسئولين الكبار في النظام المصري.


وقالت الوكالة بأن الوفد يراسه الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبدالله شلح، ويشارك فيه نائبه الأستاذ زياد النخالة، ومن المقرر أن يلتحق بهم الدكتور محمد الهندي مسئول ساحة الحركة في قطاع غزة.

وفي لقاء أجرته الوكالة المحلية "شمس" مع زياد النخالة حول اسباب الزيارة المفاجئة أكد القيادي الفلسطيني البارز بأنه من الواجب على الكل الفلسطيني طرق الأبواب الموصدة من أجل خلق بارقة أمل ولو بسيطة للتفريج عن أهالي قطاع غزة.

كما أكد القيادي النخالة بأن قضية فتح المعبر وإعادة الإعمار في قطاع غزة من أهم النقاط المطروحة للنقاش على الطاولة مع القيادة المصرية، وأن هناك اهتمام مصري واضح بمقترحات الحركة حول الحلول المطروحة للقضايا العالقة، لا سيما المعبر.

وذكر النخالة بأنهم التقوا عددا من القيادات المصرية وهم ينتظرون الآن الوقت المناسب لبحث بعض النقاط مع مسئولي حركة حماس المتواجدين في القاهرة وعلى رأسهم الدكتور موسى أبو مرزوق لوضع حل شامل يتم الالتزام به من جميع الأطراف أمام القيادة في مصر.

واكد النخالة بأنه متفائل هذه المرة أنهم لن يغادروا القاهرة إلا وقد خرجوا بحلول ولو نسبية لجميع القضايا العالقة، وأنهم لمسوا تجاوبا مصريا واضحا.