#1    
قديم 02-03-2015, 12:50 AM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

لتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية والمحافظة على الأمن والاستقرار في لبنان ومخيماته
عقد اليوم الإثنين 2/2/2015 اجتماع في بيروت، بين حركة أمل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مثّل حركة أمل الحاج جميل حايك رئيس المكتب السياسي للحركة وعدد من أعضاء المكتب السياسي، ومثل حركة حماس الأخ علي بركة ممثل الحركة في لبنان، وعدد من أعضاء القيادة السياسية.
تم التداول في القضايا الإقليمية وتطورات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية، والعلاقات الفلسطينية اللبنانية المشتركة، وجرى التوافق على ما يلي:
1- استهجن الجانبان قرار محكمة مصرية اعتبار كتائب القسام فصيلاً ارهابياً، وأكّد الجانبان حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال حتى التحرير والعودة.
2- إدانة الاعتداءات الإسرائيلية بكل أشكالها ودعم حق المقاومة في مواجهة الاحتلال والرد على اعتداءاته المتكررة.
3- دعوة الأمتين العربية والإسلامية، وجميع القوى والأحزاب إلى تركيز المواجهة على العدو الصهيوني المحتل فقط، ودعم مقاومة الاحتلال بكل أشكالها، والدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، ومواجهة الاحتلال الصهيوني عدو الأمة الأوحد.
4- التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وبذل الجهود للمحافظة على الأمن والاستقرار في لبنان والمخيمات ، ورفض كل أشكال الصراع الداخلي والإساءة للشعبين الفلسطيني واللبناني، ورفض الفتن والتخريب المؤذي للشعبين على كل المستويات.
5- يؤكد اللقاء على بناء أفضل العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية، من خلال الحوار الشامل وتحسين الظروف المعيشية للاجئين، مؤكدين على أن من واجبات الدولة اللبنانية رعاية الشعب الفلسطيني من الناحية الإنسانية كواجب قومي وإنساني.

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشترك, اللقاء, بخان, حماس, حركة, ساخر, وحركة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:48 PM بتوقيت القدس