#1    
قديم 01-30-2015, 05:09 AM
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الشؤون الاجتماعية بغزة تكشف لدنيا الوطن موعد صرف شيكات الاسر المستفيدة من "الشؤون"


تاريخ النشر : 2015-01-30
خ- خ+



غزة - خاص دنيا الوطن-اسامة الكحلوت

قال الدكتور يوسف ابراهيم وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ، انه سيتم صرف شيكات الشؤون خلال الاسبوع المقبل وذلك بعد تاخير فى صرفها استمر اكثر من شهر ونص .

وافاد ابراهيم خلال لقاء خاص لدنيا الوطن انه تواصل مع الوزير شوقى العيسة فى رام الله للتباحث فى تاخير صرفها ، وابلغه الاخير انه سيتم صرفها الاسبوع المقبل .

واشار الدكتور ابراهيم ان سبب التاخير ان الحكومة فى رام الله تكفل 7000 عائلة غير قادرة على توفير مستحقاتهم نتيجة حجز اموال الضرائب من اسرائيل ، من اجمالى 71 الف اسرة من المستفيدين من الخدمات المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية ، كما سيضاف عليهم 2300 عائلة جديدة من المتضررين بعد الحرب الاخيرة على قطاع غزة ضمن برنامج الحماية الاجتماعية .

كما أكد لدنيا الوطن ان هناك برامج جديدة ومساعدات ستخصص للمتضررين من الحرب الاخيرة والمهدمة بيوتهم سيتم الاعلان عنها عبر صفحته الاسبوع المقبل ، ستساهم فى التخفيف عنهم ضمن برنامج ممول من مؤسسات دولية ، وذلك بالتنسيق مع الوزير فى رام الله .

ونفى الدكتور الاشاعات التى تناقلتها وسائل الاعلام نقلا عن مواقع فلسطينية ، بالاعتداء عليه من عناصر الشرطة الفلسطينية بغزة ، مشيرا الى ان اى اخبار خاصة به تنقل على صفحته الرسمية على الفيسبوك فقط .