#1    
قديم 01-24-2015, 08:50 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2015-01-23 21:04:41
تل أبيب: التنسيق الأمني مستمر وهناك اتفاق أمني بين الجانبين...!!!!!!

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
أكدت مصادر إسرائيلية، اليوم الجمعة، بأنه رغم التهديدات الفلسطينية المستمرة بقطع التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي، إلا أن هذه مجرد تصريحات يصدرها مسؤولون في السلطة، ودون ان يتلقى الجانب الإسرائيلي أية رسائل بذلك.
وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ" وكالة قدس نت للأنباء" لا يمكن للجانب الفلسطيني قطع التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي رغم التهديدات، موضحة " هناك اتفاق أمني مبرم بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية الإدارة الأميركية ولا يمكن لأي من الجانبين فسخ هذا الإتفاق لمجرد تصريحات إعلامية.
وأكدت المصادر عينها " الإتفاق الأمني الذي جرى قبل عام 2007 بين الجانبين بحضور الجنرال كيت دايتون الجنرال الأميركي الذي أشرف على صياغة هذا الإتفاق وتم تدريب كافة عناصر القوات الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في أريحا، حيث أنهى مهمته بإتفاق أمني بين الجانبين.

وأوضحت المصادر" التنسيق الأمني مستمر دون انقطاع وهناك اتصالات امنية تجري بين الجانبين. فيما تهدد السلطة الفلسطينية، باتخاذ إجراءات تصعيديه ضد إسرائيل خلال الفترة المقبلة، أبرزها ووقف التنسيق الأمني.

قديم 01-25-2015, 08:34 AM  
افتراضي رد: التنسيق الأمني مستمر...رغم أنف الحاقدين ...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,701
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
بدون تنسيق يكون الانتحار ...فلا احد يستطيع الخروج من الضفة او الدخول اليها دون تنسيق ...من الرئيس الى الغفير ...حتى دخول الساسة الى غزة عن طريق مصر يتم بالتنسيق الاسرائيلي وهل نسيت انها منعت وزير خارجية ايران وشلح من دخول غزة عبر مصر؟؟وهل نسيت ان الطلاب الذين اوصدت مصر امامهم المعبر وكاد ان يتبدد مستقبلهم لولا ان اسرائيل سمحت لهم اخيرا السفر عبر ايرز ؟؟وكل المواد لاعاشة غزة لايمكن وصولها دون تنسيق حتى الهواء ...فالتفاح والموز والموالح التي تاكلها ليل نهار وتتفاخر بها هي قادمة بالتنسيق ...وعلاجنا للحالات المستعصية تتم في اسرائيل وحتى ابناء القيادات...والغاز والكهرباء بالتنسيق ....والاكل والطعام بالتنسيق...بلاش مكابرات طفولية.......... يبدو ان جورة اللوت في كوكب آخر وتعيش الاوهام والاحلام......فليس لنا كيان ولا احد يعرفنا من العرب وقد اغلقوا علينا السجن والابواب وكافة السبل ...ليس امامنا فقط الا كرم ابو سالم ومعبر مصر .........
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس