#1    
قديم 12-22-2014, 08:52 PM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 





اعلن نظمي مهنا مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود في السلطة الفلسطينية عن قيام الانتربول الدولي بتسليم السلطة الفلسطينية اليوم مطلوبا متهما باختلاس أموال عامة.
وأكد مهنا بأنه تم استلامه من على معبر الكرامة وتم تسليمه للشرطة الفلسطيينة، والتي ستقوم بتحويله فيما بعد إلى هيئة مكافحة الفساد.
وأكد رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة في تصريحات صحفية بأن الانتربول الدولي سلم السلطة الفلسطينية مواطنا من نابلس اختلس 45 مليون شيقل من خزينة الدولة، وغادر البلاد قبل سنوات.
وأوضح بأن مؤتمرا صحفيا سيعقد يوم غد الثلاثاء الساعة 11 ظهرا في مقر الهيئة برام الله للكشف عن كل التفاصيل.
وكشفت مصادر مطلعة، لـ القدس دوت كوم، أن المتهم هو "شادي حمزة"، المحاسب العام للهيئة العامة للبترول، والذي اتهمته النيابة العامة الفلسطينية باختلاس مبلغ 45 مليون شيكلاً، قبل عام 2012.
وأضافت المصادر أن الأموال التي تم اختلاسها، تعود لـ الهيئة العامة للبترول في وزارة المالية، حيث لم يتم كشف عملية الاختلاس ولا تفاصيلها إلا بعد أن أصبح المتهم شادي، خارج البلاد، وذلك بعد تحريات لهيئة مكافحة الفساد.
وتولى حمزة عمله في الهيئة العامة للبترول في الثالث عشر من كانون ثاني عام 2009، وفي الثاني عشر من كانون ثاني عام 2012، غادر فلسطين متجهاً إلى الأردن.
وكان حمزة الاربعيني الذي كان يشغل منصب المحاسب العام للهيئة العامة للبترول، قد قام باختلاس المبلغ دفعة واحدة، وليس على فترات، وغادر الأراضي الفلسطينية متجهاً إلى الأردن، بعد أن ضمن أن مبلغ الـ 45 مليون شيكل أصبح بين يديه.
وتمكن المتهم، بعد شهور من وصوله واستقراره في الأردن، من فتح مشاريع تجارية كبيرة في العاصمة عمان خلال الفترة الماضية، خاصة في مجال الحلويات، ودعا العديد من الشخصيات الاعتبارية في الأردن لافتتاح أحد مشاريعه.
وبعد ضغط من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ورئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، تمت عملية الاعتقال من قبل جهاز الانتربول في الأردن مطلع تشرين ثاني الماضي، وتم تسليمه اليوم الاثنين، للجانب الفلسطيني.


قديم 12-22-2014, 08:53 PM  
افتراضي رد: الانتربول يسلم السلطة مطلوباً للعدالة متهما باختلاس45 مليون شيقل
#2
 
الصورة الرمزية بسمة ناعمة
بسمة ناعمة
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 25 - 2 - 2012
الإقامة: قلوب الجميع
المشاركات: 2,251
معدل تقييم المستوى: 8
بسمة ناعمة has a brilliant future
هههههههههههههههههلا راح يقتسمموهم مع بعض
هههههه
بسمة ناعمة غير متصل   رد مع اقتباس