#1    
قديم 11-25-2014, 01:04 AM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




قررت وزارة الخارجية الاردنية مساء الاثنين استدعاء السفير الإسرائيلي في عمان على خلفية ما نقله عنه من تصريحات مسيئة بحق مجلس النواب الأردني.
وكانت وسائل إعلام نقلت عن السفير الإسرائيلي لدى الأردن والموجود حاليا في "تل أبيب" دانيال نيفو تصريحات سخر فيها من مجلس النواب الأردني، وقال إنهم لا يهتمون إلا بالأمور الهامشية.

وطالب رئيس مجلس النواب على إثرها من الحكومة الرد على ما اسماه "مهاترات" السفير الإسرائيلي وتصريحاته المسيئة بحق مؤسسة أردنية.
وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة و وزير الخارجية محمد المومني إن الحكومة استدعت عبر القنوات الرسمية السفير للحضور يوم الثلاثاء لغاية الاستيضاح عن تصريحاته لدى وسائل إعلام اسرائيلية ضد مجلس النواب.
وأشار المومني في بيان له إلى أنه سيتم تسليم الجهات الإسرائيلية رسالة إحتجاجية واتخاذ الإجراءات الدبلوماسية اللازمة عقب ذلك.
بدورها ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن الخارجية الأردنية استدعت نافو عقب تصريحات أدلى بها ضد البرلمان الاردني في وسائل الاعلام الإسرائيلية.
ومجد البرلمان الأردني الأسبوع الماضي منفذي عملية الكنيس اليهودي في القدس المحتلة، وقرأ آيات من القرآن على أرواح الشهيدين.

قديم 11-25-2014, 06:49 AM  
افتراضي رد: الأردن يستدعي السفير الإسرائيلي لتوبيخه
#2
 
الصورة الرمزية omar29
omar29
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 14 - 9 - 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 8
omar29 is a glorious beacon of light
هو المجلس غالبا ما اله دور فعلي وحقيقي ومجد شكلي لانه صار شغل حكي ولا اله دخل بالمواطن
omar29 غير متصل   رد مع اقتباس