#1    
قديم 11-24-2014, 10:33 AM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
نترك لكم التعليق .!







قديم 11-24-2014, 10:42 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#2
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 01:45 PM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية omar29
omar29
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 14 - 9 - 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 8
omar29 is a glorious beacon of light
حقيقي. هذا يا ناس
حسبي الله ونعم الوكيل
omar29 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 03:50 PM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#4
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about



حركة تمرد في المنهاج !!!




حذف اسم الخليفة عمر بن الخطاب من منهاج الصف الاول



كفار قريش اصبحوا "زعماء معارضة "



انقطعوا المهن يعني !!!





بطريرك مسيحي اصبح من علماء المسلمين


smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 03:52 PM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#5
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about










وعن فترة وصول محمد مرسي لحكم مصر، جاء في الكتاب أن «الجمهورية الجديدة، التي وقعت في يد الإخوان المسلمين بدأت تمارس السلطة بنفس الأسلوب، الذي كانت تمارس به الحكومات السابقة سلطاتها ألا وهو حماية المصالح، التي تعبر عنها بمختلف الوسائل القانونية والاستثنائية وتريد من الجميع الانصياع لها والإيمان بقدرتها على إنجاز الأمور، وبالتالي فإن الذين يعارضون يدخلون في دائرة التمرد والعصيان ويحق عليهم العقاب».
وفي فقرة أخرى جاء في الكتاب أنه «لم يمض وقت طويل على حكم جماعة الإخوان في مصر حتى بدأ الشعب يدرك أنهم لم يقدموا أي حلول للمشكلات الرئيسة، ولا تحقيق أي من مطالبالشعب في الحرية والكرامة والعدالة، بالإضافة إلى الاستبداد في الحكم، ومن ثم تجمعت نذر الثورة مرة أخرى ضد حكم جماعة الإخوان من أجل استعادة ثورة يناير 2011 ووضعها في الطريق الصحيح».
وتحدث كتاب التاريخ عن «حركة تمرد» وذكر أنها جمعت 22 مليون توقيع لسحب الثقة من مرسي، الذي رفض إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وفقًا لما جاء في صفحاته، التي أشارت إلى جبهة الإنقاذ الوطني دون ذكر أسماء أبرز قياداتها وهم محمد البرادعي، وعمرو موسى، وحمدين صباحي.




مادة التاريخ 3 ثانوي
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 09:35 PM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#6
 
الصورة الرمزية أصالة الماضي
أصالة الماضي
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 9 - 6 - 2009
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 9
أصالة الماضي has a spectacular aura about
واحنا مالنا خلينا فى نفسنا أحسن يعنى هلأ احنا منهاجنا وحياتنا ككل ما شاء الله عليها . هي الى احنا فالحين فيه . متل ما بقول المثل الجمل ما بشوف عوجة رقبتو لو شافها لطق ومات . واحنا هيك بندخل فى غيرنا وناسيين أنفسنا
أصالة الماضي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 12:42 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#7
 
الصورة الرمزية winner12
winner12
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 4 - 5 - 2006
الإقامة: North Camp
المشاركات: 411
معدل تقييم المستوى: 0
winner12 has a spectacular aura about
النظام الى زوال و المستفبل للاحرار
و كل اناء بما فيه ينضح
winner12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 03:23 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#8
 
الصورة الرمزية ابو عبد الله 78
ابو عبد الله 78
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 6 - 3 - 2014
الإقامة: الدولة الاسلامية
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 4
ابو عبد الله 78 has a spectacular aura about
فلعلك باخع نفسك على آثارهم ان لم يؤمنوا بهذا الحديث اسفا"يا اسامة هؤلاء كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ابو عبد الله 78 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 06:58 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#9
 
الصورة الرمزية omar29
omar29
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 14 - 9 - 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 8
omar29 is a glorious beacon of light
مشكوووور ة سمارتي. جهد رائع.
سبحان الله تزوير التاريخ في التعليم
omar29 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 11:10 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#10
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
واحنا مالنا خلينا فى نفسنا أحسن يعنى هلأ احنا منهاجنا وحياتنا ككل ما شاء الله عليها . هي الى احنا فالحين فيه . متل ما بقول المثل الجمل ما بشوف عوجة رقبتو لو شافها لطق ومات . واحنا هيك بندخل فى غيرنا وناسيين أنفسنا












بعض الصور من مناهجنا


بالنسبة لاسطوانة مالنا وشو دخلنا ؟
النظام الحاكم في مصر هو من يحاصر غزة اليوم ويغلق المعبر في وجه الاف المرضى والطلاب والعالقين بالمقابل معبر ابو سالم مفتوح يوميا ويدخل المساعدات ومواد البناء !
ما يحدث في المناهج المصرية هو تشويه لذاكرة اجيال بأكملها وهذا ليس كلامي هذا كلام مختصين وخبراء لديهم !
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 11:12 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#11
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
مشكوووور ة سمارتي. جهد رائع.
سبحان الله تزوير التاريخ في التعليم
الشكر لمرورك الكريم اخ عمر
فعلا التزوير في كل شئ من اساس النظام الى مالانتوقعه !
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 11:48 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#12
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
في ذات السياق

"قتل حماس" يدرس كحق أساسي لطلبة "تل أبيب"في المناهج

القدس المحتلة –ترجمة صفا
سلم معلمو إحدى المدارس الإسرائيلية ورقة عمل لطلابهم فيها قائمة من الحقوق لكن الغريب هو وجود حق "قتل حركة حماس" من بينها ما دفع ذوي الطلاب إلى الصدمة وتقديم شكوى ضد المدرسة .

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن ذوي طلاب الصف الثاني بمدرسة "بلوخ" بتل أبيب صدموا فور رؤيتهم لورقة العمل بعد أن شملت إحدى الحقوق على "قتل حماس".

ونقلت القناة عن هؤلاء إنه "وبدلًا من اهتمام المدرسة بحماية الطلاب تقوم بزجهم في السياسة والقتل، وأن هكذا عبارات لا تناسب طلاب الصف الثاني".

وشملت باقي الحقوق الأخرى: الحق في السباحة، والحق في تناول البوظة، والحق في شراء القرطاسية وحق التعلم وحق الإيمان بالله وحق تناول الطعام ..." .

وجاء في رد وزارة التعليم الإسرائيلية أن هذه الصيغة جاءت بمبادرة من أحد التلاميذ وان هكذا حق لا يتناسب مع قوانين الدول الديمقراطية على حد تعبيرها.






smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 11:56 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#13
 
الصورة الرمزية *هالة*
*هالة*
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 21 - 2 - 2010
الإقامة: خان يونس
المشاركات: 774
معدل تقييم المستوى: 8
*هالة* has much to be proud of
للي بيحكي احنا مالنا .......السنا في الاصل امة واحدة .........السنا اخوة في الاسلام........الم نكن ومن المفروض ان نكون دولة وخلافة واحدة تحت حكم قائد واحد.......ومن فرقنا وقسمنا وصغرنا غير الاحتلال الاجنبي على مدى عقود طويلة.........الم تخرج القوافل من الشام الى اليمن وتعود بدون حدود ولا جوازات مرور...........
اليس التعلم في الصغر كالنقش على الحجر .......اذن سيتعلم هذا الجيل ما يكتب له وسيتشرب البعد عن الاسلام رويدا رويدا حتى نغدو يوما ونقول .......كان في اسلام.........
*هالة* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2014, 03:38 PM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#14
 
الصورة الرمزية فلسطينية من ارض الوطن
فلسطينية من ارض الوطن
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 15 - 11 - 2007
الإقامة: غزة
العمر: 29
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 10
فلسطينية من ارض الوطن has a spectacular aura about
احنا ما النا بشؤون مصر الداخلية يا اخي كل واحد يضل بحالو العالم كرهتنا واحنا بنعيب عالناس والمصيبة كلنا عيوب
فلسطينية من ارض الوطن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2014, 10:16 AM  
افتراضي رد: شاهد :: المنهاج المصري في عهد عبدالفتاح السيسي ..!
#15
 
الصورة الرمزية omar29
omar29
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 14 - 9 - 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 8
omar29 is a glorious beacon of light
والله اللي بحكي مالنا بحس انه من جزر القمر. التربيةوالتعليم في دولة جارة لفلسطين تقوم بانشاء جيل قائم قواعد كبيرة من الكذب والدجل وهو ما سينشئ جيل يزداد كرها لفلسطين وحصارا وتبريرا لجرائمه ضد فلسطين
عرفتو مالنا ومالهم
omar29 غير متصل   رد مع اقتباس