#1    
قديم 11-01-2014, 06:58 PM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




بعد حوالي شهرين على انتهاء معركة العصف المأكول، والتي بدأت في السابع من تموز المنصرم، ما زالت

التفاصيل تتوالي ليكشف يومًا بعد يوم عن إنجازات المقاومة الفلسطينية أمام الاحتلال في المعركة.
فقد كشفت شهادات لجنود صهاينة ممن شاركوا في معركة الشجاعية عن خسائر فادحة لحقت بالجيش الصهيوني خلال المعركة، بالإضافة لقوة وهول النيران التي فاجأهم بها المقاومون وبدون أي مقدمات.
أحد الجنود الصهاينة، وهو من وحدة "أغوز" الخاصة، والتي قتل من جنودها في المعركة اثنان وأصيب العشرات بينهم قائد الوحدة، يصف ما حدث بأنه كان مرعبًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
وأضاف، لقد سقط قتلى وجرحى بعدد كبير جدا في آن واحد.
ونقلت القناة العبرية الثانية عن أحد جنود الوحدة ولم تفصح عن هويته واكتفت بإعطائه الرمز "ر" قوله، إن القوة دخلت قرب الرابعة من فجر الأحد الـ21 من يوليو الماضي، وطلب منهم الدخول إلى أحد المباني المكونة من ثلاثة طوابق، فيما يشبه الفيلا في حي الشجاعية، حيث يعتقد بوجود خرائط ومعلومات مهمة عن الأنفاق داخل هذا البيت قبل أن يفاجئهم صوت انفجار هائل في الخطوط الخلفية للقوات.

وقال: "سمعنا انفجارًا هائلاً عدا عن تمتمات بعض الجنود، حيث يعتبر هذا التصرف شاذاً لأنه يحظر الحديث أثناء العمليات الخاصة. وبعدها سمعنا انفجارًا آخر، حيث تبين فيما بعد أنها أصوات تفجير عبوات وإطلاق للهاون على القوات، بينما أصاب الانفجار الأول مقدمة القوة واستهدف الأخير فريق "ر".
أما "م"، وهو أحد الجنود في الوحدة، فقد قال: "شعرت أنني قد أصبت بعد الانفجار الثاني، وبعدها انبطحت أرضاً وعلمت حينها أن كل الجنود مصابون بإصابات مختلفة، حيث قام كل منا بتلمس بنطاله ليعرف كم من الدماء سالت، فيما قام بالتبليغ عن وجود عدد كبير من المصابين.
وأضاف: "حضرت قوة إنقاذ وبدأت بنقل الجنود واحداً تلو الآخر للعلاج، حيث استمرت تلك العملية قرابة 10 دقائق وسط إطلاق نار كثيف"، منوهاً إلى أن الإنجاز الكبير يتمثل في خروج الجرحى على قيد الحياة.
كما تحدث أحد ضباط الوحدة قائلاً: إن "البكاء كان سيد الموقف بعد تلقيهم النبأ بمقتل اثنين من رفاقهم في العملية، كان من الصعب الاستعداد لمثل هذه العملية في أي تدريب عسكري، فلم نكن نتخيل أن يحصل معنا ذلك".

وقالت القناة، إن العديد من جنود هذه الوحدة لا زالوا يخضعون للعلاج النفسي، وذلك على ضوء المشاهد الفظيعة التي رأوها في الشجاعية بعد مقتل وإصابة الكثير من رفاقهم، مشيرةً إلى أنه من الطبيعي البكاء والصراخ في هذه الحالات، تمامًا عندما تشم رائحة احتراق أحد زملائك".

قديم 11-01-2014, 07:59 PM  
افتراضي رد: جنود العدو: ما حدث معنا في غزة كان مرعباً
#2
 
الصورة الرمزية l7enn
l7enn
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 12 - 4 - 2011
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 7
l7enn has a spectacular aura about
اليهود اتمردغت انوفهم في هذه الحرب

وبيجيك واحد هلفوت يقلك هو شعملت المقاومة غير انها دمرت غزة ,,
l7enn غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"لا, مرعباً", معنا, العدو:, جنود


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 10:02 AM بتوقيت القدس