#1    
قديم 10-26-2014, 12:51 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي بدون فعل ...!!!!!
هشام ساق الله

صفد برس
منذ اللحظه الاولى لاختيار وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي ويبدو ان كل واحد منهم عين مساعد اعلامي له يقوم بتاليف قصص وحكايات وروايات ويفبرك له اخبار صحافيه على مدار الساعه كثير هيك والله فرفطوا روحنا من غزارة انتاجهم الاخباري بدون أي فعل على الارض وبدون أي شيء سوى الظهور بوسائل الاعلام المكتوبه والمرئيه والمسموعه .
نسمع قعقعه ولا نرى طحان هكذا قال المثل الشعبي ونسمع كلام ولا نرى افعال ولا احد منهم يقوم بممارسة أي مهام او دور له وحتى الان لم يستلموا مواقعهم ومهامهم وفقط مابتشوفهم الا رايحين جايين بدون أي نوع من العمل ولا ترى الا تصريحات ويبدو انهم بيعرفوا معلومه ويتسابقوا جميعا من اجل ان يقولوها لوسائل الاعلام .
حتى الوزراء الاخرين خارج قطاع غزه ايضا تعلموا منهم ان يقولوا كثيرا في قطاع غزه وان يفعلوا قليلا ولا احد منهم يمارس صلاحياته كوزير او يعمل أي شيء للناس الغلابا الذين داهمهم المطر والشتاء وبداوا يشعروا بالخازوق الكبير الذي يعيشوه والاتهامات من كل حدب وصوب بين فتح وحماس من اجل تاجيل استحقاقات كثيره للمدمره بيوتهم بدون ان يكون هناك عمل او أي شيء على الارض .
مصالح المواطنين كلها واقفه منذ اكثر من سبع سنوات منذ بدء الانقسام حتى الان ولا احد يتحرك من اجل حل هذه المشاكل وزادت صعوبة كل المواضيع حين تسلمت حكومة الوفاق الوطني مسؤوليتها بدون ان تفعل شيء 5 ششهور من السكون والمشاكل وعدم وضوح الرؤيه والوزراء يغردوا في وسائل الاعلام .
هلكونا يا الله دبحونا بتصريحاتهم حتى اننا ظننا ان المشاكل كلها ستحل في ضربه واحده كما يقولوا انحلت مشكلة الكهرباء والاسمنت وتم بدء اعمار قطاع غزه ووصلنا الى القصاره والدهان ولا ينقصنا سوى ان نسكن هذه البيوت المدمره وحتى الان لم يحدث أي شيء ولم ينطلق الاعمار ولازال الاسمنت يدخل بالقطاره ولا احد يعمل أي شيء .
على الاقل هناك تصريحين لكل وزير كل يوم يخرج من بيته واول مايتصل الا بوسائل الاعلام يقول لهم كلام راه في نومه وبالاحلام ولا يفعل أي شيء سوى الاستعراض والاعلام والصحافه ولا يعمل أي شيء والله كثير هذا كثير يا الله تعبنا تصريحات واحلام وانجازات على الورق بدنا افعال بدنا شغل بدنا مصالحه حقيقيه بدنا يا الله انجاز .
كل شيء على ماهو عليه حتى الان لايوجد اليه لتوزيع الاسمت وحتى الان لم يقبض المهدومه بيوتهم كليا او جزئيا أي مبلغ للاعادة اعمار منازلهم وحتى اللحظه المعتقلين السياسيين لازالوا في السجن بظروف انسانيه صعبه باوامر من وزير الداخليه المخصي الذي ارتضى ان يكون وزير للداخليه بدون ان يكون له صلاحيات على أي شيء ووزير العدل يغرد بكل شيء الا العدل وهو متواجد في مقر منظمة التحرير الفلسطينيه المحتل والمغتصب والذي يفترض ان يتم اخلاءه حتى يبدا العدل بالظهور من جديد .
ارحمونا من تصريحاتكم ايها الوزراء ارحموا شعبنا الذي فقد الثقه فيكم وبحكومتكم ارحمونا من الكلام الكثير الذي نشاهده ونراه بوسائل الاعلام بدون أي فعل على الارض ارحمونا ارحمونا ارحمونا ارحمونا زهقنا وفاض فينا الكيل من كل مايجري بدون فعل وعمل حقيقي يتم على الارض .

قديم 10-26-2014, 07:15 PM  
افتراضي رد: هلكونا حكي بدون فعل...!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,701
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
يا أخا العرب...ومنذ متى صدقوا وعدا ؟؟؟دغدعوا عواطفنا بشعاراتهم منذ العام 48 ونحن تحت التخدير في غرفة العمليات ولن نستفيق....لاينبئك مثل خبير ...اوعى تفرط في التفاؤل....خليك عاقل.......
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس