#1    
قديم 10-10-2014, 03:09 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

ا
العاصمة السعودية – الرياض
الرياض – أسرار عربية – خاص:
علم موقع “أسرار عربية” من مصادر سعودية مطلعة أن الرياض تعتزم رفع مستوى تمثيلها الدبلوماسي في كل من سوريا والعراق خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار صفقة بين السعودية وايران تمت على خلفية التحسن المفاجئ الذي شهدته العلاقات بين البلدين في الأسابيع الأخيرة.

وكان وزيرا خارجية كل من ايران والسعودية قد عقدا الشهر الماضي أول لقاء بهذا المستوى منذ انتخاب الرئيس حسن روحاني، فيما بدا أن العلاقات تحسنت بصورة بالغة بين الرياض وطهران عندما قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف عقب لقائه نظيره السعودي سعود الفيصل في نيويورك يوم 22 أيلول/ سبتمبر الماضي إن “صفحة جديدة من العلاقات بين البلدين” بدأت، في إعلان واضح على التحسن في الأجواء.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” فان اللقاء الذي ضم كلاً من الفيصل وظريف طلبت خلاله ايران من السعودية أن تعيد سفراءها الى كل من بغداد ودمشق، إلا أن المملكة وافقت على رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي فقط دون إعادة السفراء.

وتقول مصادر “أسرار عربية” أن سيطرة الحوثيين على العاصمة اليمنية صنعاء جاءت أيضاً في أعقاب التحسن في العلاقات بين ايران والسعودية، حيث ربما تكون المملكة قد تخلت عن حلفائها في اليمن، وقدمت صنعاء قرباناً للايرانيين من أجل أن تتحسن العلاقات، خاصة مع وجود عدو مشترك حالياً بين كل من الرياض وطهران، وهو تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا والعراق.

قديم 10-11-2014, 07:06 AM  
افتراضي رد: ماخلاص ...صرنا اخوة ...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,701
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
لقد قلت مرارا ان المرتزقة الذين يحاربون في سوريا سينكشفون يوما انهم صناعة صهيونية لتفتيت العالم العربي لمصلحة اليهود ...وهاهم العرب مشغولون بجاحش ونسوا القدس وفلسطين ولا على بالهم...اما الاسد فلن يسقط وسيبقى خنجرا مسموما في حلوقهم.....
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...!!!!!, ...صرنا, ماخلاص, ايوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 01:00 AM بتوقيت القدس