#1    
قديم 10-09-2014, 11:23 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

فيديو لـ«النجم العالمي بن أفليك» يدافع فيه عن الإسلام يقترب من 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب...!!!!!
07/10/2014 [ 09:58 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ - وكالات
انتقد الممثل والمخرج الأمريكى الشهير «بن أفليك»، تعميم الاتهامات بالإرهاب على المسلمين جميعا، مشددا على أنه لا يمكن وضع أكثر من مليار مسلم فى قالب واحد، واصفا الأمر بـ«المقزز والعنصرى».
ففى حلقة يوم الجمعة الماضى من برنامج «Real Time» عبر محطة «HBO» التليفزيونية الأمريكية، والتي تخطى عدد مشاهدي الفيديو الـ3 ملايين و700 ألف مشاهدة، احتدم الجدل بين «بن أفليك» من ناحية، ومقدم البرنامج «بيل ماهر» والمؤلف «سام هاريس» من ناحية ثانية، اللذين وجها انتقادات حادة للإسلام.
النقاش بدأ عندما قال هاريس إن الليبراليين يؤمنون بالحريات، كحرية الرأى والتعبير وحرية المرأة وحرية تغيير الديانة، على عكس المسلمين الذين جعلوا الناس فى جميع أنحاء العالم يخشون الإسلام بسبب ممارساتهم الوحشية.
فرد بن أفليك بأن الهجوم على الإسلام فى المطلق بهذه الطريقة «أمر مقزز، وعنصرى ويشبه الكره لليهود». وتساءل مستنكرا: «ماذا عن المليار مسلم غير المتعصبين، الذين لا يضربون النساء، ويريدون فقط الذهاب إلى المدرسة، وتناول الساندويتشات، ويصلون 5 صلوات فى اليوم، ولا يفعلون الأشياء التى تقول إن كل المسلمين يفعلونها».
واستشهد ماهر بما قال إنه استطلاع قديم أظهر أن أغلب المصريين المسلمين يؤيدون قتل غير المسلمين، ما رد عليه «بن أفليك» محتدا: «ما الحل الذى تقترحه؟ أن ندين الإسلام؟ ما الذى تريدنا أن نفعله؟ لقد قتلنا مسلمين أكثر مما قتلوا منا بتصرفاتنا البشعة لقد اجتحنا بلادا أكثر منهم، هل فعلنا ذلك بالصدفة؟!».
ومقابل هذا الاختلاف، اتفق المشاركون فى الحلقة التليفزيونية على أن تنظيم «داعش» هو جماعة إرهابية ارتكبت الكثير من جرائم القتل البشعة، لكن بن أفليك رفض اعتبار ممارسات «داعش» أسلوبا يحيا به المسلمون، مشددا على أن الأمريكيين قتلوا الكثير من المسلمين وارتكبوا جرائم ضد الإنسانية عندما غزوا العراق. «ورغم ذلك نحن معفيون من كل هذه الأشياء لأنها لا تعبر عن حقيقة أفكارنا»، مشبها ما يقوم به العالم حاليا تجاه الإسلام بالعنف تجاه السود.
وهنا، تساءل ماهر: «هل لأن المسلمين أقلية يجب ألا نهاجمهم وننتقدهم؟». ليرد بن أفليك مندهشا: «ليسوا أقلية، الإسلام ثانى أكبر ديانة فى العالم».

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=XduMMteTEbc
تمت ازالة الفيديو ...!!!!!!

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أفليك», لـ«النجم, العالمي, الإسلام...!!!!!, يدافع, فيديو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 03:05 PM بتوقيت القدس