#1    
قديم 10-04-2014, 02:26 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,803
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مصر تسمح لوفد عُماني بدخول غزة لـ«نصف ساعة»...!!!!!
October 3, 2014

غزة ـ الأناضول:

قالت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة إن السلطات المصرية سمحت، مساء أمس الأول، لوفد تضامني عُماني بالدخول إلى قطاع غزة عبر معبر رفح «لمدة نصف ساعة»، من أجل إيصال مساعدات إنسانية وغذائية.
وأوضحت الوزارة في تصريح صحافي أن وفدا عمانيا من «الهيئة العامة للأعمال الخيرية» دخل قطاع غزة برفقة قافلة مكونة من 20 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية والغذائية. وأشارت الوزارة إلى أن السلطات المصرية سمحت للوفد بدخول القطاع عبر معبر رفح لمدة «نصف ساعة» .
وكانت وزارة الخارجية في قطاع غزة أصدرت تقريرا منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي قالت فيه إن «هناك توقفا شبه كامل وضعفا في حركة القوافل والوفود المتضامنة مع غزة مقارنة بالفترة التي تلت الحرب الإسرائيلية عام 2012. « واتهمت الوزارة في تقريرها السلطات المصرية بمنع العشرات من الوفود الطبية والإنسانية المتضامنة مع القطاع بـ»حجج مختلفة».
ويربط معبر رفح القطاع بالعالم الخارجي عبر مصر، وهو معبر مخصص للأفراد فقط.

قديم 10-05-2014, 10:47 AM  
افتراضي رد: مسافة السكة ...نصف ساعة ...الى غزة ...!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,803
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
2014-10-05 09:18:18

كتائب القسام: الحصار الظالم لن يدوم وسيسقط أمام صمودكم...!
غزة - وكالة قدس نت للأنباء
هنأت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.وقالت الكتائب في بيانٍ لها على موقعها الإلكتروني: "يحلُّ علينا اليوم عيد الأضحى المبارك وشعبنا الفلسطيني يسطر أروع ملامح الصمود والتحدي، وهو مرابط على أرض الإسراء والمعراج وسط حصار صهيوأمريكي ظالم، وتحريض أعمى لتدمير مقومات حياته".
وأضافت: "يقف صمودكم قلعةً شامخةً في وجه الظلم والظالمين، رافضين الذلة والخنوع، ذلك بأنكم شعب يستحق من الله ما وعده به من النصر والتمكين والفوز في الدنيا والآخرة، فأنتم أبناء هذه الأرض الطاهرة المباركة التي ما عرفت يومًا الاستكانة للظلم، ولا قبلت الدنس الصهيوني الآثم، فهي أرض المقدسات والرسالات، ويأبى الله إلا أن ينصر فيها الطائفة المؤمنة ويقتلع من ثراها الكفر والطغيان والمتآمرين".
وأكدت الكتائب أن هذا الحصار الظالم لن يدوم، و"سيسقط أمام صمودكم وثباتكم وتضحياتكم الجسام، كما أسقطتم من قبله الكثير من محاولات التركيع والإذلال".
وتابعت قائلة: "يعود علينا هذا العيد وهو يحمل معه أهازيج الانتصار بعد أن خرج شعبنا الفلسطيني ومجاهدوه منتصرًا في معركة العصف المأكول، وبعد أن تمكن القسام من أسر جندي صهيوني خلال المعركة، سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد تحرر أسرانا".
وتقدمت الكتائب من ذوي الشهداء والجرحى بالتهنئة، مؤكدةً أن" دماء أبنائهم ستبقى البوصلة التي تحدد طريقنا، وأنها لن تحيد عنها مهما بذل في سبيلها من أرواح ودماء وتضحيات."
وأضافت: "نهنئ أسرانا البواسل، وأسرى العرب الأبطال، على اختلاف أطيافهم وانتماءاتهم وتوجهاتهم، سائلين المولى عز وجل أن يقر بهم عيون آبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم قريبًا، إنه على كل شيء قدير، مؤكدين عزمنا كسر قيدهم وتحريرهم من سطوة الجلاد".
ووجهت الكتائب رسالة إلى المقاومة الفلسطينية، فقالت: "إلى مقاومتنا رمز عزتنا وكرامتنا وجزء من عقيدتنا التي اتخذناها منهاجًا لنا، وستبقى سبيلنا التي من أجلها قدمنا خيرة قادتنا وأبنائنا، وعليه نتوجه بالتهنئة إلى كافة المجاهدين في "كتائب القسام"، وأبناء المقاومة في الفصائل الفلسطينية كافة"
ودعت الكتائب إلى التكافل والتوادد والتراحم بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، وزيارة أهالي الشهداء والجرحى والأسرى، ورسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وزوجات الشهداء، ومد يد العون للفقراء والمساكين، وإشاعة أجواء من الأخوة والتسامح، و"أن يكون العيد يومًا لإزالة البغضاء والشحناء من النفوس، وزرع المودة والتراحم، وإعادة الوحدة واللحمة لصفنا الوطني".
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...!!!!!!, ...الى, ...نصف, مسافة, السكة, ساعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 09:25 PM بتوقيت القدس