#1    
قديم 10-01-2014, 03:45 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2014-10-01 14:29:59
مسؤول: إصدار جوازات سفر السلطة سيكون في قطاع غزة...!!!

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
كشف مسؤول كبير في وزارة الداخلية في رام الله، ان جوازات السفر الخاصة بقطاع غزة، سيتم استخراجها من مراكز وأفرع وزارة الداخلية في قطاع غزة.
وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه في حديث لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، اليوم الأربعاء، "ان لجنة وزارية مشتركة في حكومة الوفاق في الضفة وغزة، قررت عمل لجنة خاصة بجوازات السفر لسكان قطاع غزة داخله، وذلك لتخفيف الضغط على رام الله، وتسهيل عمل الحكومة لفروعها في قطاع غزة.
هذا وكان أي جواز سفر يستخرج من قطاع غزة والتي كانت حركة حماس تسيطر عليه، غير معترف به دوليا، عدة فترة الرئيس المصري السابق، محمد مرسى والذي كان يسمح لحامليه دخول مصر فقط.
وأكد المسؤول ان التطورات ايجابية في العمل على عودة الحياة المدنية في قطاع غزة، فيما يخص أعمال وزارة الداخلية والصحة والتعليم، والتي كانت ترحل من غزة لرام الله للتصديق عليها.
وأكد بعض المواطنين من قطاع غزة، والتي ارجعت جوازات سفرهم أثناء محاولة تجديدها، أو استخراج غيرها، بأنه تم الإيعاز لهم، بان لجنة فنية سنباشر عملها بعد عيد الأضحى المبارك، في غزة لاستخراج جوازات السفر الخاصة بالمواطنين في غزة.
هذا وانتهت جلسات الحوار الداخلي المكمل لاتفاق المصالحة الفلسطينية في القاهرة الخميس الماضي بعد التوافق على إعطاء كافة الصلاحيات لحكومة الوفاق في قطاع غزة وفق ما أعلن موسى أبو مرزوق وعزام الاحمد في مؤتمر صحفي أعقب اللقاءات التي رعتها المخابرات المصرية، والذي وقع في أواخر ابريل الماضي.