#1    
قديم 10-01-2014, 03:04 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

معارض سعودي يعلن إطلاق “حركة تحرير جزيرة العرب”...!!!!!

أسرار عربية – متابعات:
أعلن ضابط سعودي ومعتقل سابق في السجون السعودية قيام حركة “تحرير جزيرة العرب” ضد ما أسماه “طغيان نظام آل سعود وحكمهم الظالم”، في تطور هو الأول من نوعه في السعودية.

وأكد الضابط السعودي المنشق والمعتقل السابق دخيل القحطاني في تسجيل بثه على الانترنت أن عائلة آل سعود الحاكمة تمارس منذ تسلطها على الجزيرة العربية، استبداداً سياسياً وترويعاً أمنياً ضد المواطنين السعوديين وتنتهج سياسة خبيثة ضد المسلمين في جميع أنحاء الأرض.

وأشار القحطاني الذي كان معتقل رأي لأكثر من خمس سنوات في بيان مصور تحدى فيه أجهزة القمع السعودية وتم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن سياسات نظام آل سعود الخارجية تعمل ضد مصلحة الأمة العربية والاسلامية، مؤكداً: “فقد أعانوا على تدمير العراق واحتلاله وصنعوا التطرف وجماعاته في سورية ودعموا العنف والقتل في مصر وكذلك لم يسلم من شرهم قطاع غزة وليبيا وتونس”.

وقال القحطاني: أعلن براءتي من آل سعود وحكمهم وسياستهم براءة كاملة ومعارضتي لهم ولحكمهم الظالم ووقوفي ضدهم حتى يسقط عرشهم، مبيناً أن الجميع بات يعلم حجم الضرر والفساد الذي عم الأمة نتيجة سياسة آل سعود الحمقاء والفاسدة ونهجهم بالحكم، إذ انتهكوا الحرمات وأهانوا الكرامات وضعفت الأمة على أيديهم.

وشدد القحطاني على أن ظلم النظام الحاكم في السعودية لم يعد يحتمل من قبل أي شخص ذي عقل ودين، فالثورة ضدهم واجبة حتى يتزلزل حكمهم ويهدم عرشهم.

ودعا القحطاني مواطني شبه الجزيرة العربية إلى الثورة ضد نظام العائلة الحاكمة في السعودية، مضيفاً: أشد على أيديكم لكي تحسموا أمركم وتعلنوا مواقفكم ضد هذه الزمرة الظالمة.. فثوروا لفقركم وبطالتكم وتلاعب أبناء سعود بشؤون معيشتكم.. ثوروا لأمة أهلكها فساد آل سعود وتسخيرهم ثرواتها ومقدراتها لأهدافهم وفق ما تشتهي أهواؤهم ومصالح القوى الخارجية التي تهدف إلى إخضاع أمتنا والقضاء على ديننا وثقافتنا وتاريخنا من خلال أساليبهم القذرة.

وأكد القحطاني أن بيان قيام “حركة تحرير جزيرة العرب” موجه إلى جميع أبناء وطنه من المثقفين المتعلمين والأكاديميين والعسكريين وجميع فئات الشعب السعودي في الحضر والبادية بلا استثناء وأصحاب العقول ومن يدركون الحقائق والوقائع وإلى علماء الأمة الذين شرعوا حكم آل سعود من خلال فتاويهم، فطغوا وتكبروا بعد تخاذل بعض هؤلاء الأئمة وصمت الآخرين.

وطالب القحطاني أحرار جزيرة العرب بالتبرؤ من أفعال نظام آل سعود وما أحدثه من دمار وخراب في أراضي المسلمين.

وأشار القحطاني إلى أن الحركة ستعمل على إسقاط آل سعود واقتلاع حكمهم القائم على سفك الدماء وتفرقة الأمة ومحاسبتهم ومحاكمتهم على كل ما اقترفوه ضد الأمة من سوء وتآمر وستستخدم كل وسيلة ممكنة لتحقيق هذا الهدف.

قديم 10-01-2014, 03:06 PM  
افتراضي رد: “حركة تحرير جزيرة العرب”...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
حسن

Posted أكتوبر 1, 2014 at 11:00 صباحًا

كل الممالك العربية يجب ان تزول
الحكام العرب خونة وتنسيقهم مع اسرائيل سيقربنا الى يوم خلعهم وشنقهم
عقبال عند عبدالله الثاني ابن اليهودية ابن الخونة والفاسدين واللصوص
خلصنا من مبارك اجالنا السيسي اليهودي
وحكام الإمارات الخونة الذين يجاهدوا على الفراش مع الشقراوات
حضروا المشانق للملوك ونظفوا الوطن العربي
اولاد الأفاعي راح يجيلهم يوم اسود مثل حالهم
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2014, 03:08 PM  
افتراضي رد: “حركة تحرير جزيرة العرب”...!!!!!
#3
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,992
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
فضح موقع إخباري أمريكي دولة الامارات والمتواطئين معها من المسؤولين السابقين في الادارة الأمريكية، حيث كشف بأنهم يدفعون رشاوى ومبالغ طائلة لصحفيين في الولايات المتحدة من أجل تشويه دولة قطر ومهاجمتها وإلصاق تهم الارهاب بها.
ويؤكد هذا التقرير ما ورد سابقاً في فقرة عابرة بمقال في جريدة “نيويورك تايمز” ومفاده أن الامارات قدمت رشاوى لصحفيين أجانب من أجل أن يكتبوا ضد دولة قطر، وهو المقال الذي أشار له موقع “أسرار عربية” قبل أسابيع.
وبحسب التقرير الجديد الذي نشره موقع “ذي إنترسيبت” الاخباري الأمريكي فان العداء بين قطر والامارات تمخض عنه “حملة جديدة في الغرب لشيطنة القطريين على أنهم الداعمون الأهم للإرهاب، حيث اختارت الإمارات استراتيجية مستترة وذلك من خلال دفع ملايين الدولارات لمؤسسة ضغط سياسي (لوبي) تتكون من مسؤولين كبار سابقين في الخزانة الأمريكية من الحزبين لتمرير قصص مناهضة لقطر إلى الصحفيين الأمريكيين”.
ويقول التقرير إن “هذا التكتيك الحاذق حقق نجاحاً باهراً، وهو يسلط ضوءاً مهماً على الكيفية التي يمكن من خلالها بسهولة وعبر استخدام المال تسريب الروايات السياسية إلى داخل الخطاب الإعلامي في الولايات المتحدة الأمريكية”.
ويقول الموقع إن “هذه الحملة السوداء ضد قطر أشير إليها لأول مرة في مقال بصحيفة النيويورك تايمز قبل أسبوعين بقلم دافيد كيركباتريك، كشف فيها النقاب عن “تحالف مصالح غير متوقع بين كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر وإسرائيل” يسعى لتصوير الدوحة كما لو كانت “عراب الإرهابيين في كل مكان”.
وبحسب المعلومات التي يوردها التقرير الجديد فقد تعاقدت الإمارات العربية المتحدة مع مؤسسة استشارية أمريكية اسمها “كامستول غروب”، يعمل فيها عدد من المسؤولين السابقين في وزارة الخزانة الأمريكية. وتشير الأوراق الرسمية للمؤسسة، والمسجلة على أنها وكيل أجنبي، إلى نمط متكرر من المحادثات مع الصحفيين الذين ما لبثوا أن كتبوا مقالات ناقدة لقطر تتهمها بلعب دور في جمع الأموال للإرهابيين.
ويكشف التقرير الأمريكي أن مؤسس “كامستول” والمدير العام فيها، ماثيو إبستين، كان مسؤولاً في وزارة الخزانة من عام ٢٠٠٣ إلى عام ٢٠١٠، وشغل خلالها منصب الملحق المالي لوزارة الخزانة في المملكة العربية السعودية وفي دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك برقية دبلوماسية صادرة في عام ٢٠٠٧ سربتها تشيلزي مانينغ ونشرتها ويكيليكس فيها تفاصيل اجتماعات عقدها إبستين مع ممثلين رفيعي المستوى لحكومة أبو ظبي بهدف سد الطريق على تعاملات إيران المالية والمصرفية. تكشف هذه البرقيات كشفت النقاب أيضاً عن عقد عدد من الاجتماعات رفيعة المستوى بين إبستين بوصفه مسؤلاً في وزارة الخزانة وعدد من كبار المسؤولين في الإمارات الذين يدفعون حالياً الملايين من الدولارات لشركته لتقوم بدور الوكيل لها داخل الولايات المتحدة!
وينتهي تقرير الموقع الاخباري الأمريكي الى القول: “الذي جرى أن مسؤولاً كبيراً في الخزانة مكلفاً بسياسة الولايات المتحدة تجاه الإمارات ترك الحكومة الأمريكية وفتح شركة جديدة للضغط السياسي (اللوبي)، تلقت مباشرة بمجرد تأسيسها ملايين الدولارات من نفس البلد الذي كان هو مسؤولاً عن العلاقة معه، وكل ذلك لكي يستخدم نفوذه وعلاقاته لمصلحتها”!
ويشير تقرير الموقع الأمريكي الى أن هذا النشاط عاد على الإماراتيين بمكاسب كبيرة، مستدلاً على ذلك بمثال، وهو أنه في حزيران/ يونيو عندما أعلنت إدارة أوباما عن خطة لإطلاق سراح معتقلي غوانتانامو وتسليمهم لقطر، نشر ليك مقالاً في ديلي بيست وصف فيه قطر بأنها صديقة الإرهابيين، ونقل فيه عن مسؤولين مجهولين زعمهم أن “العديد من الأفراد الأثرياء في قطر يجمعون المال لصالح الجهاديين في سوريا كل يوم” وأننا “نعرف أيضاً أننا أرسلنا إليهم معتقلين من قبل وأن أجهزتهم الأمنية بطريقة سحرية لم تعد تعرف أين هم”، كما أعلن ليك ذاته أن “سجل قطر غير مريح” وأن “هذه الإمارة أضحت مكاناً جيداً لجمع المال لصالح المنظمات الإرهابية”.
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس