#1    
قديم 09-30-2014, 07:00 AM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,713
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

أخبار الأمم المتحدة...
رأت النائب الليكودية تسيبي خوتوبيلي أن نتنياهو اعلن رسميا في خطابه عن انتهاء محادثات السلام مع الفلسطينيين وعن انتهاج طريق اخر لدفع السلام مع الدول العربية المعتدلة بشكل مباشر.
أما رئيس المعارضة النائب يتسحاك هيرتسوغ فقال إن نتنياهو يجيد القاء الخطابات الا ان احدا في العالم لم يعد يصغي لكلامه.
وأضاف أن العالم يطالب نتنياهو بالافعال السياسية لقاء "مطالبه الامنية" غير أن نتنياهو لا يلبي هذه المطالب.
ومن جانبها قالت رئيسة حزب ميريتس اليساري زهافا غالؤون إن خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي انطوى على التهديدات واثارة الرعب فقط وانه يشكل دليلا على اخفاقه في انتشال اسرائيل من دوامة العنف واراقة الدماء.
وفي واشنطن عقبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية على خطاب نتانياهو بالقول إن الولايات المتحدة تعتبر تنظيم الدولة الاسلامية وحركة حماس "منظمتين ارهابيتين" ولكنها تعتقد بان هناك فرقا بينهما من ناحية مستوى التهديد الذي تمثلانه.

وأضافت المتحدثة جان ساكي ان واشنطن لا تعتقد بان نتايناهو حاول التلميح الى ضرورة اقدام الولايات المتحدة على تنفيذ عملية عسكرية ضد حماس على غرار ما تفعله ضد تنظيم الدولة الاسلامية.
وكررت ساكي "تحفظات" الادارة الامريكية من كلمة الرئيس محمود عباس التي القاها امام الجمعية العامة الاسبوع الماضي، وقالت ان عملية السلام بين اسرائيل والفلسطينيين تشهد حالة من الجمود لان الجانبين لم يقوما بالخطوات اللازمة لدفعها الى الامام.
الطباعة ارسل الى صديق