#1    
قديم 09-26-2014, 03:18 PM
الغضنفر1
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 21 - 7 - 2013
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 5
الغضنفر1 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

د.ناصر اللحام - وضعت الحرب اوزارها؛ ونكث العرب والعجم بوعودهم لغزة. ونسي الجميع سبب اندلاع الحرب واعتقدت اسرائيل واهمة انها دفعت فاتورة الحساب وطوت ملف غزة من خلال ادخال عدة شاحنات محملة بالمانجا الاستوائية الى شعب فقد منازله واولاده وكل مدخراته.

غزة لا تريد وفود مصالحة ولا كروت شحن للموبايل ولا شاحنات مايونيز وراس عبد. غزة لا تريد لجان مفاوضات في فنادق القاهرة ولا خبراء قانون دولي في رام الله. ولا محللين من عواصم اوروبا يصرخون باسمها على قنوات البث. غزة لا تريد من يدير أزمتها بل تريد من يحل أزمتها.

شيوخ غزة لا يريدون من يعد عليهم اكياس الرمل والاسمنت لاعادة بناء مسجد دمرته طائرات اسرائيل؛ غزة لا تريد اذاعات تقرأ القران على ارواح اطفالها ولا محطات تلفزة تفتخر انها شريكة في "النصر"؛ غزة لا تريد مفاوضين محترفين يتحدثون لغات بلكنة محترفة ولا تريد شفقة وأغاني سكابا يا دموع العين سكابا.

غزة تريد حرية؛ وان يطلق جناحيها في رحاب الله الواسعة بعيدا عن نواطير الامم المتحدة الذين - بارك الله فيهم - يسجلون بدقة عدد الشهداء والمساكن ألمهدمة؛ غزة تريد ولو لمرة واحدة ان يسافر ابناءها من دون ان يخضعوا لكل انواع الاسئلة.

غزة تريد ان ترمي نفسها في البحر لترتاح من الجامعة العربية والامم المتحدة والكابينيت وحكومة الحمد الله ومن حماس ومجلس التعاون الخليجي ومن معبر رفح ومن كل البشر؛ غزة غاضبة وعاتبة على الخليج والمغرب العربي وافريقيا واوروبا وعلى امريكا وحتى قبرص ومالطا؛ غاضبة وعاتبة على شيخ الجامع وراهب الكنيسة وحاخام المعبد وشيوعي الديالكتيك لانهم جميعا شهدوا على موتها وقهرها.

غزة لا تريدكم. لا تريد سمو الامير وفخامة الرئيس وجلالة الملك ولا السلطان ولا الجنرال ولا اية الله ولا سماحة القاضي ولا مستر بين كي مون ولا حضرتكم.

غزة تريد ميناء لتطلقكم جميعكم؛ وللاسف انتم في كل مرة تطلبونها لبيت الطاعة وكأنها ناشز؛ وفي حقيقة الامر هي ليست ناشز بل انتم عاقر.

قديم 09-26-2014, 03:21 PM  
افتراضي رد: غزة ليست ناشز بل انتم عاقر
#2
 
الصورة الرمزية الغضنفر1
الغضنفر1
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 21 - 7 - 2013
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 5
الغضنفر1 has a spectacular aura about
سلم فمك أصبت وضعت يدك على الجرح
الغضنفر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 07:40 PM  
افتراضي رد: غزة ليست ناشز بل انتم عاقر
#3
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,245
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
قراءة متأنية وواضحة ولا يشوبها فلسفة بل ولوج في الحقيقة ...الجميع انفض من حول غزة ولا نملك سوى ثقتنا بالله ..ولكن ينبغي ان نحمل الحب لبعضنا البعض ولا نتصيد الاخطاء لبعضنا حتى نصحو من غفوتنا فلا قوة لنا إلا بوحدتنا
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 08:03 PM  
افتراضي رد: غزة ليست ناشز بل انتم عاقر
#4
 
الصورة الرمزية Omar_Gaza
Omar_Gaza
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 25 - 7 - 2009
المشاركات: 808
معدل تقييم المستوى: 9
Omar_Gaza has a spectacular aura about
وغزة ليست بحاجة الى تجار الانتصارات مثل كاتب المقال الذي كان يوهمنا اننا على مرمى حجر من تحرير القدس ... انقشع الضباب وسكن الغبار وظهرت حقيقة الانجاز !
ناصر اللحام يمتاز بالمراوغة والكذب ويخشى المصارحة ... شهدت له اكثر من موقف انه انسان لحظي ليس لديه رؤية ثابته ... فتجده اليوم يمجد بهذا الفصيل وهذا القائد وغدا يغتاله اعلاميا !
Omar_Gaza غير متصل   رد مع اقتباس