#1    
قديم 09-14-2014, 07:43 AM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,701
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

يبدأ وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح غداً الأحد، زيارة رسمية هي الأولى من نوعها منذ فترة طويلة، إلى دولة فلسطين تلبية لدعوة من نظيره الفلسطيني رياض المالكي.
ومن المنتظر أن تطلق هذه الزيارة التي تعد تاريخية، باعتبارها الأولى لمسؤول كويتي منذ عام 1967، اللجنة الفلسطينية الكويتية العليا المشتركة.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قام بزيارة رسمية الى الكويت في 15 نيسان (أبريل) 2013، أجرى خلالها مباحثات ثنائية مع الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح وافتتح خلالها مقر سفارة دولة فلسطين..

والجدير ذكره ان العلاقات كانت قد قطعت بسبب تصريحات ادلى بها الرئيس ابو عمار لصدام ابان غزوه الكويت قال فيه انا وصدام في خندق واحد وانني والكلام لابوعمار..قد رأيت في المنام انني اصلي وصدام في القدس ...فقامت الدنيا ولم تقعد ...وبعيد تحرير الكويت قامت الكويت بالتنكيل بالفلسطينيين فيها وطردهم ومصادرة املاكهم واموالهم وكذا فعلت دول الخليج والسعودية والتي كانت تدعم المنظمة سنويا بالمليارات وكذ توظف الفلسطينيين فيها... واصبحت هذه الدول بعد غزو الكويت تكره الارض التي تحت كل فلسطيني....

قديم 09-14-2014, 12:09 PM  
افتراضي رد: وعادت العلاقات الكويتية الفلسطينية.........
#2
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,246
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
لا أثق بأي تحرك خليجي او عربي .. ولا اقتنع بأن العرب غير قادرين على إغلاق هذا الملف ولو أرادوا لاغلقوه ولكن لكل منهم دور ..متى أخذ الإشارة تحرك ..
كل من يدخل على خط تبريد المساعى لا يدخل لرغبة داخلية بل خارجية....
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس