#1    
قديم 08-31-2014, 10:28 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



2014-08-31 20:44:55

انطلاق حملة تركيا لإغاثة غزة بجمع مليار دولار...!!!




اسطنبول - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن الملتقى الأول للهيئة الشعبية العالمية لدعم قطاع غزة الذي عقد أعماله على مدار يومين في مدينة اسطنبول التركية اليوم الاحد عن تشكيل الهيئة الشعبية لدعم غزة وتشكيل مكتبها التنفيذي.
وقرر المجتمعون في الملتقي إطلاق حملة لجمع مبلغ مليار دولار لإعادة تأهيل قطاع غزة، مع اكتتاب مبلغ منه بقيمة 100 مليون دولار لمجالات الدعم المختلفة وعلى الأخص الإيواء والإغاثة العاجلة.
ودعا المجتمعون في ختام أعمال الملتقي، إلى تفعيل حملات الإغاثة وتسيير قوافل كسر الحصار والاستمرار في الحملات والأنشطة الدولية المؤيدة لغزة والمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.
وأكدوا على ضرورة اتخاذ جميع التدابير القانونية أمام المحاكم المحلية والدولية حيثما أمكن لملاحقة مسئولي الاحتلال ضد جرائمهم ضد المدنيين في قطاع غزة.
وحث المجتمعون حكومة الوفاق على تحمل مسئولياتها تجاه قطاع غزة ومواطنيه كل حسب حاجته بلا تمييز ولا تفرقة وأن تتحمل المسئولية في رفع الحصار والعمل على إقامة الميناء والمطار كحق إنساني للفلسطينيين.
ودعا هؤلاء مصر إلى فتح معبر رفح الشريان الرئيسي لقطاع غزة وإدخال المساعدات ومواد البناء اللازمة للاعمار والقوافل الإنسانية بصورة عاجلة لتلبية احتياجات مواطني القطاع وفي مقدمته تسهيل خروج الجرحى وأن يصبح سفر أهل القطاع أمرا طبيعيا.