#1    
قديم 08-27-2014, 02:07 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,982
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



2014-08-27 11:41:53

ضربة أمنية.. المقاومة تلقي القبض على 15 عميلا بعد اختراق اتصالاتهم...!!!



غزة – وكالة قدس نت للأنباء

علم موقع المجد الأمني، أن أجهزة أمن المقاومة تمكنت من اعتقال 15 عميل من مناطق متفرقة في قطاع غزة خلال عملية "خنق الرقاب" بطريقة تكنولوجية خاصة.
وقال مسئول في وحدة الهندسة الأمنية لموقع "المجد الأمني" :" بفضل الله تمكنا خلال اليومين الماضيين من اختراق طريقة تواصل العملاء مع ضباط الشاباك، وتتبعنا تلك الطريقة ووصلنا لعدد من العملاء".
وأكد المسئول الأمني أن المقاومة كشفت طريقة يتواصل بها العملاء عبر أكواد خاصة يكتبونها عبر جوالاتهم تحول نظام الاتصال لشبكة أخرى، يتم بعدها الاتصال بالضابط المشغل للعميل.
وكشف المسئول أن المقاومة ترصد تلك الاتصالات في الفترة الحالية وتعتقل كل من يستخدم هذه الطريقة، وتمكنت حتى اللحظة من اعتقال 15 عميلا.
ودعا المسئول جميع العملاء للتوبة وتسليم أنفسهم بالعاجل قبل فوات الأوان، مؤكداً أن المعتقلين تم التحقيق معهم وأرسلت أوراقهم للعرض على المحكمة الثورية.








قديم 08-29-2014, 12:53 PM  
افتراضي رد: ضربة أمنية.. المقاومة تلقي القبض على 15 عميلا بعد اختراق اتصالاتهم...!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,982
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
الشعب الفلسطيني كان سبباً رئيسياً بالانتصار

فصائل المقاومة:ندعم محاسبة العملاء واستمرار ملاحقتهم
الجمعة, 29 أغسطس, 2014, 00:57 بتوقيت القدس

أحد العملاء

غزة- صفا
أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة دعمها الكامل للخطوات التي اتخذت ضد العملاء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع وذلك في أعقاب انتقاد الرئيس محمود عباس لإعدام عدد من العملاء الذين تورطوا باستشهاد عدد كبير من المقاومين.

ودعت الفصائل في ختام اجتماع عقدته، مساء الخميس، لمناقشة نتائج العدوان وتداعياته، إلى "استمرار العمل في ملاحقة العملاء الذين تورطوا في إيذاء شعبهم".

وشددت على أهمية مشروع المقاومة والدور "البطولي" للمقاومين من جميع الأذرع العسكرية في صناعة هذا النصر، كما ثمنت دور الشعب الفلسطيني في غزة وصموده في وجه العدوان، معتبرةً ذلك "سبباً رئيسياً للانتصار".

وحثت الفصائل "كل الجهات المعنية للبدء فوراً في أعمال الإغاثة وإعادة الاعمار وهذا اقل الواجب تجاه شعبنا الفلسطيني الذي ضحى بأغلى ما يملك دفاعا عن حقوقه".

وأثنت على الدور الذي بذلته كل الجهات في مواجهة العدوان وخاصة الأطقم الطبية والمسعفين ورجال الدفاع المدني والأجهزة الأمنية، لافتة إلى "أن اقل الوفاء لهؤلاء هو الالتزام بدفع رواتبهم ومستحقاتهم المحرومين منها".

وجددت تأكيدها على التزام جميع الأذرع العسكرية باتفاق القاهرة وكافة بنوده.

وشكرت جميع وسائل الإعلام والإعلاميين الذين بذلوا دورا مميزا في فضح الجرائم الإسرائيلية وإبراز رسالة الشعب الفلسطيني.
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس