#1    
قديم 07-27-2014, 09:51 PM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,698
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

لسان التطرف- اغتصاب النساء ومحو غزة عن الوجود
وكالة معا -
يبدو أن الفكر المتطرف "الفاشي" تجاوز الشارع الإسرائيلي العادي وتخطى العوام "الجهلاء" ووصل إلى أعلى مراتب "الانتلجنسيا" الإسرائيلية قبل أن يمر عبر معظم الشرائح الاجتماعية الإسرائيلية ليصبغ هذه الايام وجه الدولة العبرية بفكر متطرف يمكن وصفه بفكر "قاعدي" يهودي من حيث العدمية والإصرار على إنكار الأخر وقتله.
في سياق الرصد للتصريحات المتطرفة المجنونة الداعية لقتل الفلسطينيين وتدمير منازلهم ومجتمعهم دون رحمة او خجل قال المستشرق وأستاذ الأدب العربي في جامعة "بار ايلان" البروفيسور "مردخاي كيدار" بان أكثر شيء يمكن إن يؤذي مقاتلي حماس هو معرفتهم بان أمهاتهم وشقيقاتهم قد يتعرضن للاغتصاب.

وقال مردخاي في حديث للإذاعة العبرية بعد العثور على جثث المستوطنين الثلاثة وذلك ردا على سؤال حول رأيه في الطريق الواجب إتباعه لردع حماس "الشيء الوحيد الذي يردع مخربي حماس هو إذا علموا أن شقيقاتهم أو أمهاتهم سيتم اغتصابهن في حال القبض عليهم مثل الإرهابيين الذين خطفوا الشبان الثلاثة وقتلوهم".
وهنا قاطعة المذيع قائلا "لكن هذا سيء"، ورد كيدار "أنا لا أتحدث عن ما ينبغي أو لا ينبغي القيام به، أنا لا أتحدث عنا انا أتحدث عنهم وأتحدث عن معطيات الشيء الوحيد الذي يردع الانتحاري والمخرب هو معرفته انه إذا كان سيضغط على الزناد أو يفجر نفسه سيتم اغتصاب شقيقته هذا كل شيء هذا هو الشيء الوحيد الذي سيعيده إلى بيته من اجل الحفاظ على شرف أخته هذه هي ثقافة الشرق الأوسط انا لم اخترعها".
ولم يكن البروفسور "بني مورس" المؤرخ وأستاذ التاريخ في جامعة "بن غريون" والمتخصص في الدراسات الشرق أوسطية بأقل حدة وجنونا حين رد على سؤال وجهه له مذيع القناة التلفزيونية الأولى العبرية حول تأثير الصور الواردة من غزة والخسائر بين المدنين على صورة إسرائيل في الخارج قائلا "ان هذه الصور والخسائر لا تحرك في داخلي اي شيء يذكر ولا تهمني مطلقا ما يهمني هو الخسائر في طرفنا".
رئيس بلدية سديروت السابق وعضو الكنيست عن حزب الليكود "إيلي مويال" لم يتأخر هو الآخر ودعا يوم الثامن من الشهر الجاري في مقابلة صحفية مع موقع "واللا" العبري حكومة اسرائيل الى قول الحقيقة واذا كانت عاجزة وتدعي بعدم وجود حل لمشكلة الصواريخ فيجب عليها الاستقالة.
"نحن مدينة لا نريد هدوءا لعام او لعام ونصف لقد مللنا نريد حلا نهائيا اذا تطلب الامر دخول غزة ومسحها عن الوجود فلنقم بذلك".
عضو الكنيست الإسرائيلية المتطرفة "ايلت شاكيد" دعت ومن على منبر الكنيست إلى قتل النساء الفلسطينيات لوقف توالد الفلسطينيين ومنعهم من التكاثر دون أن يكلف أحد في إسرائيل نفسه عناء انتقادها قبل أن نقول محاكمتها بتهمة التحريض على القتل والعنصرية التي تلامس حدود الفاشية.
وصل اليوم الاحد مجموعة من المجندين الجدد الى قاعدة استيعاب قبل تصنيفهم وفرزهم على سلاح المدرعات ونقلت القناة الثانية عن بعضهم تبجحهم واستخفافهم بالدم الفلسطيني حين قال احدهم "ارجو من الجنود في غزة ان يتركوا لنا شيئا لندمره".
وبثت خلال الأيام الأولى للحرب القنوات التلفزيونية الإسرائيلية صورا ظهر فيها بعض سكان الجنوب وهم يتلذذون بمشاهدة الغارات الجوية على غزة وقد جلس بعضهم على مقاعد "حدائق" ووجه نظره إلى غزة التي تتعرض للقصف المجنون فيما ظهر البعض وهم يطلقون صيحات الفرح والنشوة.
واما قول المجندات: "نريد أن نشاهد بأم أعيننا وليس من وجهة نظر شاشات التلفزة. لقد اختاروا (أهل غزة) أن يكونوا رهينة لدى حماس وهذا خطؤهم وهم الذين أوصلوا الأمور إلى ما هي عليه الآن وليس نحن".
: ألا ترين أن قصفهم يزيد الأمور سوءا؟
لا، أعتقد أن هذا هو الحل الوحيد، أعتقد أن عليهم (الجيش الإسرائيلي) بكل بساطة أن يمحوا المدينة بأكملها، أي أن يزيلوها عن وجه الأرض. أجل، أنا فاشية بعض الشيء!!

قديم 07-31-2014, 02:16 PM  
افتراضي رد: كيف يفكر اليهود؟!!!!!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية رشا 2011
رشا 2011
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 16 - 6 - 2011
الإقامة: خانيونس
المشاركات: 1,040
معدل تقييم المستوى: 8
رشا 2011 has a spectacular aura about
QUOTE]
لا، أعتقد أن هذا هو الحل الوحيد، أعتقد أن عليهم (الجيش الإسرائيلي) بكل بساطة أن يمحوا المدينة بأكملها، أي أن يزيلوها عن وجه الأرض. أجل، أنا فاشية بعض الشيء!!
[/QUOTE]


الغريب انهم كانوا زمان بيطلعوا بالاعلام يصدعوا رؤوس العالم بالمحرقة والهولوكست وانه هتلر حرقهم وانهم ضحايا
وهمى نفسهم اليوم بيحرقوا وبيقتلوا وبيتمنوا الدمار لغيرهم


رشا 2011 غير متصل   رد مع اقتباس