#1    
قديم 07-14-2014, 07:20 PM
الصورة الرمزية Um Ahmed2016
Um Ahmed2016
 
 
الانتساب: 10 - 11 - 2007
الإقامة: فى قلب الملتقى التربوى
المشاركات: 14,893
معدل تقييم المستوى: 24
Um Ahmed2016 is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 








لأول مرة… تفاصيل جديدة حول جريمة أبو خضير وإسرائيل تفحص المتهمين نفسيا لتبرير جريمتهم بعد أسبوعين من عملية القتل الوحشية بحق الفتى محمد أبو خضير في مدينة القدس المحتلة وبعد عشرة أيام من القاء القبض على سبعة مشتبه بهم في مقتله حيث أفرج عن أربعة منهم ووضعوا تحت الاقامة الجبرية , أصدر جهاز الشاباك الإسرائيلي اليوم الاثنين نتائج تحقيقاته مرفقة بجدول زمني كامل للأحداث من ليلة استشهاد أبو خضير وحتى اعتقال المتهمين.

وبناءا عليه فقد سمحت الرقابة الإسرائيلية اليوم نشر بعض التفاصيل الجديدة بعد أن قدم مدعي عام محكمة بيتاح تكفا لائحة اتهام لثلاثة من المشتبه بهم بالضلوع في جريمة القتل على خلفية عنصرية قومية.

وتبين من خلال التحقيقات مع المشتبهين ان " 3، من ضمنهم بالغ (29 عاما) من سكان احد البلدات بضواحي القدس و2 قاصرين (17 عاما) ضالعون معا وبشكل مباشر في تنفيذ جريمة الخطف والقتل".

كما تبين ان اثنين منهم وصلا الى شعفاط "بغية مهاجمة وخطف فتى عربي" حتى عثرا على قاصر (ابو خضير) فهاجماه وفرا هاربين.

وتبين ايضا انه قبل حوالي شهر من حادثة الاختطاف والقتل، قام 2 من ضمن 3 المشتبهين الاخيرين باضرام النيران بدكان لمقدسي في حزما. ويكشف تقرير الشاباك أن المجرمين الثلاثة ضربوا الفتى أبو خضير على رأسه عدد مرات بواسطة قضبان حديدية وأضرموا فيه النار وهو على قيد الحياة .

وبتفتيش منازل المتهمين، عثر على هاتف ابو خضير النقال بمنزل احد المشتبهين مع جمع دلائل وقرائن علمية راسخة التي تربط ما بين 3 المشتبهين والواقعة.

وكانت صحيفة "هآرتس" ذكرت في عددها الصادر اليوم، ان محامي الدفاع عن المتهمين الثلاثة بمقتل الفتى ابو خضير، سيرتكز في دفاعه عنهما على انهم في حالة عقلية غير سليمة، قبل واثناء تنفيذ عملية القتل.

واشارت الصحيفة الى انه من المقرر ان يمثل اليوم المتهمين الثلاثة امام محكمة الصلح في "بتاح تكفا" من اجل تمديد إعتقالهم. واضافت الصحيفة ان الشرطة تعتزم تقديم لائحة إتهام ضد الثلاثة في نهاية الاسبوع الجاري، ووفقا للصحيفة فإن الثلاثة سيواجهون تهم القتل، والانتماء لمنظمة إرهابية، والانتماء الى تنظيم محظور، والخطف بغرض القتل او الابتزاز، والتآمر لتنفيذ جريمة، وشراء ذخائر واسلحة وإرتكاب مخالفات بدوافع عنصرية.

وفي ذات السياق، فقد إدعى احد المقربين من المتهمين "انهم يعيشون على هامش المجتمع وهم غير اسوياء من الناحية النفسية". ويشار الى ان الثلاثة خضعوا لإختبار نفسي في المعتقل، حيث تم فحص احدهم في الايام الاولى للإعتقال، في اعقاب طلب القاضية التي بحثت تمديد الاعتقال، في حين تم فحص الاثنين الآخرين بناء على طلب من سلطة السجون.



قديم 07-15-2014, 01:03 AM  
افتراضي رد: للمرة الاولى.. الشاباك يكشف تفاصيل جريمة استشهاد أبو خضير: ضربوه على رأسه بآلة حادة وأحرقوه حيا
#2
 
الصورة الرمزية safaomar100
safaomar100
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 30 - 12 - 2013
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 4
safaomar100 has a spectacular aura about
حسبي الله ونعم الوكيل
كلهم مجانين واولهم نتنياهو
safaomar100 غير متصل   رد مع اقتباس