#1    
قديم 07-12-2014, 06:22 AM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,142
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مصر.. أكرمينا




سمير البرغوثي
بريد الكتروني:
sameer@al-watan.com


أمس وأول أمس، تلقيت رسائل واتصالات وايميلات على مقالتي «غزة أحرجتينا» والكل يتساءل: أين مصر؟

أو ليست هي العمق الاستراتيجي للشام تسندها في الملمات أو ليست مصر كانت ملجأ اهل الشام حين غزاها التتر وهولاكو، كما أن غزة وبلاد الشام أليست هي خط الدفاع الأول عن بلاد النيل من هجمات آسيا واوروبا، على مدى التاريخ ومصر سند للشام التاريخية (من غزة حتى تركيا) ألم تكن غزة هي قاهرة التتار وهي اهل الجبارين الذين منعوا الهجمات عن مصر ووقفت في وجهها، ألم تكن القاهرة عاصمة صلاح الدين ومنها انطلق مع حليمة زوجته الى فلسطين ليحرر الاقصى، ألم تكن القاهرة عاصمة محمد علي الذي مد نفوذه الى بلاد الشام، أو ليست القاهرة كانت عاصمة جمال عبد الناصر الذي اقسم منها في نوفمبر 1968 انه سوف يحرر فلسطين شبرا شبرا. أو ليست القاهرة عاصمة الرئيس انور السادات بطل العبور، الذي قال اذا ضربت اسرائيل في العمق سنضرب في العمق. وقد خلده التاريخ ولولا اتفاقية كامب ديفيد المهينة لبقي انور السادات زعيم الأمة وحل محل محمد علي باشا وناصر؟

أو ليس الجرف الصامد الذي تنفذه اسرائيل هو ضرب في العمق العربي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أو ليست فلسطين عضوا في الجامعة العربية وفي ميثاق الجامعة أن تتحرك الدول العربية لنجدة أي دولة عربية؟ أو لست القائل سيادة الرئيس ان تعرض أي دولة عربية لعدوان فالجيش المصري سيكون هناك وما هي الا مسافة السكة؟

نعم سيادة الرئيس عبد الفتاح، نريد منك أن تكون عند قولك، وتثبت ان الشعب المصري حين اختارك اختار رجلا قادما على خطى ناصر لا على خطى مبارك وانتصارك لشعب عربي ليس فيه افساد في الارض سيادة الرئيس، وارجو ان تكرمنا مصر في رمضان بإغلاق طابا في وجه اليهود الذين جاءوا ليفسدوا في مصر.

أكرمينا يا مصر، برفع الحصار عن غزة، أكرمينا يا مصر بنجدة شعب انخرط مع الثقافة المصرية منذ الأزل فبات هناك نسب وهناك عائلات فلسطينية مصرية، أوليست نجدة ذوي القربى واجبا دينيا انسانيا، أم مصر ستكون كما تريدها اسرائيل خانعة ذليلة مهانة من دراهم تأتيها من هنا وهناك لخنق شعب يدعو للفضيلة. هل تريد مصر أن تعود زعيمة للأمة؟ فلتكرم غزة بنجدتها.

قديم 07-12-2014, 11:30 AM  
افتراضي رد: مصر.. أكرمينا
#2
 
الصورة الرمزية أم سليم 87
أم سليم 87
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 24 - 2 - 2011
الإقامة: Gaza
المشاركات: 1,754
معدل تقييم المستوى: 8
أم سليم 87 has a brilliant future
السلام عليكم
لا ننتظر من مصر ان تحنو علينا فالقساوة والحقد ملأوا اعلامهم الكاذب لدرجة اصبحوا يرددوا كلام اسيادهم دون وعي ولا ادراك اصبحنا اعداءهم واليهود احبابهم للاسف النخوة ماتت من مدة فلن ننتظر من مصر ولاغيرها شيئا لك الله يا غزة
أم سليم 87 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 01:36 PM  
افتراضي رد: مصر.. أكرمينا
#3
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,246
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
فجعتينا يا مصر ..

على محطة cbc المصرية ( محطة الانقلاب ) .. عفونة ما بعدها عفونة ...
في أحد البرامج : مواطنون مصريون كالقطيع الواحد تلو الأخر يتصلون على المحطة ويشمتون بطريقة وقحة وقذرة ويصفون قصف الفلسطينيين بأنه تصفية حساب مع الغزاويين والحمساويين ، إن كان هذا المشهد طبيعيا فأي قيمة للدولة العظيمة.
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر.., أكرمينا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:54 AM بتوقيت القدس