#1    
قديم 06-12-2014, 05:59 PM
nedal911
+ قلم جديد +
 
 
الانتساب: 16 - 5 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
nedal911 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات قيادة


تاريخ النشر : 2014-06-12



كشفت مصادر مطلعة ان وزير العدل "سليم السقا" تقدّم بطلب لتعيين نجله "عبداللطيف" مديراً لمكتبه .
وقالت المصادر ان نجل الوزير يبلغ من العمر 24 عاماً .

للاستيضاح تم الاتصال بوزير العدل أ سليم السقا الذي أكّد ما تحدثت به مصادر دنيا الوطن موضحاً :"اؤكد نعم تقدمت بطلب تعيين نجلي مدير لمكتبي".

وعن الاسباب قال السقا :"احتاج شخص من الدائرة الضيقة بجانبي ليتمكّن من كتم اسراري ومتابع لي بكل وقت وكل مكان".
واضاف:"عمل الوزارة يحتاج لـ24 ساعة عمل وهو ما ييلزم شخص من دائرتي الضيقة للمتابعة معي".

وقال السقا لدنيا الوطن :"لا يوجد شيء نخفيه ونجلي لديه من الامكانيات ما يكفيه ليدير مكتبي".

وعن الامكانيات التي يحملها نجله قال :"انهى جامعة ولديه دورات في فن الادارة والقيادة ولديه "كمبيوتر" وانهى ملتيدميديا" !.


يشار ان وزير العدل لم يحلف اليمين امام الرئيس ابو مازن حتى اللحظة وسيحلف اليمين يوم الخميس الساعة السادسة .

يذكر ان اتفاق القاهرة ينص على وقف التعيينات في الفترة الانتقالية .. واجراء الوزير يعتبر مخالفا للاتفاق .

قديم 06-12-2014, 06:08 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#2
 
الصورة الرمزية nedal911
nedal911
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 16 - 5 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
nedal911 has a spectacular aura about
انا كمواطن فلسطيني اطالب باقالة وزير العدل فورا

يا وزير العدل ما عندك الاف الخرجين
nedal911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 07:13 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#3
 
الصورة الرمزية الأستاذ سائد الحلاق
الأستاذ سائد الحلاق
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 13 - 2 - 2010
الإقامة: غزة
العمر: 35
المشاركات: 922
معدل تقييم المستوى: 8
الأستاذ سائد الحلاق is a jewel in the rough
وزير العدل .......... أين العدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأستاذ سائد الحلاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 07:34 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#4
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,245
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
دائرة ضيقة مممممم !!!
ومؤهلات ملتيميديا وكمبيوتر .. لا إله إلا الله بس ..

انت تدرك حساسية المرحلة وكان من الأجدر تجنب كل ما شأنه أن يثير غبار وحنق الناس
انت تغامر بركن حساس وضاغط ومن ينتظر على الدور هم أيضا لديهم ملتيميديا وكمبيوتر واكثر بكثير مما ذهبت إليه .
الدائرة الضيقة ستتسع يا حضرة الوزير .. والعدل بالسماء يا قوافل الحانقين ..
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 08:09 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#5
 
الصورة الرمزية moh abed
moh abed
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 22 - 8 - 2012
العمر: 36
المشاركات: 145
معدل تقييم المستوى: 5
moh abed has a spectacular aura about
ما بقولوا حسب التفاهمات المصرية التعيينات ممنوعة في هذه الفترة!
moh abed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 10:36 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#6
 
الصورة الرمزية شوال 2009
شوال 2009
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 22 - 8 - 2009
الإقامة: غزة
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 8
شوال 2009 has a spectacular aura about
زي ما بقول المثل
أول مشطح نطح
ما شاء الله عليه فهمااااان كتييير
شوال 2009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 10:58 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#7
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,691
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
لقد ضاعت قضيتنا لأننا ابتلينا بقيادات فاشلات...همها المال والمنصب والنساء......
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 11:49 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#8
 
الصورة الرمزية angleemotion
angleemotion
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 30 - 3 - 2009
الإقامة: GAZA ACTION
العمر: 31
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 9
angleemotion has a spectacular aura about
يعني ابنك النضون عندو كمبيوتر يا وزير العدل
طيب ما ابني الصغير عنده لابتوب اشيل ابو مازن واحطه بداله
على دبلوووووووووووم بدو يصير مدير مكتب الوزير
مهو وزير فاشل بدو هيك مدير مكتب فاشل زي افضاله
angleemotion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 11:58 PM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#9
 
الصورة الرمزية **Alaa aljanah**
**Alaa aljanah**
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 13 - 11 - 2011
الإقامة: معسكر جباليا
العمر: 24
المشاركات: 1,794
معدل تقييم المستوى: 7
**Alaa aljanah** has a spectacular aura about
وااااااااااااااه خيبتاااااااااه وااااااااه حسرتاااااه
لسة ماشفتوا شئ .. الله يجيرنا من شر الايام الجاية..
**Alaa aljanah** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 12:21 AM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#10
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about
وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات قيادة


تاريخ النشر : 2014-06-12

واضاف:"عمل الوزارة يحتاج لـ24 ساعة عمل وهو ما ييلزم شخص من دائرتي الضيقة للمتابعة معي".

يارررراجل ... 24 ساعة عمل .. نشيط . يعطيك الصحة!!!

وقال السقا لدنيا الوطن :"لا يوجد شيء نخفيه ونجلي لديه من الامكانيات ما يكفيه ليدير مكتبي".

ونعمّ الإمكانيات ..... كُلك نظر

وعن الامكانيات التي يحملها نجله قال :"انهى جامعة ولديه دورات في فن الادارة والقيادة ولديه "كمبيوتر" وانهى ملتيدميديا" !.
ياااااااااااااه ... هذا مثقف من الدرجة الأولى

يشار ان وزير العدل لم يحلف اليمين امام الرئيس ابو مازن حتى اللحظة وسيحلف اليمين يوم الخميس الساعة السادسة .
معتقدش يلزمه يمين بعد هيك خبرية!!!

.
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 02:31 AM  
افتراضي رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#11
 
الصورة الرمزية تيتو محمد
تيتو محمد
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 22 - 11 - 2010
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 7
تيتو محمد has a spectacular aura about
والله يا جماعه انا جامعي و عندي لابتوب وجوال لمس اس 2 يعني ممكن اكون رئيس وزراء علي هيك ههههههههه
وابني عندو ايباد ينفع اخليه وزير علي هيك
تيتو محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 06:28 PM  
Post رد: دنيا الوطن تكشف:وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات ق
#12
 
الصورة الرمزية nedal911
nedal911
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 16 - 5 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
nedal911 has a spectacular aura about
والله يا جماعه انا جامعي و عندي لابتوب وجوال لمس اس 2 يعني ممكن اكون رئيس وزراء علي هيك ههههههههه
وابني عندو ايباد ينفع اخليه وزير علي هيك
اكيد ههههههههههههههههههههههههههههه
nedal911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 06:44 PM  
edhak رد: وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات قيادة
#13
 
الصورة الرمزية fouadh
fouadh
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 4 - 5 - 2008
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 0
fouadh has a spectacular aura about
اتتقى الله يا وزر العدل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أصحاب شهادات الماجستير والدكتوراه ايش يعملوا
حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حاميها----------------------------
fouadh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 07:01 PM  
افتراضي رد: وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات قيادة
#14
 
الصورة الرمزية رنيـــــم
رنيـــــم
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 5 - 7 - 2007
الإقامة: لا مكان لا وطن
العمر: 31
المشاركات: 1,009
معدل تقييم المستوى: 12
رنيـــــم has a spectacular aura about
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكلة أنه ... وزير العدل !!
رنيـــــم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2014, 01:54 AM  
افتراضي رد: وزير عدل حكومة الوفاق يعين نجله 24 عام مدير لمكتبه..الوزير:لديه كمبيوتر ودورات قيادة
#15
 
الصورة الرمزية الأستاذ العسقلاني
الأستاذ العسقلاني
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 20 - 2 - 2011
الإقامة: في قلوب المحبين
العمر: 36
المشاركات: 779
معدل تقييم المستوى: 7
الأستاذ العسقلاني has a spectacular aura about
واضاف:"عمل الوزارة يحتاج لـ24 ساعة عمل وهو ما ييلزم شخص من دائرتي الضيقة للمتابعة معي".



وبعد انقضاء عمر حكومة التوافق بستة شهور حيظل ولا حيروح معك عالبيت
الأستاذ العسقلاني غير متصل   رد مع اقتباس