قديم 06-05-2014, 08:11 PM  
افتراضي رد: خلال اتصال هاتفي بين هنية وأمير قطر : أمير قطر يتعهد بدفع رواتب موظفين حكومة غزة خلال أيام .
#106
 
الصورة الرمزية فرفشي
فرفشي
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 1 - 2 - 2014
المشاركات: 229
معدل تقييم المستوى: 4
فرفشي has a spectacular aura about
الخبر اكيد على قناة فضائية الاقصى بالاخبار اللهم فرجها على الموظفين الغلابة
فرفشي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:12 PM  
افتراضي رد: خلال اتصال هاتفي بين هنية وأمير قطر : أمير قطر يتعهد بدفع رواتب موظفين حكومة غزة خلال أيام .
#107
 
الصورة الرمزية غزة الشيخ رضوان
غزة الشيخ رضوان
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 8 - 11 - 2010
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 7
غزة الشيخ رضوان has a spectacular aura about
رام الله بعملتها .. بتفكر اهل غزة واللي وموظفيها اللي ما انتخبوها قبل هيك حيرجعو ينتخبوها ..
بيكونو غلطانين .. لانو بينو وجهم الحقود على اهل هذه الحركة
انتخبت حماس.. وحرجع انتخب حماس
غزة الشيخ رضوان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:23 PM  
افتراضي رد: خلال اتصال هاتفي بين هنية وأمير قطر : أمير قطر يتعهد بدفع رواتب موظفين حكومة غزة خلال أيام .
#108
 
الصورة الرمزية **هبة محمود**
**هبة محمود**
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 8 - 5 - 2014
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 4
**هبة محمود** has a spectacular aura about
يالله انبسطوا ياحكومة غزة سابقا بس تاني مرة ما تعملو طوشة
**هبة محمود** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:29 PM  
افتراضي رد: خلال اتصال هاتفي بين هنية وأمير قطر : أمير قطر يتعهد بدفع رواتب موظفين حكومة غزة خلال أيام .
#109
 
الصورة الرمزية نسمة الفؤاد
نسمة الفؤاد
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 7 - 5 - 2014
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 4
نسمة الفؤاد has a spectacular aura about
ههههههههههههههههه انحلت المشكله يا حكومة غزه
نسمة الفؤاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:30 PM  
افتراضي رد: خلال اتصال هاتفي بين هنية وأمير قطر : أمير قطر يتعهد بدفع رواتب موظفين حكومة غزة خلال أيام .
#110
 
الصورة الرمزية نسمة الفؤاد
نسمة الفؤاد
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 7 - 5 - 2014
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 4
نسمة الفؤاد has a spectacular aura about
هلي علينا يا بشايرنا هلي على راي المثل ياذهب بجرارك حتى تجيك اسعارك \ بالمختصر امتى الرواتب
نسمة الفؤاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:38 PM  
افتراضي رد: النائب م. إسماعيل الأشقر :غير مسموح لحكومة الوفاق أن تخطئ في حقوق الموظفين.
#111
 
الصورة الرمزية **هبة محمود**
**هبة محمود**
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 8 - 5 - 2014
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 4
**هبة محمود** has a spectacular aura about
عالم قدرت البلا قبل وقوعه يالله اشتبكت الحكومتين على العمله
**هبة محمود** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 09:48 PM  
افتراضي رد: النائب م. إسماعيل الأشقر :غير مسموح لحكومة الوفاق أن تخطئ في حقوق الموظفين.
#112
 
الصورة الرمزية kin2014
kin2014
(موقوفون)
الانتساب: 5 - 8 - 2013
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 0
kin2014 has a spectacular aura about
وين يا احمر وين ما اسمعنا صوتك والله الك وحشة والله اني زعلان منك اكثير وقتيش اصحيت بعد 7 شهور صح النوم
طيب اقلك صباح الخير يا شيخ روح نام احسلك
kin2014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:09 PM  
افتراضي فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#113
 
الصورة الرمزية Farhan66
Farhan66
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 13 - 12 - 2011
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 707
معدل تقييم المستوى: 6
Farhan66 has a spectacular aura about

ممدوح الهادي
إنشرحت صدورنا وكل أحرار العالم بطي صفحة الإنقسام والى الأبد ، وحققنا المستحيل وقهرنا الذات وتعالينا على الجراح وتسامينا تفاؤلا" بوطن آمن مطمئن يضم الجميع تحت رايه الحب والود والعطاء ، ورغم مآخذ الكثيرين على ثنائية الاصطفاف التوافقي إلا أننا باركنا الخطوة الأولى التي كسرت حاجز الصمت والشك والريبة مؤمنين بقيم شعبنا وموروثه الحضاري أن يعمم على روح هذا الإتفاق المبدئي الذي ستتبعه خطوات أخرى نحو طي هذه الصفحة السوداء من تاريخنا وإلى الأبد .

فليتحمل الجميع مسؤولياته الوطنية والاخلاقية وليكن الجميع على قدر الثقة التي ألقاها عليهم شعبهم ..
بدء" بالفصيليين ومؤسسة الرئاسة والحكومة وصولا" بكل المعنيين أن يدفعوا بالإتجاه المرجو منهم ..
فالوقت ثمين والمرحلة دقيقة وحساسة وتحتاج من الجميع إبراز أعلى درجات الحكمة والمسؤولية والرشد والاستبصار .. .

السيد الرئيس / آمال شعبكم معلقة بكم ، فأنتم الضمانة الحقيقية لتثبيت الوفاق الوطني ، أنتم الأمل لنا جميعا" بمواجهة كل التحديات القائمة وتقويمها وإيجاد الحلول الجذرية لها ، الناس هنا تحتاج لشئ ملموس يلحظوا من خلاله التغير الذي حدث ، علاوة على المشاكل العامة كالبطالة والكهرباء والماء والمعابر والحدود وكلنا ثقة بكم وبحكومتكم أنها ستولي هذه الملفات أهمية قصوى ، إلا أن هناك ملفات لا تقل أهمية وخطورة عن هذه الملفات وعلى رأسها تسوية الأمر مع الاخوة في حماس بخصوص ملف موظفيهم وملفات شهداء الحربين وتفريغات 2005 والمقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية وشركة البحر وغيرها ..
هذه العوائل تنتظر منكم قرارا" جريئا" يحل إشكالاتهم وإلى الأبد فقد عانوا الأمرين طيلة فترة الانقسام ودفعوا الثمن من دمهم وقوت عيالهم ..
والأجدر أن يتلقفوا أولى ثمرات الوفاق بعودة حقوقهم ورد إعتبارهم والإعتذار لهم ، وكلنا ثقة بكم سيدي الرئيس أن تصدروا وحكومتكم المراسيم المختصة ليأخذ كل ذي حق حقه ونطوي هذا الملف الحساس المتعلق بأرزاق الناس وإلى الأبد حتى لا يحدث الشقاق والنزاع والضغينة كما رأينا بالأمس على مفترقات الطرق ومنافذ شبكات الصراف الآلي ، فنكون كما التي تستنجي بالرمضاء من النار ، أي أننا أنهينا الخلاف السياسي ليأتينا الخلاف المجتمعي وهذا أمر خطير جدا" على الجميع ويهدد السلم الأهلى بل يهدد بانفجار الأوضاع بالكلية لا قدر الله .
الأخ د. رامي الحمد الله رئيس الوزراء / إستبشرنا خيرا" بكم وأنتم أهل للثقة ولا أحد يشكك بقدرتكم على إنهاء كل تبعات وتداعيات وظواهر الإنقسام ، نرجو منكم أن تعجلوا بعقد اللجان وأن تعملوا بالحد الأقصى من جهدكم وجهد حكومتكم الموقرة ، ولتكن هذه اللجان في حالة طوارئ وإنعقاد دائم ومتواصل حتى إنهاء كافة الملفات العالقة في أسرع وقت ممكن ، فالوقت لا يسمح للتسويف ولا البيروقراطية وأنتم تعلمون حجم المعاناة والألم التي وقعت على كاهل من تضرروا من الإنقسام ، ندعوكم السيد رئيس الوزراء أن تعيدوا الحقوق لأصحابها دون زيادة ولا نقصان ، وأن تتعاملوا بروح الإتفاق ونصه وأن تطمئنوا الجميع أن لا عودة للوراء وأن ساعة العمل الحقيقي قد دقت لإنهاء كل الملفات وقبل كل هذا أن تخرجوا بتصريح مسؤول يطمئن الجميع فالوضع لا يحتمل كما رأينا بالأمس وهناك توتر رهيب يهدد الأمن المجتمعي والسلم الأهلي برمته وكلنا ثقة بكم أن تنزعوا فتيل الأزمة لنسير بخطى ثابته للأمام نحو تحقيق باقي الأمنيات ..
العقبات كبيرة والمسؤولية مضاعفة ونسأل الله أن يعينكم على تحقيق أمنيات شعبكم .
الأخوة في قيادة حركة حماس / ما حدث بالأمس مهزلة بكل المقاييس والأعراف ، تتحملون مسؤولياتها بالدرجة الأولى كمسؤولين عن الملف الأمني والسلم المجتمعي في غزة أولا" ، فضلا" عن مسؤوليتكم المباشرة عن عناصركم التي وجهت بارادة من بعض قياداتكم لخلط الأوراق ولي ذراع حكومة الوفاق ..
هل هذا هو مخططكم المستقبلي لحل المشكلات والخلافات !! إذا كان هذا هو سبيلكم ونهجكم فأنا أنذر الجميع بأن الوفاق لن يطول وستنتكس الراية لا سمح الله ونعود للمربع الاول ونغرق جميعا" في فوضى وضياع لا يعلمه إلا الله .. .
تعقلتم كثيرا" والكل شهد لكم بالتسامح والتعالي على الجراح وتنازلتم من أجل الوطن كما صرح السيد هنية الذي قدم إعتذار الرجال لشعبه عن فترة التيه التي تمت طيلة السنوات السوداء من تاريخ الانقسام ، لكن ممارسات الأمس على الأرض والتي تبعها تصريحات غير مسؤولة من بعض المحسوبين عليكم هزنا جميعا" من الأعماق وأثار فينا الشك والخوف والأرق أن القادم ربما يكون أسودا" لا سمح الله في وقت كنا متفائلين وكلنا ثقة بكم وبالقيادة الفلسطينية أن لا نعود إلى الوراء ..
هناك إتفاق القاهرة الذي تم التأكيد عليه في إتفاق الشاطئ فيه نصوص واضحة تعالج كافة الملفات ومنها ملف الموظفين الحكوميين سواء موظفي ما بعد الإنقسام أو موظفي ما قبله وبموجب هذا الإتفاق ستشكل لجان عمل إدراية وقانونية ومالية وبالفعل تم تشكيل هذه اللجان لتسكين الموظفين وإعطاء كل ذي حق حقه وفق القانون الاساسي الفلسطيني وقانون الخدمة المدنية المعدل 2005 ..
فلماذا الإستعجال وهذه الحركة المريبة التي تمت بالأمس أمام البنوك وعلى مفترقات الطرق ، هل يعقل أن تحاسب حكومة الوفاق وهي لم تستلم أعمالها سوى من خمس أيام !! إن الفوضى الحزبية التي كانت تتم في حكومتكم المقالة ( التعينات والترقيات ) لا يمكن أن يستمر الحال عليها في حكومة الوفاق ، وقد إعترف العديد من قادتكم بالمهازل التي تمت مؤخرا" بخصوص الترقيات التي تمت بالقرعة وغيرها ..
هناك خطوط عريضة كلنا معكم فيها أنه لن يفصل أحد من عمله لكن الأمر يحتاج الى إعادة ترتيب لكل الملفات وسيأخذ كل ذي حق حقه بالقانون والأمر لا يحتاج إلا لمزيد من الصبر الذي لا يتعدى شهور قليلة ..
وإن تم خلاف هنا أو هناك يتم حله عبر الأطر والمرجعيات القانونيه بالحوار فقط وليس بالنزول للشارع وتهديد الأمن السلمي ..
إن ما حدث بالأمس كارثة وغير مبرر أبدا" ومؤشر خطير على شؤم الأيام القادمة اللهم إلا إذا تعقل الجميع ووقف عند مسؤولياته ونحن نثق بكم أنكم أهل لذلك .
ما يسمى بنقابات موظفين غزة /

أولا" : من المفترض أن يكون قد إنتهى عصر الإنقسام وكل تداعياته وتشكيلاته قد انتهت مع إنتهائه ومن المعلوم أن ما يسمى بنقابة الموظفين او نقابة المعلمين او المهن الطبية او غيرها من النقابات التي تشكلت بعد الانقسام بفرمان حزبي لا تمثل أحدا" ، وأن هناك عنوان واحد للنقابات المعنية يجب الإتصال بها لترتيب الأمور وعقد إنتخابات توحد الإطار النقابي مجاراة للمستجدات التي حصلت بالوفاق الوطني ..
وغير ذلك عبث وإستمرار بالمناكفات والمهزلة ومزيد من التشرذم والتفتت والضياع ..
وأتمنى على الحكومة الفلسطينية أن تحل كل النقابات وأن تعطي فرصة في غضون شهر مثلا" لإعادة تشكيلها على أسس مهنية وإنتخابية بحته .

ثانيا":

أين كنتم يا نقابات موظفي غزة بمختلف مسمياتكم الفترة الماضية ، فجأة نسمع صيحاتكم ومؤتمراتكم الصحفية وقد كنتم سابقا" في سبات عميق ومعظمكم حاز على الدرجات العليا والإمتيازات المثلى من قوت شعبنا بالعمل الحكومي ، لقد عاني موظفي غزة الأمرين من حكومتهم سواء العام المنصرم والتمنن عليهم بالفتات من الراتب أو في الأعوام الماضية التي كنتم منخرسون عن الدفاع عن موظفيكم الذين أكلت حقوقهم من السيد الظاظا وحكومته ولم تحركوا ساكنا" !!
كفى عبثية وإنتهازية ، كفى مراهقة وهزل لا تعززوا الإنقسام المجتمعي وتهددوا السلم الأهلي بطيشكم ومهاتراتكم ، إنتهى دوركم ونرجو من قياداتكم السياسية أن لا تستخدمكم ولا تستخدم الموظف المسكين في اللعبة التي تلعبونها ، هناك إتفاق مرسم فيه كل شئ قياداتكم من تحاور وتناور وليس نقابات غير شرعية وغير دستورية شكلت في وقت كنا نعيش فيه الإنقسام والضياع ..
لنطوي صفحة الماضي بكل سوادها ، ولنأسس لمرحلة جديدة تقوم على أعلى درجات الحس الوطني والمسؤولية الأخلاقية .
نقابة الموظفيين العموميين / نرجو منكم التعامل بمسؤولية وطنية عالية ، لا داعي لتعزيز حالة التفرد أو حالة الإنقسام التي طويناها وإلى الأبد ، نرجو منكم في هذه المرحلة الدقيقة والخطيرة والحساسة أن ترتقوا على قدر المسؤولية الوطنية التي ننتظرها منكم فلا داعي للتصريحات العنترية التي توغل القلوب لا تتصرفوا كما قبل الإنقسام ولتكونوا على قدر المسؤولية وأقترح عليكم فتح حوار مع ما يسمى بنقابات الموظفين في غزة لتوحدو الجسم النقابي وينتهى هذا التشرذم وإلى الأبد ..
ثقتنا بكم كبيرة جميعا أن تساهموا في تضميد الجراح التي دملت مع سنوات الضياع ، وأملنا فيكم كبيرا" في طي مخلفات الماضي للوراء وتوحيد الجسم النقابي وعدم التصريح بأي شئ من الممكن أن يوغل القلوب أو يهدد الأمن السلمي والمجتمعي .

أخيرا" ..
فيتحمل الجميع مسؤولياته بروح وطنية عالية / شعبكم ذكي يراقب كل سكناتكم وحركاتكم ، وغير مستعد أبدا" لأن يدفع من دمه وحريته وكرامته ومعاشه الفاتورة مرة أخرى ، الآمال لا تزال معلقة بكم جميعا" أن تكونوا على قدر المسؤولية ، فهموم الوطن والقضية أكبر وأسمى من أي هم آخر ولتكن قاعدتكم أنا وأنت ونحن جسم واحد نسعى جميعا" لسحب الذرائع وتجسيد روح الإتفاق والوفاق والمصالحة لنتفرغ جميعا" لمواجهة الإحتلال الظالم المتربص بنا أجمعين دون أن يفرق بين فصيل وآخر
Farhan66 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:24 PM  
افتراضي رد: النائب م. إسماعيل الأشقر :غير مسموح لحكومة الوفاق أن تخطئ في حقوق الموظفين.
#114
 
الصورة الرمزية Combatant
Combatant
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 14 - 6 - 2013
المشاركات: 120
معدل تقييم المستوى: 5
Combatant has a spectacular aura about
بالتوفيق لموظفي حماس
أنتم علي الصواب
لا تتهاونوا في حقوقكم مع حكومة النفاق آسف أقصد حكومة (الوفاق)
Combatant غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:29 PM  
افتراضي رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#115
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,711
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
كلام منطقي ورسالة واضحة المعالم....ولكن هيهات هيهات ان يسمعها احد...فالنفوس مازالت حاقدة والنوايا غير خالصة ....
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:31 PM  
افتراضي رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#116
 
الصورة الرمزية كرامتي بالدنيا كلها
كرامتي بالدنيا كلها
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 1 - 5 - 2012
الإقامة: دار ابوي
العمر: 31
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 8
كرامتي بالدنيا كلها has a spectacular aura about
برأيي لو صار هيك مع موظفين رام الله كانوا عملوا اكتر من هيك
قدروا ياجماعة الظروف المعيشية الصعبة اللي بمر فيها موظفين غزة من شهور ولا تلوموهم على تصرفهم
يمكن لو ماعملوا هيك كان ماحد سال فيهم وقال لهم وين انتو
يمكن سكوتهم في الاشهر اللي فاتت كان بدافع ايمانهم بالله وايمانهم بحكومتهم اللي راح تعمل اي شي لحتى اتدبر لهم راتبهم متل موظفين رام الله اللي صبروا على حكومتهم لما كانت تقبضهم نص الراتب وطلع قاسم النجار وغنالهم الراتب بح بح !
لكن الامر اختلف هالقيت ,, اجت حكومة تانية حكومة من المفترض انها تامن لهم راتبهم بنفس الوقت اللي أمنت فيه رواتب رام الله (بما انها حكومة واحدة لشعب واحد ),,, كان قدامها حلول يا تاجل قبضة موظفيها لحد مايتوفر مبلغ مالي يضمن حقوق جميع الموظفين دون استثناء , يا كان طلبت من حكومة غزة انها توفر راتب موظفيها الشهر هاد لحتى ما تنتهي من اشكالية الكشوفات والمباجثات ,,
بس الحمدلله ربنا سبحانه وتعالى مابضيع تعب وجهد موظف تعب طول الشهر ,, وهيات ابو العبد حلها
كرامتي بالدنيا كلها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:33 PM  
افتراضي رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#117
 
الصورة الرمزية Hurricane
Hurricane
(:: مترجم قانوني ::)
الانتساب: 27 - 5 - 2012
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 6
Hurricane has a spectacular aura about
أين كنتم يا نقابات موظفي غزة بمختلف مسمياتكم الفترة الماضية ، فجأة نسمع صيحاتكم ومؤتمراتكم الصحفية وقد كنتم سابقا" في سبات عميق ومعظمكم حاز على الدرجات العليا والإمتيازات المثلى من قوت شعبنا بالعمل الحكومي ، لقد عاني موظفي غزة الأمرين من حكومتهم سواء العام المنصرم والتمنن عليهم بالفتات من الراتب أو في الأعوام الماضية التي كنتم منخرسون عن الدفاع عن موظفيكم الذين أكلت حقوقهم من السيد الظاظا وحكومته ولم تحركوا ساكنا" !!
كفى عبثية وإنتهازية ، كفى مراهقة وهزل لا تعززوا الإنقسام المجتمعي وتهددوا السلم الأهلي بطيشكم ومهاتراتكم ، إنتهى دوركم ونرجو من قياداتكم السياسية أن لا تستخدمكم ولا تستخدم الموظف المسكين في اللعبة التي تلعبونها ، هناك إتفاق مرسم فيه كل شئ قياداتكم من تحاور وتناور وليس نقابات غير شرعية وغير دستورية شكلت في وقت كنا نعيش فيه الإنقسام والضياع ..
لنطوي صفحة الماضي بكل سوادها ، ولنأسس لمرحلة جديدة تقوم على أعلى درجات الحس الوطني والمسؤولية الأخلاقية .
نقابة الموظفيين العموميين / نرجو منكم التعامل بمسؤولية وطنية عالية ، لا داعي لتعزيز حالة التفرد أو حالة الإنقسام التي طويناها وإلى الأبد ، نرجو منكم في هذه المرحلة الدقيقة والخطيرة والحساسة أن ترتقوا على قدر المسؤولية الوطنية التي ننتظرها منكم فلا داعي للتصريحات العنترية التي توغل القلوب لا تتصرفوا كما قبل الإنقسام ولتكونوا على قدر المسؤولية وأقترح عليكم فتح حوار مع ما يسمى بنقابات الموظفين في غزة لتوحدو الجسم النقابي وينتهى هذا التشرذم وإلى الأبد ..
ثقتنا بكم كبيرة جميعا أن تساهموا في تضميد الجراح التي دملت مع سنوات الضياع ، وأملنا فيكم كبيرا" في طي مخلفات الماضي للوراء وتوحيد الجسم النقابي وعدم التصريح بأي شئ من الممكن أن يوغل القلوب أو يهدد الأمن السلمي والمجتمعي .
Hurricane غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:42 PM  
افتراضي رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#118
 
الصورة الرمزية Farhan66
Farhan66
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 13 - 12 - 2011
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 707
معدل تقييم المستوى: 6
Farhan66 has a spectacular aura about
برأيي لو صار هيك مع موظفين رام الله كانوا عملوا اكتر من هيك
قدروا ياجماعة الظروف المعيشية الصعبة اللي بمر فيها موظفين غزة من شهور ولا تلوموهم على تصرفهم
يمكن لو ماعملوا هيك كان ماحد سال فيهم وقال لهم وين انتو
يمكن سكوتهم في الاشهر اللي فاتت كان بدافع ايمانهم بالله وايمانهم بحكومتهم اللي راح تعمل اي شي لحتى اتدبر لهم راتبهم
لكن الامر اختلف هالقيت ,, اجت حكومة تانية حكومة من المفروض انها تامن لهم راتبهم بنفس الوقت اللي أمنت فيه رواتب رام الله (بما انها حكومة واحدة لشعب واحد ),,, كان قدامها حلول يا تاجل قبضة موظفيها لحد مايتوفر مبلغ مالي يضمن حقوق جميع الموظفين دون استثناء , يا كان طلبت من حكومة غزة انها توفر راتب موظفيها الشهر هاد لحتى ما تنتهي من اشكالية الكشوفات والمباجثات ,,
بس الحمدلله ربنا سبحانه وتعالى مابضيع تعب وجهد موظف تعب طول الشهر ,, وهيات ابو العبد حلها
طيب العمال يعملوا فوضى وبلطجة علشان حد يسأل فيهم وهم أكثر الناس تضرراً
ياناس صبر جميل والله المستعان
وأحلى ماقرأت :
المهنة ماتقلبش المواجع وهالحكي صحيح بوقتنا
Farhan66 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 10:46 PM  
افتراضي رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#119
 
الصورة الرمزية كرامتي بالدنيا كلها
كرامتي بالدنيا كلها
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 1 - 5 - 2012
الإقامة: دار ابوي
العمر: 31
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 8
كرامتي بالدنيا كلها has a spectacular aura about
طيب العمال يعملوا فوضى وبلطجة علشان حد يسأل فيهم وهم أكثر الناس تضرراً
ياناس صبر جميل والله المستعان
وأحلى ماقرأت :
المهنة ماتقلبش المواجع وهالحكي صحيح بوقتنا
خلص ولا يهمك بنخلي العمال يعملوا بلطجة وفوضى ,, بس انت أؤمر
مهنتي وانا حرة فيها خليك في مهنتك ياطيب
بدي أسالك انت موظف من سلطة رام الله ؟؟ اذا أه ,, فشي طبيعي انك تحط رجليك بمية باردة ومتلجة كمان ,,, ما انتو اتعودتوا على الدلع
مين قدكم قبضة اول الشهر بدون ماتحللوا قرشكوا
ومستخسرين على الموظف الشقيان انه يحتج ويطالب براتبه
كرامتي بالدنيا كلها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 11:21 PM  
tahleel رد: فليتحمل الجميع مسؤولياته ( كفانا تشرذم وضياع )
#120
 
الصورة الرمزية nedal911
nedal911
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 16 - 5 - 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
nedal911 has a spectacular aura about
برأيي لو صار هيك مع موظفين رام الله كانوا عملوا اكتر من هيك
قدروا ياجماعة الظروف المعيشية الصعبة اللي بمر فيها موظفين غزة من شهور ولا تلوموهم على تصرفهم
يمكن لو ماعملوا هيك كان ماحد سال فيهم وقال لهم وين انتو
يمكن سكوتهم في الاشهر اللي فاتت كان بدافع ايمانهم بالله وايمانهم بحكومتهم اللي راح تعمل اي شي لحتى اتدبر لهم راتبهم متل موظفين رام الله اللي صبروا على حكومتهم لما كانت تقبضهم نص الراتب وطلع قاسم النجار وغنالهم الراتب بح بح !
لكن الامر اختلف هالقيت ,, اجت حكومة تانية حكومة من المفترض انها تامن لهم راتبهم بنفس الوقت اللي أمنت فيه رواتب رام الله (بما انها حكومة واحدة لشعب واحد ),,, كان قدامها حلول يا تاجل قبضة موظفيها لحد مايتوفر مبلغ مالي يضمن حقوق جميع الموظفين دون استثناء , يا كان طلبت من حكومة غزة انها توفر راتب موظفيها الشهر هاد لحتى ما تنتهي من اشكالية الكشوفات والمباجثات ,,
بس الحمدلله ربنا سبحانه وتعالى مابضيع تعب وجهد موظف تعب طول الشهر ,, وهيات ابو العبد حلها
الضروف المعشية ليست فقط على الموظفين غزه هل نسيتم العمال ولا عند الانتخابات تدكروهم العمال الحكومة السابقة ظلمت حالها وظلمتنا معها 7 سنوات واحنا تحت خط الفقر
nedal911 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
", "ماستركارد", "الصحة, "شرعية, "نحتاج, (الوفاق)., (فتح, .."فلسنا, ...!!!, ...!!!!!, ...!!!!!!, ...بنوك, ...خاوية, ...وكله, ..والمقترحات, .خ..ط..ر.., 2009, :الأمن, :اليوم, :غير, للمالية:الرواتب, للمستحقات, آلام, أمير, للجهاز, لليوم, للحكومة, مازن, مباحثات, آثار, لتجاوز, لتجاوزات, أبريل, أبوابها, متوفرة, محمد, لحلها.., أخاء, لحركة, لحفظ, مدهشة, أخوة, لخويا, أخطأت, لحكومة, مرزوق, مركز, أزمة, لصمود, لسلطة, مستخدم, مسيرة, مشرف, مسؤولياته, معا:, مغادرة, لـ300, مـغـلـقـة, لــــــــــــ, مواطن, مؤتمر, موسى:, موظفي, موظفين, موظفو, مطالبين, لكافة, الأمنية, المحلات, المحلي, الأحمد:, الأجازة, المحافظ, الأجهزة, الآخوة, المصالحة, الأسدي, المصرفي, الأشقر, الله, الموازنة, الموظف, الموظفين, الموظفين., المنوي, الموقف, المضربين, امام, الامية, الادارية, الاجتماع, الاحد, الانشاد, الانقسام, الثاني, التي, التجارية, امتحانات, التفاصيل, التوافق, التوافق", الثورة, البنوك, الحمد, الخليل, الجميع, الحصار, الدقيقة, الحكومة, الحكومة:, الحكومه, الرابع-, الرصاص, الرواتب, الرواتب...!!!!!, الرئيس, السلطة, الصالحى, السابقة, السابقه, الشاطيء, السيطرة, الزرافات, الشرعية, الشرفات, الشرطة, السُلفة, الظلم, العام, العامة, العوض, الفلسطينية, الفلسطينينة, الفروع, النائب, الناطق, الوزير, الوظيفي, النفاق, الوط, الوطن, النقد, الطريق, القاهرة, القانونية, القطاع, الكيالي:, اتصال, اتصالات, اتفاق, اتفاقية, اخلاقية, ادارية, اجتماع, ازمة, ازمتها, استلام, استفتاء, انحاس, اقرأ, بالدم, بالصبر, بالصور, بالضفة, باسم, بانهاء, تبدأ, بخصوص, تدفع, بيّن, برئاسة, بشأن, تزال, تشاجر, تصاعدية, تصدر, تشرذم, تصرف, تشكيلها, تغلق, بغزة, بـنـوك, تهتف, تهدي, بإجراءات, بنوك, بوضع, تضمنته, تطالب, تقلل, د.رامي, حمام, حماس, خاطئ, يتظاهرون, يتعهد, يحرق, يدعو, يرون, حركة, يعلمون, دعاهم, جهاد, يؤمنون, دوامة, حوار, دنيا, خططا, حقوق, يكشف, حكومة, يكون, راتب, راتبه, رواتب, رواتبهم, سلطة, شامل:"موظفو, سترفع, ستُحل, ستفتح, صحفي, شرطة, زكارنة!!, عملها, عاااااااااااجل, عاجل, عاجل..., عاجل:, عروشها, غزة, غزة......, غزة:اشتباكات, غـزة, عودة, عقود, فلتدفع, فليتحمل, فلسنا", فجريمة, فرصة, هاتفي, إيرادات, إسماعيل, هنية, إنها, إطار, وآآخر, وليس, وأسلوب, ومستمرون, نمنع, ولكل, والتضخم, والتطريز, والحكومة, والراتب:, والزعتر"..عساف, والإدارية, ناشطون, ناقشتها, وترفض, وتطالب, وحماس, وجميع, وحين, وخرز, ورئاسة, وسلفة, وزير, وعلق, وظائفكم, نفسه, ننتظر, وضياع, نقابة, طبيعي, قليل, كتبت, كفانا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 05:54 PM بتوقيت القدس