#1    
قديم 04-23-2014, 01:40 PM
الصورة الرمزية وئـــام
وئـــام
+ x.W.x +
 
 
الانتساب: 2 - 12 - 2009
الإقامة: في بلآد الغربـة ،،
المشاركات: 1,324
معدل تقييم المستوى: 9
وئـــام has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

قام القائمون على صفحة "طلاب فلسطين في المانيا " على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبمشاركة من اعضاء الصفحة بتنظيم حملة "زهرة وحديث"، حيث قاموا بتوزيع الزهور الحمراء المرفقة بحديث نبوي شريف بتاريخ 19.04.2014 في شوارع ألمانيا.

تقول الطالبة ياسمين مؤسسة الحملة من مدينة هامبورغ ان الهدف من هذه الحملة هو نشر صورة افضل لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم بين المارة في شوارع المدن وخلق جو افضل بين المسلمين وغيرهم بعيداً عن الاحكام المسبقة التي ينشرها الاعلام في وقتنا الحاضر.

ويُذكر أن الاحاديث المختارة تتحدث عن تعاليم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم التي تتعلق برعاية الوالدين ومدى العلاقة بين الانسان واخيه الانسان وبين المسلم وغيره على اسس الاحترام المتبادل واحترام جميع الاديان والرسل والحريات العامة، بعيداً عن صور القتل وغيرها المنتشرة في عالمنا الاسلامي في هذه الايام.

وقد تم تنظيم الحملة في عدة مدن المانية منتشرة في كافة انحاء المانيا من هامبورغ وهانوفر في الشمال، دورتموند في الغرب، الى العاصمة الالمانية برلين في الشمال الشرقي وشارك في الحملة أكثر من مئة طالب فلسطيني بدايةً من طباعة الاحاديث وتجهيزها مع الورود ونهايةً الى توزيعها على المارة في الشوارع حيث استمرت عملية التحضير لهذه الحملة حوالي شهر ونصف.

وتم تمويل الحملة عن طريق التبرعات الشخصية من اعضاء الصفحة ومعظمهم من فلسطين وبلا مشاركة من اي جهة سياسية او حزبية او دينية بل كانت بجهود طلابية بحته.

وقد لاقت الحملة رواجاً كبيراً بعد أن حققت نجاح واقبال واستحسان من المارة في شوارع ألمانيا بعد أن تم توزيع أكثر من 7000 زهرة في المدن الألمانية الأربعة ونأمل أن تكون هذه الحملة الطيبة منبراً وبدايةً لحملات ونشاطات متنوعة في المستقبل.













































قديم 04-23-2014, 04:45 PM  
افتراضي رد: حمـلـة " زهـرة وحديـث " لنشـر الاسلآم في اوروبـآ ،،
#2
 
الصورة الرمزية الأميرة الحائرة
الأميرة الحائرة
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 7 - 7 - 2009
الإقامة: مدينة الزهراء
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 9
الأميرة الحائرة has a spectacular aura about
اللهم أعزنا بالاسلام واجعله لنا سندا وعونا
يارب

بارك اللهم لكم جهودكم
الأميرة الحائرة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
", لنشـر, الاسلآم, اوروبـآ, حمـلـة, زهـرة, وحديـث


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 05:49 AM بتوقيت القدس