#1    
قديم 04-07-2014, 12:19 AM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,142
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مراجع بينبع يصدم طبيبا بسيارته لعدم منحه “إجازة مرضية”

أقدم مواطن على صدم طبيب بسيارته يعمل في إحدى المراكز الصحية بمحافظة ينبع بعد أن رفض الطبيب منحه إجازة مرضية.
وتبين من التفاصيل أن أحد المراجعين بمركز صحي السميري بمحافظة ينبع لغرض الكشف عليه وبعد انتهاء الطبيب من الكشف طلب المواطن من الطبيب إعطاءه إجازة مرضية لأنه غائب عن عمله في محافظة جدة، ولكن الطبيب رفض ذلك بحجة أن حالته لا تستدعي إجازة.
وعندما رفض الطبيب قام المواطن بالتهجم والتلفظ عليه، وعندها أبلغ الطبيب الشرطة ليقوم المعتدي بالفرار المواطن بالهروب ، ليسرع الطبيب بمحاولة احتجازه، وعندها قام المتهجم بصدم الطبيب بسيارته والهروب من الموقع ليلتقط أحد العاملين رقم لوحة سيارته.
من جانبه أفاد مدير الشئون الصحية بمحافظة ينبع االدكتور عبدالرحمن صعيدي أن احد المواطنين قام بصدم احد الأطباء العاملين بمركز السميري بسيارته، وذلك إثناء رفض احد الأطباء منحه إجازة مرضية. وقام بالتلفظ على احد الأطباء وتم الإبلاغ عنه وأثناء ذلك قام المواطن بالهروب من المركز وكانت سيارته تقف داخل سور المركز وحاول الطبيب منعه من الهرب عن طريق إغلاق باب السور الخاص بالمركز ولكن المواطن قام بصدم الطبيب والهروب من الموقع.وأضاف صعيدي أنه تم إسعاف الطبيب ونقله لمستشفى ينبع العام حيث توجد به إصابات في رجله وظهره.
وتحدث الطبيب المصدوم (للمدينة) أثناء زيارتنا له بالمستشفي بقوله»إنني كنت أمارس عملي بشكل اعتيادي وجاءني احد المراجعين وقال أنه يريد ان أمنحه إجازة لأنه غائب عن عمله، ورفضت ذلك لأن حالته لا تستدعي إجازة وعندها غضب وقام بالتلفظ على وقمت بإبلاغ الشرطة، وعندما شاهد إنني بلغت الشرطة هرب من المركز وحاولت أن أقوم بإغلاق باب سور المركز الذي تقف فيه سيارته حتى تأتي الشرطة، ولكن قام بصدمي وهرب من الموقع وانا حاليا مصاب برجلي ولا أستطيع تحريك نفسي نظرا لوجود إصابة بظهري.
وذكر مصدر أمني «للمدينة» أنه تم القبض علي المواطن الذي قام بصدم الطبيب وتم توقيفه.