#1    
قديم 04-03-2014, 07:06 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



قال محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الثلاثاء، إن المشير عبدالفتاح السيسي خان الله قبل خيانة الرئيس المعزول محمد مرسي، مؤكدا على أن ما وصفه بـ"الانقلاب" سيزول، وذلك في كلمة وجهها للإعلاميين داخل محكمة جنايات القاهرة خلال النظر بقضية "غرفة عمليات رابعة."

ونقل موقع الإخوان المسلمين على لسان المرشد قوله: "إن دستور 2012 الذي تم الاستفتاء عليه في حكم الرئيس محمد مرسي، حصل على أعلى نسبة موافقة من بين دساتير العالم."


وتابع قائلا: "أنا كل يوم هنا في المحكمة.. نحن في السجون 23 ساعة مغلق علينا.. وفي سجن العقرب يعاملون الشباب أسوأ معاملة.. إن الانقلاب العسكري جعل مصر أضحوكة أمام العالم، والسيسي خان الله قبل أن يخون الرئيس محمد مرسي."


واضاف: "إذا لم يحكم القضاة بالعدل فسنشكوهم للعدالة الإلهية."

..

قديم 04-05-2014, 01:53 PM  
افتراضي رد: مرشد الإخوان: السيسي خان الله قبل الرئيس مرسي والانقلاب إلى زوال
#2
 
الصورة الرمزية الفارس الملثم
الفارس الملثم
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 20 - 4 - 2009
العمر: 31
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
الفارس الملثم has a spectacular aura about
جماعة الإخوان المسلمين هي طابور خامس وتنظيم وهمي وكذبة كبرى

الإخوان كان لهم تمثيل قوي في مجلس الشعب فهل سمع
أحدكم يوماً أن الإخوان طالبوا بإلغاء اتفاق كامب ديفيد مثلاً؟؟؟؟ أو إلغاء اتفاقية بيع الغاز إلى الكيان؟؟؟ أو إغلاق السفارة الصهونية في مصر؟؟؟ والله لو فعلوا لوقف الشعب المصري بأسره إلى جانب مطالب الإخوان.
ملاحظة: الإخوان لهم مقاعد في البرلمان منذ ما قبل ما يسمى الربيع العربي بسنوات
!!

أنا كمواطن بسيط من حقي أن أتساءل أليست جماعة الإخوان المسلمين هي في الأصل جماعة دعوية؟؟؟؟ فالسؤال الذي يطرح نفسه: كم شخص اعتنق الإسلام على يد الجماعة منذ تأسيسها وحتى اليوم (طوال 80 سنة)؟؟؟
أين منجزات "التنظيم العالمي" للإخوان في العالم من بناء مراكز دعوية .. دور أيتام .. مدارس تحفيظ القرآن والعلوم الشرعية مثلاً...
لم نسمع يوماً أن تنظيم الإخوان بنى مستشفى للمسلمين في بنغلاديش مثلاً!!!!!
لم نسمع يوماً أن الإخوان حفروا بئر لمياه الشرب لمساعدة الفقراء في الهند أو الصومال مثلاً!!

لم نسمع يوماً أن الإخوان قاموا بحملة تطعيم ضد الأمراض المعدية في المناطق الريفية والفقيرة في مصر

للأسف اليوم الإخوان يظهرون أمام العالم بمظهر أنهم يحاربون ويجاهدون من أجل الكراسي والمناصب ومن أجل (شهوة السلطة) وأن فلسطين والقدس ليست واردة في حساباتهم!

على صعيد المقاومة:

لماذا عندما احتلت سيناء عام 1967 لم يشكل الإخوان مقاومة إسلامية شعبية تستهدف السياح الصهاينة في طابا وفي شرم الشيخ وتستهدف الجنود الصهاينة على طول الحدود التي تمتد لأكثر من 200 كيلومتر؟؟؟؟!!! أليست سيناء كانت في ذلك الوقت أراضي مصرية محتلة؟؟ يعني نلوم على نظام الأسد لماذا لم يحرر الجولان فهل نحن حررنا سيناء أم أن استرجاع سيناء جعل مصر تضحي بفلسطين مقابل استرجاعها
(مقايضة)
نعم استرجاع سيناء كلف مصر بأن تعترف بحق إسرائيل في الوجود على أرض فلسطين يعني ضيعنا فلسطين من أجل استرجاع سيناء!!!!
السياح الصهاينة يدخلون الأراضي المصرية عبر معبر طابا بدون تأشيرات والفلسطينيون يحرمون ويمنعون من أبسط حقوقهم في حرية السفر والتنقل عبر معبر رفح (يا لها من مفارقات عجيبة!)

جمال عبد
الناصر - رحمه الله - هو أكثر زعيم عربي حارب الصهاينة في التاريخ المعاصر وإنجازاته لا يتسع لها المقام لسردها هنا يكفي له شرفاً أنه حارب في 48 وحوصر في الفالوجة وخرج من رحم حرب فلسطين ثم حارب في 56 وبنى السد العالي (رغم أنف الاستعمار وأعوانه من الإخوان) ثم شكل أول مقاومة شعبية فلسطينية في وقت لم يكن للفلسطينيين من يمثلهم وفي عهده ظهر مصطلح "الفدائيون" لأول مرة على مسرح الأحداث سواء الفدائيون المصريون أو الفلسطينيون وبعد هزيمة 67 أعاد بناء القوات الجوية المصرية بأحدث الطائرات وفي زمن قياسي لا يتجاوز 4 شهور عاد بعدها ليقارع الصهاينة في حرب الاستنزاف التي استمرت لأكثر من عامين وحتى وفاته.
السؤال: خلال هذه المسيرة الطويلة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر لماذا اتخذ الإخوان موقفاً سلبياً منه رغم أنه يحارب عدو الأمة التاريخي (إسرائيل)؟؟؟؟!!!!!
لماذا أعلن الإخوان الحرب عليه وحاولوا اغتياله ؟؟؟؟ في حين أن أي إنسان عاقل سيقف معه في معركته مع إسرائيل وهذا ما حصل فعلاً فالأمة بأسرها وقفت معه فالأمة مع أي زعيم يحارب إسرائيل فالأمة العربية قاطبة من المحيط للخليج وقفت إلى جانب جمال عبد الناصر (ما عدا الإخوان) الذين ناصبوه العداء وهم من بدأ بالمواجهة في حين أن الواجب الأخلاقي وحتى الواجب الديني يحتم علينا أن نقف إلى جانب كل من يقاوم إسرائيل !!!!
أعطني اليوم رئيس عربي أو حتى نظام عربي يحارب الكيان الصهيوني مثلما فعل جمال عبد الناصر ؟؟؟!!!!! لأن هذا دورهم هو خلق القلاقل وتحريض الشعوب ضد أعداء الكيان الصهيوني وإضعاف الجبهة الداخلية (طابور خامس يتستر برداء الدين).

اعملوا عقولكم ولا تهرولوا وراء كل من يرفع الإسلام شعاراً فالعدو يعلم جيداً أننا نحب الإسلام لهذا فمن الطبيعي أن يدخل إلينا من مدخل "ديني" تحت شعارات إسلامية ورفع راية الإسلام وما إلى ذلك وهو ما نجح به فخرجوا علينا بأكثر من طابور خامس من إخوان وقاعدة وغيرها!!!!
مبروووك عليك يا إسرائيل عملائك بالمجان!



الفارس الملثم غير متصل   رد مع اقتباس