#1    
قديم 04-03-2014, 01:13 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




يعتبر مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي من أكبر وأهم مستشفيات الولادة على مستوى قطاع غزة حيث أنه يحتوي علي 253 سرير مبيت و8 غرف عمليات كبري و13 قسم ومعدل دخول الحالات شهريا قرابة 2000 حالة منها 1500 حالة من استقبال الولادة و 500 من العيادات الخارجية.
وفي إطار سلسلة التطورات التي يقوم بها مجمع الشفاء الطبي علي جميع الأصعدة في كافة الجوانب وتقديم الخدمات فقد تم اعتماد نظام الحوسبة في مستشفي الولادة والذي يهدف إلي فتح ملف طبي للاستقبال والطوارئ وتسجيل الدخول والخروج وتسجيل واعتماد المعاملات المالية وتسجيل العمليات الجراحية وتسجيل بيانات الولادة وتسجيل الدخول والخروج من قسم الحضانة وثوابت النظام العامة والمالية وثوابت العنوان وعمليات التعديل والاعتماد لمعظم المتطلبات وطباعة التقارير الضرورية للمستشفى.
ويساعد هذا النظام في إمكانية استخراج التقارير المطلوبة للمستشفى و التحكم الكامل للنظام من إضافة وتعديل مستخدمي النظام وتوزيع الصلاحيات على مستخدمي النظام و الرقابة الكاملة على النظام و إجراء العمليات وحفظها وأرشفتها بسهولة وإمكانية تطوير النظام من خلال ربطه بأنظمة أخرى.
ويعمل هذا النظام على توفير الوقت والجهد على الموظفين والمرضى والسهولة في تدوين الشخصيات والتحاليل بشكل الكتروني كما ويساعدهم في معالجة وتفهم المشاكل التي قد تواجههم عند استخدام النظام في الأعمال الإدارية.
بدوره، أكد أ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود المجمع وإدارة المجمع نحو الارتقاء وتطوير العمل والخدمة المقدمة للجمهور والسعي نحو تعزيز رضى الجمهور عن الخدمات المقدمة كما و أننا في مجمع الشفاء الطبي نسعى نحو تحسين مؤشرات الأداء وخاصة معدل الوفيات في الولادة والتي كانت صفر في العام 2013 وهذا بفضل الله عز إضافة إلى ذلك جهود الطواقم الفنية الإدارية وسنستمر في جهودنا نحو تعزيز ثقة ورضى الجمهور.
.