#1    
قديم 03-29-2014, 10:53 PM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,142
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

من جريدة ’’الشرق الاوسط’’ المقال عن مطار بيروت غير صحيح



من جريدة ’’الشرق الاوسط’’

المقال عن أقبية تعذيب في مطار
بيروت غير صحيح




نفت وزارة الداخلية والبلديات أن تكون أي مواطنة عربية قد تعرضت لعملية احتجاز او توقيف

من قبل عناصر غير رسمية في سجن في الطوابق السفلية داخل حرم مطار بيروت.
وأشار البيان إلى ان وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتمع مع رئيس جهاز امن مطار بيروت العميد جان طالوزيان، على خلفية مضمون المقال المنشور في صحيفة “الشرق الاوسط” بتاريخ 26/3/2014
لاستاذ حسين شبكشي كاتب المقال
وما جاء في سياقه من اخبار حول تعرض مواطنة عربية للتوقيف في المطار من قبل عناصر غير رسمية وتعرضها للاحتجاز لايام، في ما ادعى المقال، انه سجن في الطوابق السفلية داخل حرم المطار.
وشدد المشنوق على رئيس جهاز امن المطار السهر على راحة المسافرين من المطار باعتبارهم اصحاب حق في استعمال هذا المرفق الحيوي العام.
وأوضح البيان أنّ المشنوق سارع الى التواصل شخصيا مع كاتب المقال في صحيفة الشرق الاوسط حسين شبكشي، وطلب منه تزويده بكامل هوية المواطنة العربية لمتابعة ما ورد في المقال. وإذ تحفظ شبكشي على هوية المواطنة المعنية بطلب منها، على حد قوله، اعتبر المشنوق ان المقالة الصحافية ليست الوسيلة المناسبة ولا المكان الملائم لمتابعة قضية بهذه الحساسية ولا سيما اذا ما انطوت حيثياتها على الغموض والسرية بما يعيق امكانية التوصل الى الحقيقة، صونا لحقوق اي مستخدم للمطار كما لسمعة الجمهورية اللبنانية.
وطلب المشنوق، من المديرية العامة للأمن العام، ومن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ومن جهاز امن المطار فتح تحقيق فوري في الحادثة لكشف كل الملابسات المحيطة بها، وعرض النتائج على الرأي العام بأسرع وقت ممكن، وتبين حتى الآن أن لا اساس من الصحة لما نشر في الصحيفة.
وقال: “ان هذا الملف سيتابع وستلاحق كل وسيلة اعلامية ان كان شخص مؤسسة او اي جهة كانت ومهما علا شأنها فهي ستلاحق قانونيا عندما يثبت ان هذا الخبر هو عار عن الصحة”.


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مطار, اللقاء, الاوسط’’, بيروت, جريدة, شديد, ’’الشرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 05:47 AM بتوقيت القدس