#1    
قديم 03-27-2014, 06:00 PM
الصورة الرمزية بلسم 2009
بلسم 2009
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 17 - 1 - 2011
المشاركات: 697
معدل تقييم المستوى: 7
بلسم 2009 is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون في قطاع غزة، اضطر الشاب "محمود أحمد أحمد" البالغ من العمر 22 عام الى عرض عينه اليمنى الى البيع.

وقال أحمد " أريد أن أبيع عيني بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة التي أمر بها أنا وأسرتي المكونة من 8 أشخاص والوالد متوفي ولايوجد اي مصدر دخل لعائلتي".

واضاف الشاب أحمد أن تراكم الديون على عائلته وصغر اخوته وعدم وجود أي فرصة عمل دفعه لعرض عينه للبيع، داعيا من يرغب بشراء عينه أن يتواصل معه باسرع وقت.

قديم 03-27-2014, 07:31 PM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#2
 
الصورة الرمزية *Amal Ahmed*
*Amal Ahmed*
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 23 - 3 - 2014
الإقامة: غزة
العمر: 21
المشاركات: 136
معدل تقييم المستوى: 4
*Amal Ahmed* has a spectacular aura about
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
*Amal Ahmed* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 12:22 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#3
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
لا حول ولا قوة الا بالله-----ربنا يفرجها ع الجميع
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 12:43 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#4
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
لا شك أن الوضع الاقتصادي في غزة سيئء ...وقاسي نوعاما ...!!!
ولاشك ان الحكومات المتعاقبة ...تتحمل جزءا من المسؤولية ...اما بشكل نسبي ...أو حتى بشكل كلي - أحيانا - ...!!!
ولكن أن تصل الامور الى عرض أعضاء الجسم ...أو عرض الأبناء والبنات للبيع - من قبل - ...على المواقع الالكترونية ...فهذه جريمة أكبر ...!!!
بل هي مهاترات ...ولربما هي أقصر الطرق ...الى الشكوى ...والتشكي ...وعادة مكتسبة ...ولم تكن - أبدا - من شيم غزة ...وأهل غزة ...!!!!!
ومن الطريف ...أن من وضع صور بناته الصغار للبيع ...لن يبيع ...!!!!!
وروي عنه ما معناه " لفت نظر ...للحكومة والاثرياء ...للتبرع أو القبض والصرف ...أو أقل تقدير الكابونة - بكافة أنواعها - ...!!!!!
اذا هي حالة جديدة نألفها وألفناها ...وهي الشكوى ...فاذا ركبت مع سائق يشكو غلاء الوقود - البنزين والسولار - وسيارته تعمل على غاز الفقراء ...!!!!!
واذا مررت ببائع متجول ...أو صاحب بسطة ...يشكو ويقسم اليمين تلو اليمين ...وكلها يمين غموس ...!!!!!
ولربما تمر على صاحب محل ...يمطرك بالشكاوي ...وحديث القهاوي ...وهو الذي يدفع سنويا ايجار ما يزيد على الف دينار ...عشان حال البلد نايم ...!!!!!
أما الانسان العادي ...فهو كذلك لا تفارقه الشكوى ...فان لم يجد ما يشكوه ...شكا الطقس وتقلباته ...والحظ وعثراته ...!!!
فباتت الشكوي هواية الشعب الفلسطيني في غزة ...بعد ان كانت هوايته ...الكتابة على الجدران ...!!!!!
يتبع ...
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 12:44 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#5
 
الصورة الرمزية بلسم 2009
بلسم 2009
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 17 - 1 - 2011
المشاركات: 697
معدل تقييم المستوى: 7
بلسم 2009 is a jewel in the rough
صور الشاب الدي باع عينه بسبب الفقر ليطعم اخوته !

بلسم 2009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 12:58 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#6
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
والبركة في القليل ...مع العمل ...وأبواب العمل مفتوحة الى قيام الساعة ...رغم انف اسرائيل ...ومصر ...وأبو مازن وهنية ...والسعودية ...!!!!!
فاذا قلت لفلان تعال واعمل ...أجابك انا خريج ... أو معايا غضروف - وما اكثر غضاريف أهل غزة - أو ربما لا يعجبه العمل الساعة بخمس جنيه ...والحسابة بتحسب ...في الزراعة او غيرها ...!!!!!
وانني لأعلم - علم اليقين - أن هناك من كانوا يعملون بالترمس ...صاروا ملاكا ...واقطاعيين ...!!!!!
وفد حدثني احدهم :" في يوم الاربعاء بخانيونس ...يبيع ويربح أكثر من 200 شيكل ...في يوم واحد "...!!!!!
ولاتسأل عن سوف الجمعة والسبت والاثنين والثلاثاء ...!!!!!
وهناك الالاف مسجلين ضمن الشؤون الاجتماعية ..جلهم يتقاضى 1800شيكل بأثر رجعي ...!!!!!
وكذلك الامر في وكالة الغوث ...والجمعيات الاهلية ...ولربما بعض الاحزاب ...حسب المزاج ...!!!!!
أخبرني أحدهم انه سجل هو وزوجة اخيه - الارملة - للتعويضات الزراعية .- أظن في مؤسسة دولية تعمل في غزة - فأعطتهم قمحا ...وبعد اسبوعا أعطتهم عشرة أكياس ...للسماد الكيماوي ...فباعها بمبلغ 1040شيكل في الحال ...وهو أصلا لايملك ارضا ولا زراعة ...!!!!!
فيا أهل غزة كفاكم كذبا ودجلا وتلفيقا ..."الرزق بحب الخفية "- على رأي المثل المصري ...!!!!!!
وانا اعلم -علم اليقين - ومتأكد ...أن هناك مؤسسات يوميا ترسل ربطات الخبز الى مستحقيها ...وقد رأيت ذلك بام عيني ...!!!!
فكفاكم دجلا ...يا أهل غزة ...فالبركة في القليل ...وسترة الحال ...وراحة البال ...!!!!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:01 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#7
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
صور الشاب الدي باع عينه بسبب الفقر ليطعم اخوته !

مين اللي اشترى ... ومين اللي باع ...وفي اي مستشفى متطور في غزة ... تمت الصفقة ...!!!!!
أتحدى ان كانت هذه الصورة صحيحة ...!!!!!
وانا اعلم ...ماهية عمليات العين ...وكم تستغرق ...ومدى نجاحها ...!!!
وساشبعك حديثا ...ان شاء الله ...
سلامي لك

مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:04 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#8
 
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,135
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ابومحمد قاسم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:11 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#9
 
الصورة الرمزية أسيد
أسيد
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 2 - 1 - 2008
الإقامة: غزة
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 0
أسيد has a spectacular aura about
ربنا المتكفل بالارزاق
اما العين فهي نعمة عظيمة من الله وامانة يجب ان نحافظ عليها
أسيد متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:15 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#10
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

يعمل لدى ‏‎UNRWA‎‏

انت هو الشخص؟
احكي معي على الجوال


رد · أعجبني · منذ حوالي ساعة


لا يا موو انا ... انا فقط متابع واعتقد رقم الشخص موجود في البوست وكل الاحترام لحضرتك
رد · أعجبني · منذ حوالي ساعة
تأمل الحوار هنا ...واكتشف التدليس ... وشغل ابليس ...!!!!!
الحمد لله ...لازالت لنا عقول تفكر ...!!!!!
سلامي لكم جميعا






مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:17 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#11
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
هي وسائل مبتكرة للتسول والشحدة ...والله عيب ...عيب على هيك شباب ...!!!!!
الموت ...ولا المذلة ...!!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:20 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#12
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all


يا سيدي مصروف الصغار والجامعه علينا في حال لم تقم مؤسسة او جهة معينة في تقديم هذا الدعم بعد هذه المناشدة.0595633776

Ahmed Kaied Rabah
· يعمل لدى ‏‎UNRWA‎‏
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 01:22 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#13
 
الصورة الرمزية تلميذ انشتاين
تلميذ انشتاين
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 17 - 6 - 2011
الإقامة: غزة -الزيتون
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 7
تلميذ انشتاين has a spectacular aura about
انا لله وانا اليه راجعون ..............حسبنا الله ونعم الوكيل
تلميذ انشتاين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 02:19 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#14
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,768
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
" وفي السماء رزقكم وما توعدون "

مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 02:50 AM  
افتراضي رد: الفقر الشديد وتراكم الديون يدفع شاب من غزة لعرض احدي عينيه للبيع
#15
 
الصورة الرمزية ™ابو هـاجر الشامي™
™ابو هـاجر الشامي™
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 14 - 7 - 2013
الإقامة: مناصر لدولة الإسلام في العراق والشام أعزها الله وثبتها ..~
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
™ابو هـاجر الشامي™ has a spectacular aura about
لا شك أن الوضع الاقتصادي في غزة سيئء ...وقاسي نوعاما ...!!!
ولاشك ان الحكومات المتعاقبة ...تتحمل جزءا من المسؤولية ...اما بشكل نسبي ...أو حتى بشكل كلي - أحيانا - ...!!!
ولكن أن تصل الامور الى عرض أعضاء الجسم ...أو عرض الأبناء والبنات للبيع - من قبل - ...على المواقع الالكترونية ...فهذه جريمة أكبر ...!!!
بل هي مهاترات ...ولربما هي أقصر الطرق ...الى الشكوى ...والتشكي ...وعادة مكتسبة ...ولم تكن - أبدا - من شيم غزة ...وأهل غزة ...!!!!!
ومن الطريف ...أن من وضع صور بناته الصغار للبيع ...لن يبيع ...!!!!!
وروي عنه ما معناه " لفت نظر ...للحكومة والاثرياء ...للتبرع أو القبض والصرف ...أو أقل تقدير الكابونة - بكافة أنواعها - ...!!!!!
اذا هي حالة جديدة نألفها وألفناها ...وهي الشكوى ...فاذا ركبت مع سائق يشكو غلاء الوقود - البنزين والسولار - وسيارته تعمل على غاز الفقراء ...!!!!!
واذا مررت ببائع متجول ...أو صاحب بسطة ...يشكو ويقسم اليمين تلو اليمين ...وكلها يمين غموس ...!!!!!
ولربما تمر على صاحب محل ...يمطرك بالشكاوي ...وحديث القهاوي ...وهو الذي يدفع سنويا ايجار ما يزيد على الف دينار ...عشان حال البلد نايم ...!!!!!
أما الانسان العادي ...فهو كذلك لا تفارقه الشكوى ...فان لم يجد ما يشكوه ...شكا الطقس وتقلباته ...والحظ وعثراته ...!!!
فباتت الشكوي هواية الشعب الفلسطيني في غزة ...بعد ان كانت هوايته ...الكتابة على الجدران ...!!!!!
يتبع ...
سلامي لكم جميعا

اصبت اصبت اصبت

ولكن أن تصل الامور الى عرض أعضاء الجسم ...أو عرض الأبناء والبنات للبيع - من قبل - ...على المواقع الالكترونية ...فهذه جريمة أكبر ...!!!
بل هي مهاترات ...ولربما هي أقصر الطرق ...الى الشكوى ...والتشكي
™ابو هـاجر الشامي™ غير متصل   رد مع اقتباس