#1    
قديم 02-28-2014, 08:38 PM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,142
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الجيش الإسرائيلي يحظر "واتسآب"



الجيش الإسرائيلي يحظر "واتسآب"



ذكر الموقع الالكتروني لـ "القناة السابعة" في التلفزيون الاسرائيلي ان تعليمات جديدة صدرت عن قيادة جيش الاحتلال حظرت فيها على الجنود استخدام تطبيقات الرسائل السريعة او ارسال اية رسائل تتعلق بنشاطات الجيش، وذلك تحسباً من الكشف عن تفاصيل هذه النشاطات التي يقوم بها الجيش من قبل جهات (معادية).

واضاف الموقع ان قسم امن المعلومات في جيش الاحتلال ارسل تعليمات تحظر على الجنود استخدام تطبيقات "الواتسآب" لنقل المعلومات العملياتية او المهنية فيما بينهم .

وفي تقرير بثته اذاعة الجيش "جالي تساهل" جاء فيه "حصل ارتباك كبير في العام الماضي داخل القيادة بخصوص السماح بإدخال الهواتف الذكية للخدمة ، ومنذ ذلك التاريخ وقع العديد من المشاكل تتعلق بتسريب معلومات خطيرة ".

وعلق الناطق بلسان الجيش على ذلك بالقول: "تخوفاً من كشف معلومات دقيقة وسرية خلال تبادل المعلومات عبر تطبيق (الواتسآب)، فقد تم إجراء تقييم للوضع في قسم امن المعلومات ، تم إصدار في ختامه إصدار التعليمات بعدم استخدام هذه التطبيقات في تبادل المعلومات بين افراد الجيش".

وكان جيش الاحتلال قد اصدر تعليمات سابقة للجنود بوقف استعمال تطبيق الخرائط المرورية "ويز" في مناطق الضفة الغربية خشية دخول جنوده الى مناطق فلسطينية وتعرضهم للخطف




إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"واتسآب", الجيش, الإسرائيلي, يحظر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 09:48 PM بتوقيت القدس