#1    
قديم 02-19-2014, 12:15 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



القدس- معا - اقتحم عضو الكنيست المتطرف موشيه فيجلن صباح اليوم، المسجد المبارك، عبر باب المغاربة، بحراسة وبمرافقة أفراد من شرطة الاحتلال وقواته الخاصة.

وأفاد الشيخ عزام الخطيب مدير دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى لوكالة معا أن المتطرف فيخلن اقتحم الأقصى اليوم عند حوالي الساعة 8:15 صباحا وقام بجولة في المنطقة الشرقية بالأقصى، كما صعد لساحة قبة الصخرة، واستمرت جولته لمدة نصف ساعة.

وخلال جولة المتطرف فيجلن في الأقصى قال بصورة استفزازية وعلنية "ان الأقصى لليهود وعلى العرب الرحيل الى السعودية فهناك مكانهم الأصلي، والقبة الذهبية هي المعبد اليهودي، وليست للمسلمين، علما ان مصورا تلفزيونيا رافقه بالجولة لتصويره.


واستنكر الشيخ الخطيب اقتحام فيخلن للاقصى وتصرفاته الاستفزازية والتي جاءت بعد فشله بعقد جلسة بالكنيست لبحث رفع الوصايا الاردنية عن المسجد الأقصى، موضحا انه طلب من قائد شرطة الاحتلال بالبلدة القديمة بإخراجه من الأقصى على الفور.

وكان المتطرف فيجلن قد دعا الى عقد جلسة خاصة بالكنيست لبحث نقل "السيادة والولاية" على المسجد الأقصى للاحتلال الاسرائيلي بدلا من المملكة الأردنية، الا انه تم تأجيلها .

كما اقتحم ساحات المسجد الأقصى 52 متطرفا وقاموا بجولة في ساحاته، بحراسة شرطية مشددة، ومن بينهم المتطرف الحاخام "يهودا غليك".



قديم 02-19-2014, 12:26 PM  
افتراضي رد: عضو كنيست يصعد لساحة قبة الصخرة ويدعو لطرد الفلسطينيين للسعودية
#2
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس