#1    
قديم 02-18-2014, 12:26 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



غزة- وكالة قدس نت للأنباء

نفى غازي حمد، وكيل وزارة الخارجية بحكومة غزة، وجود أي اتصالات سرية أو علانية بين الحكومة في غزة والجانب الإسرائيلي.
وأكد حمد، في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، اليوم الثلاثاء، أن:" ما نُشر عبر وسائل الإعلام العبرية، عن وجود اتصالات سرية بين رئيس الحكومة في غزة إسماعيل هنية والجانب الإسرائيلي عارية عن الصحة تماماً".
وقال حمد:" لا توجد بين حكومة غزة وحركة "حماس" أي اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع الجانب الإسرائيلي، وما نُشر عن رسائل سرية بين هنية ونتنياهو مجرد حرب نفسية ضد الحكومة وأبناء شعبنا".
وشدد وكيل وزارة الخارجية بحكومة غزة، على أن:" الاحتلال يحاول تصوير للعالم بأن حركة "حماس" في أزمة وإنها تسعى بكل الطرق للخروج منها، على حساب المقاومة والحقوق الفلسطينية وهو أمر غير مقبول ".
ولفت حمد، إلى أن:" أي اتصالات تجري مع إسرائيل تكون عبر الوسيط المصري فقط".

وكشفت موقع "واللا" العبري صباح اليوم أن "إسماعيل هنية رئيس الحكومة في غزة بعث برسالة سرية إلى مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قبل نحو أسبوعين أكد فيها أن حماس لا ترغب بالمبادرة إلى أي تصعيد ضد إسرائيل انطلاقاً من قطاع غزة".
ونقل الرسالة إلى مكتب نتنياهو غروشون بسكين وهو إسرائيلي لديه أصدقاء في قيادة حماس في غزة.
وتضمنت رسالة هنية التي لم ترد عليها إسرائيل تأكيدات أن مطلقي الصواريخ مؤخراً ليسو تابعين لحركة حماس وان حماس تعمل على وقف عمليات إطلاق الصواريخ بكل ما أوتيت من قوة على حد تعبير الموقع.