#1    
قديم 01-26-2014, 07:12 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



منبر فلسطين| وكالات : هدّدت كتائب شهداء الاقصى الذراع المسلح لحركة فتح بضرب المصالح الاسرائيلية واكدت انها ستشعل الارض لهيبا في حال تم المس بالرئيس محمود عباس .
وجددت الكتائب ثقتها ومبايعتها للرئيس ابو مازن مؤكدة وقوفها بجانبه في وجه كل الضغوطات التي تمارس عليه ليل نهار , مؤكدة الكتائب انها لن تقف مكتوفة الايدي في حال هاجم الاحتلال الاسرائيلي الرئيس ابو مازن .
جاءت اقول كتائب الاقصى بعد ان قامت تسيبي ليفني بتهديد الرئيس ابو مازن في حال اصراره على عدم الاعتراف بالدولة اليهودية وهددت الرئيس بدفع الثمن غالياً .

ننشر نص البيان كاملاً كما وصلنا :

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)
بلاغ عسكر يكتائب شهداء الأقصى تدعم وتبايع السيد الرئيس أبو مازن في الثبات على مواقفه الرافضة لتقديم التنازلاتلقد أمعن العدو الصهيوني وأجرم في المس بقيادة دولتنا الفلسطينية ورمز الشرعية السيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) ضارباً بعرض الحائط كافة القوانين الدولية معلناً تحديه لإرادة أمة بأسرها, لتخرج ما تسمى بوزيرة العدل الصهيونية مجرمة الحرب (ليفني) لتعلن تحدي دولة الاحتلال لإرادة الشعب الفلسطيني الذي يدعم رئيسه في عدم التنازل عن أي من ثوابتنا الفلسطينية وعلى رأسها حق العودة والقدس.لقد أخطأ عدونا الصهيوني إن ظن بأننا سنصمت صمت الجبناء تجاه أي مساس بحياة السيد الرئيس ونؤكد بأنه في حال تعرض فخامته لأي مكروه فإننا سنشعل الأرض بركاناً ولهيباً من تحت أقدام بني صهيون ومن سار على دربهم ولف لفيفهم, وسيكون ردنا موجع لدولة العدو وجيشها المجرم وكافة أركانه وفي عمق داره تل الربيع.
ونعلن مبايعتنا التامة والكاملة ومساندتنا لفخامة الرئيس في الثبات على مواقفه ورفض الاعتراف بيهودية دولة العدو في حال تم أي اتفاق , وعدم التنازل والتفريط بثوابت شعبنا التي أقرها الشهيد الخالد أبو عمار واستشهد من أجلها.
إن الضغوط التي تمارس على السيد الرئيس ومحاولات العدو الصهيوأمريكي طمس قضية القدس العاصمة الأبدية لدولتنا ستسحق تحت أقدام مقاتلينا.
كما وتؤكد الكتائب بأنها ماضية على عهدها الذي قطعته على نفسها بأنه لا تنازل أو تفريط وتؤكد بأنها ما زالت في تقدم وإعداد مستمر لمجابهة العدو الصهيوني الذي ما زال يمعن في إجرامه تجاه قضيتنا وشعبنا وثوابتنا.
إننا في كتائب شهداء الأقصى (لواء الشهيد القائد نضال العامودي) نؤكد على ما يلي :
أولاً.. إن الرد الأمثل على هذه التهديدات الدنيئة المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام البغيض وبأسرع وقت ودون تردد.
ثانياً.. في حال مس فخامة السيد الرئيس بأي سوء فإننا سنشعل الأرض لهيباً من تحت أقدام العدو الصهيوني.
ثالثاً..تجدد كتائب الأقصى مساندتها للسيد الرئيس بعدم التنازل أو التفريط بأي حقوق من حقوق شعبنا وثوابته.رابعاً.. نطالب أحرار العالم بالوقوف إلى جانب السيد الرئيس ودعمه في نضاله تجاه قضية فلسطين العادلة وأمام التهديدات المستمرة من مجرمي الحرب أمثال ليفني.

خامساً..تؤكد كتائب الأقصى أنها على أتم الجاهزية لتلقين العدو درساً يصعب عليه تقدير مداه في حال استمر العدو الصهيوني في إجرامه ضد شعبنا وقضيته وثوابته.
وإنها لثورة حتى النصركتائب شهداء الأقصى – فلسطين
(لواء الشهيد القائد نضال العامودي)
الذراع العسكري لحركة فتح

قديم 01-26-2014, 07:33 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,863
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
الله ...الملك ...الوطن ...!!!!!
يهون الوطن ...ولا يهان الرئيس ...!!!
وطز في الوطن ...وعاش الرئيس ...!!!!!
ولكنهم لا يدركون ... أن هذه مجرد فقاعات ...ومسرحيات مفبركة ...وجيدة الاخراج ...للورنيش والتلميع ...!!!!!
وعلى رأي المثل ...ما ببكي على رمضان ...ببكي على حسناته ...!!!!!
وعاش أبو الريش ...اللي بدو ايعيش ...!!!
فما علمناه من تاريخكم - الأسود -...أنكم سوى مرتزقة ...تجيدون تجارة النضال ...وان خربت الأوطان ...!!!!!
بالأمس القريب ...كنتم تقتاتون ...من وراء البطل المفدى - أبو فادي - ...!!!
واليوم تتداعون ...لتأكلون - مما تبقى - عند أبو مازن ...!!!!!
لن أنسى يوما - أيها الجرابيع - يوم ان اعتليتم أسطح بلدية خانيونس ...ليتم استيعابكم ...ولو على بند البطالة ...وتأكلون وتشربون ...وانتم تنامون ...في بيوتكم ...!!!!!
ووافق د أسامة الفرا - رئيس بلدية خانيونس انذاك - ...أن يقاسمكم ...لقمة عمال بلدية النظافة ...والذين هم - ورب الكعبة - أشرف ألف مرة ... من اياديكم النجسة ...!!!!!!
ومن الذي سرق المحررات - بعيد الانسحاب الاسرائيلي - يامن تتسمون بالريش الطائر ...!!!
واوجه حديثي ونصيحتي ... الى كل مخلص ..."فكلما علت الجعجعة ...فهو الى الخيانة - والوساخة - أقرب "...!!!!!!
فهل تبقى - أو بقى - ايها المتاجرون ...لابومازن ...وغير ابومازن ...من شيء ...الا حراسة الحدود ...!!!!
بئس التجارة ...تجارة الأوطان ...!!!!!
وكبرى الكبائر ... الدفاع عن الأصنام ...!!!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2014, 07:34 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#3
 
الصورة الرمزية princess Tasneem
princess Tasneem
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 1 - 7 - 2010
الإقامة: فلسطين _ غزة
العمر: 20
المشاركات: 1,183
معدل تقييم المستوى: 9
princess Tasneem is a jewel in the rough
في حاجة ضايلة اسمها كتائب الأقصى
؟؟
princess Tasneem غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2014, 08:50 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#4
 
الصورة الرمزية وصفي بركة
وصفي بركة
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 23 - 12 - 2013
العمر: 18
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
وصفي بركة has a spectacular aura about
كلام تافه ، شخص كعباس ماذا فعل ؟!
وصفي بركة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2014, 09:58 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#5
 
الصورة الرمزية الاستاذ حسن البربراوي
الاستاذ حسن البربراوي
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 21 - 10 - 2011
الإقامة: البريج
العمر: 30
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 6
الاستاذ حسن البربراوي has a spectacular aura about
لا حولا ولا قوة الا بالله احنا ما بنقدر الا على بعضنا اتقوا الله يا ناسسسس
الاستاذ حسن البربراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2014, 10:07 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#6
 
الصورة الرمزية مريم جمال22
مريم جمال22
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 19 - 4 - 2011
الإقامة: غزة
المشاركات: 271
معدل تقييم المستوى: 7
مريم جمال22 has a spectacular aura about
على أساس معترف فيه دوليا هوا وقلتو واحد بس مجرد اضافة بسجل الأحصاء السكاني
مريم جمال22 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2014, 12:13 AM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#7
 
الصورة الرمزية الطير الكاسر
الطير الكاسر
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 11 - 7 - 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
الطير الكاسر has a spectacular aura about
هههههههههههههههههههههههههههههههه كتائب الأقصى ماتت يوم استشهد حسين عبيات وعاطف عبيات ورائد الكرمي ومهند أبي حلاوة ود. ثابت ثابت وجهاد العمارين و بهاء أبو سعيد وخالد العالم وكل الشرفاء من فتح.
كان ردو برد قاسِِ عندما تم تصفية عرفات - صحيح أنا نسيت إنه جماعته هم اللي قتلوه بمساعدة الصهاينة...
من متى كتائب الأقصى بتقصف تل أبيب.
وللعلم : أنا لا أنكر تضحيات فتح (الشرفاء من فتح ) كالذين ذكرتهم سابقاً نحتسبهم كذلك ولا نزكيهم على الله أبداً فهو حسيبهم... فهناك أناس من فتح ضحوا بدمائهم وأوقاتهم وأموالهم لكن هناك من يتاجر بهذه التضحيات...
كل التحية للإخوة الشرفاء في فتح سواء كانوا أحياء أم أموات....
الطير الكاسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2014, 04:44 AM  
افتراضي رد: كتائب الاقصي وابو الريش تهددان برد قاسي وبقصف تل ابيب في حال المساس بالرئيس محمود عباس !
#8
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,863
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس