#1    
قديم 01-26-2014, 04:17 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



غزة - الرأي
ألقت الإدارة العامة للمباحث في الشرطة الفلسطينية القبض على شبكة مكونة من أربعة أشخاص يقومون بترويج عملة مزيفة من فئة الدولار.
وأكد المقدم القاضي أن المباحث أجرت التحريات اللازمة بعد ورود معلومات تفيد بتهريب أشخاص عملة مزيفة إلى داخل قطاع غزة.
وأشار إلى أن الشرطة ألقت القبض على المدعو ( ع . ط ) وبحوزته مبلغ 21 ألف دولار مزيفة إضافة إلى ختم خشبي يحمل علامة الدولار.
وأوضح أن المتهم اعترف خلال التحقيق معه على كل من (إ . ط) و (خ . ح) و (ر . س) ، وباستدعائهم والتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.
ولفت إلى أن الشرطة حولت المروجين والمبلغ المزيف إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية .
أدوية مهربة
في سياق منفصل، ضبطت المباحث العامة في رفح كمية من الأدوية المهربة بحوزة مجموعة من المهربين وعملة مزورة من فئة الـ 100 دولار في عملية ضبط أخرى.
وأكدت مباحث تل السلطان إلقاء القبض على مجموعة من المهربين وبحوزتهم أدوية مهربة يقدر ثمنها بـ 12 ألف شيكل.
ولفت المقدم القاضي إلى أنه وبعد ورود معلومات تفيد بوجود أشخاص يستقلون سيارة من نوع مرسيدس يتحركون بشكل مشبوه جنوب محافظة رفح تم ايقاف السيارة وتفتيشها.
وأضاف : "عثرت المباحث خلال عملية التفتيش على أكياس كبيرة الحجم (شوالات) تحمل أدوية قدرت قيمتها بـ 15 ألف دولار وتم تحويل المدعو ( م . ز) والمدعو (م . ز) والمدعو (ع . خ) والمدعو(ع . ش) إلى التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
سارق ذهب
في سياق آخر، ألقت مباحث رفح القبض على لص قام بالسطو على أحد المنازل وسرق مصاغ ذهبي بقيمة 5 آلاف دولار.
وذكر المقدم رياض القاضي مدير شرطة مباحث رفح أن مباحث رفح حصرت منذ اللحظات الأولى لتلقيها معلومات حول واقعة السطو على منزل المواطن ( س . ز ) أسماء المشتبه بهم والتحري وجمع المعلومات.
وأشار إلى أنه تم الاشتباه بالمدعو ( ح . ن ) وخلال التحقيق معه أقر بالسطو على المنزل وسرقة المصاغ الذهبي، مؤكداً تحويل القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.