قديم 12-28-2015, 07:27 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11056
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
♥ !

♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:28 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11057
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
سقعآنة زيي :$

♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:29 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11058
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
♥♥ :* ^_^

♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:32 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11059
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
الله يطول بعمرك ويحميك ويحفظك




http://www9.0zz0.com/2015/12/28/18/637568353.jpg
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:33 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11060
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
♥ ~


♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:33 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11061
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
♥ ~

♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 07:50 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11062
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
يارب رحمتك
...♡
يارب
يارب
يارب
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 08:06 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11063
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
هل هناك أحد أستطيع ان أضع ثقتي به
وأغفو ع كتفه ل أستريح من ذلك التعب !! :"(
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 08:26 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11064
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
وهل رأيت اجمل من عينين يشبهان
جمال القدس ،
وقلبا يتسع للمارين ك أزقة القدس وشوارعها
وروحآ نقية ك قطرات المطر التي تسقط على القبة الذهبية
وصوت طفل ب أول عمره يغني
موطني ، موطني
ملامح الوطن تتشكل بك
ولربما جمال فلسطين كله انعكس عليك
سبحانك سبحانك الهي ♡

بقلمي ^^
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 08:54 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11065
 
الصورة الرمزية Amal"
Amal"
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 26 - 12 - 2015
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
Amal" has a spectacular aura about
Amal" غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 09:10 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11066
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
لا توقظني من هذا الفرح
دعني هناك ،
ومايدريك ، لعلي أصير فقاعة - من فرط شفافية حزني -
وأطير
حيث الكون أكثر اتساعا وبياضا ! ~~

عجبتني ^^
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 09:11 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11067
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
تسلمي ع مرورك الرآئع ^^
الله يسعد كل أوقاتك ♡
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 09:18 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11068
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
"بِقَدرِ ما كان عامًا عصيبًا، كان أيضاً عاماً جميلًا.
وبقدر ما تساقط عن أشجارنا من أوراق وغصون، نَمت عليها براعم جديدة.
لقد عرفنا جيدًا من الذي يهرب عند أول نداء، ومن يقف معنا ويساعدنا على الوقوف.
أدين بالكثير لهذا العام الذي سهّل علي مهمة التصنيف.
وجعلني أعرف العدو من الصديق. والمعدن الجيد من السيء.
أعرف الآن من يمكنني أن آخذ معي إلى العام القادم وإلى كل عام ومن سأترك ورائي."

-نبال قندس
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 09:27 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11069
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
يما مويل الهوا يما مويليا
ضرب الخناجر ولا حكم النذل فيا ~~
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2015, 09:45 PM  
افتراضي رد: نٍقيهُ ڪَ نقآءْ آلغيوٍم ➹
#11070
 
الصورة الرمزية ♥ нσ∂α ♥
♥ нσ∂α ♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 10 - 2013
الإقامة: ♥♥ باااريس #
العمر: 21
المشاركات: 20,524
معدل تقييم المستوى: 25
♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute♥ нσ∂α ♥ has a reputation beyond repute
لماذا يكلف الطلاب بحفظ كتب لا يحفظها مؤلفوها ؟
الشيخ علي الطنطاوي " رحمه الله "
انا عارفة عنهم !! بس ع قولت المثل خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرا وتفضح

هههه اخ يا قلبي ع الدراسة بس :$
♥ нσ∂α ♥ غير متصل   رد مع اقتباس