#1    
قديم 12-25-2013, 12:20 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,139
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الشيوخي يعقد قران نجليه في الحرم الابراهيمي الشريف لحمايته من التهويد









الخليل - وكالة قدس نت للأنباء
قام اليوم الثلاثاء رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني عزمي الشيوخي بعقد قران نجليه شريف وكرم في الحرم الابراهيمي على كريمتي فايز البطاط واحمد البطاط بعد تأديتهم صلاة الظهر في احضان الحرم الابراهيمي الشريف بالخليل.
وقال الشيوخي انه يأمل بان يكون ذلك سنة حسنة عند اهل الخليل امتثالا لقوله تعالي : " انما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر" وذلك من أجل حماية الحرم الابراهيمي الشريف من برامج الاحتلال الهادفة الى تفريغه من محتواه العربي والاسلامي .
و قام مدير دائرة تحفيظ القران في الحرم الابراهيمي الشريف الشيخ بسام الحرباوي باجراء مراسم عقد القران للعريسين بحضور العشرات من زويهم.
واستذكر الشيوخي مراسم زفة العريس التي كانت تنطلق من الحرم الابراهيمي الشريف مؤكدا ان "عقد القران ومراسم الزواج عندما تنطلق من الحرم الابراهيمي بالخليل تسهم في حمايته من التهويد والاستيطان وتساهم في اعمار الحرم وحمايته من التقسيم والسيطرة الاحتلالية عليه وفي نفس الوقت تكون بداية زوجية ترتكز على شريعة الله وسنة نبينا محمد عليه السلام ويكون الزواج مباركا من الله عز وجل ومن والد الانبياء جدنا ابراهيم عليه السلام . "
وحث الشيوخي اهالي محافظة الخليل ان لا يكون عقد القران الا في الحرم الابراهيمي بالخليل وطالب الشيوخي قاضي القضاة الشيخ يوسف ادعيس باصدار قراره بان لا يكون أي عقد للزواج لاهالي محافظة الخليل الا في الحرم الابراهيمي لاعماره واحياءه و لحمايته من الاخطار الاحتلالية .
وشكر الشيوخي في نفس السياق الشيخ يوسف ادعيس والشيخ مازن الجبريني رئيس المحكمة الشرعية بالخليل لتسهيلهم عقد القران لنجليه في الخليل بالحرم الابراهيمي كون الخطيبتين من الظاهرية وليستا من سكان مدينة الخليل.
وقال الشيوخي ان "الحرم الابراهيمي مسجد عربي اسلامي وخالص للمسلمين ولن نقبل باجراءات الاحتلال التي تهدف الى تصفية وجودنا العربي والاسلامي منه لتهويده وتحويله الى كنيس يهودي ."، مشيرا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الى الاعتداءات اليومية التي تمارس من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين على المصلين وعلى زوار الحرم الابراهيمي والى الاجراءات الامنية الاحتلالية المشددة التي حولت الحرم الابراهيمي الى ثكنة عسكرية منذ بداية احتلال الخليل عام 67 ومرورا بمجزرة الحرم الابراهيمي ومحاولات تقسيمه وانتهاء بالبوابات الالكترونية على مداخل الحرم لمنع المصلين من الوصول اليه .

قديم 12-25-2013, 01:33 AM  
افتراضي رد: خطوة جديرة ...بالاحترام ...!!!
#2
 
الصورة الرمزية hemaa80
hemaa80
(hemaa 80)
الانتساب: 11 - 11 - 2012
الإقامة: غزة
المشاركات: 1,210
معدل تقييم المستوى: 6
hemaa80 has much to be proud of
شىء جيد
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
سلامات
hemaa80 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2013, 03:22 PM  
افتراضي رد: خطوة جديرة ...بالاحترام ...!!!
#3
 
الصورة الرمزية جميل حسونة
جميل حسونة
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 31 - 3 - 2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,808
معدل تقييم المستوى: 9
جميل حسونة has a spectacular aura about
مقبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
جميل حسونة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...!!!, ...بالاحترام, جديرة, خطوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 12:04 PM بتوقيت القدس