#1    
قديم 12-20-2013, 01:55 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,199
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الوزير حماد: نحن دعاة لا قضاة... هدفنا الإصلاح والإعمار...!!!





رفح - وكالة قدس نت للأنباء

حثَّ وزير الداخلية بحكومة غزة فتحي حماد قيادة وضباط وأفراد الشرطة والأجهزة الأمنية في الوزارة بضرورة التميز والإبداع في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والتعامل معهم بأرقى الأساليب ووفق القانون معهم.
وعدَّ الوزير حماد خلال اجتماعه، اليوم الخميس، بقيادة وضباط شرطة رفح خدمة المواطنين "عبادة نتقرب بها إلى الله، مستطرداً "نحن دعاة لا قضاة هدفنا الإصلاح والإعمار في الإنسان والوطن".
وصحب وزير الداخلية في زيارته كلاً من اللواء صلاح الدين أبوشرخ مدير عام قوى الأمن الداخلي، ومدير عام الشرطة العميد تيسير البطش ومساعد قائد الشرطة لشئون المحافظات العقيد محمد أبو زايد، والمقدم نرمين عدوان مدير عام الشرطة النسائية، وبحضور القيادي في حماس إسماعيل برهوم.
وأكد حماد أن الزيارة تأتي في سياق التواصل مع أركان الداخلية وأجهزتها وتعزيزاً للقيم والمبادئ لـ"نصمد وننتصر على العدو".
وأرجع وزير الداخلية سبب النجاح في التعامل مع المنخفض الجوي إلى التعاون بين الداخلية وكافة أدرع الحكومة والتفاف المواطنين من حولهما طيلة أيام العاصفة الجوية التي ضربت البلاد مؤخراً.
وقال حماد: "رغم محاولات الوأد إلا أننا نسجل انتصارات جديدة، ونحمد الله أن جعلنا من أهل الحق فعزائم الرجال هي الوقود التي واجهنا بها الأزمات جميعها".
وتحدث وزير الداخلية في كلمة مطولة عن الأوضاع الحالية للوزارة متناولاً العديد من المحاور، واستعرض إنجازات الوزارة خلال عام 2013.
كما تطرق في حديثه عن الرؤى التطويرية التي تتبنها الداخلية خلال العام القادم، وأثنى في ذات السياق على أداء شرطة رفح وإنجازاتها، داعياً إياهم للمزيد من البذل والعطاء.
بدوره، أشار العميد البطش إلى أن زيارة وزير الداخلية تأتي في إطار سلسلة من الجولات الميدانية، لتكون القيادة قريبة من الميدان ومتابعة لأحداثه أولاً بأول.
وأكد البطش أن زيارة شرطة رفح ومن قبلها محافظات الشمال والوسطى وغزة تأتي من باب المتابعة والاطلاع على وضع العمل من خلال قادة الميدان، وللاستماع لمطالبهم و شكواهم.
من جانبه، استعرض العقيد صالح انجازات إدارة شرطة محافظة رفح وعطاءها خلال العام الحالي، لافتاً إلى أن عدد القضايا المستلمة من قبل إدارات الشرطة برفح بلغت 6520 قضية تم انجاز 5968 قضية منها.
وأكد صالح على العلاقات الطيبة والقوية التي تربط شرطة رفح بشرائح وفصائل المجتمع، و مؤسسات المجتمع المدني، منوهاً في السياق ذاته إلى التنسيق العالي بين الشرطة وباقي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.
واستدرك يقول "نحن جنود عقيدة في هذا المشروع، وسنبذل كل ما بوسعنا لخدمة المواطن و الارتقاء به".

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
...!!!, ...لا, دعاة, قضاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 11:36 PM بتوقيت القدس