#1    
قديم 11-30-2013, 03:37 PM
مجاهد الملتقى2013
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 22 - 7 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مجاهد الملتقى2013 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الاعلام الحربي- غزة

تنظم جمعية أساتذة الجامعات – فلسطين، عصر اليوم السبت، ندوةً سياسية لمناقشة رؤية الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان عبد الله شلَّح، التي طرحها مؤخرًا في الخطاب الذي ألقاه في الذكرى السنوية الأولى لمعركة السماء الزرقاء.

وستعقد الندوة السياسية في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء السبت 30/11، بمقر جمعية أساتذة الجامعات، الكائن في حي تل الهوا، شارع الوحيدي، غرب مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وتتعاون مع جمعية أساتذة الجامعات – فلسطين، في تنظيم الندوة كلًا من: التجمع الوطني للمثقفين والأكاديميين الفلسطينيين، التجمع الثقافي من أجل الديمقراطية، وجمعية اليسر الثقافية.


وستركز الندوة السياسية على سبل استنهاض المشروع الوطني، وكيفية الخروج من حالة الاستعصاء السياسي الفلسطيني في ضوء ما طرحه الدكتور شلَّح في خطابه.

وكان الدكتور شلَّح قد وجّه خطابًا هاما يوم الاثنين 18/11، بحضور النخب السياسية والثقافية والأكاديمية والشخصيات الاعتبارية، قدَّم خلاله توصيفًا دقيقًا للحالة الفلسطينية، وحدد معالم المرحلة المستقبلية لخيارات شعبنا، إضافةً إلى تقديمه حلولًا يمكن لكافة ألوان الطيف السياسي البناء عليها وصولًا لتحقيق الأهداف التي انطلق الجميع من أجلها.

وقد لاقى الخطاب صدىً واسع في الساحة الفلسطينية؛ حيث أجمعت الفصائل والقوى السياسية والنخب والكتاب والمثقفون على كونه شاملًا، ومكتمل الأركان، ويحمل دلالات هامة.