#1    
قديم 11-24-2013, 06:09 PM
مجاهد الملتقى2013
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 22 - 7 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مجاهد الملتقى2013 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الإعلام الحربي – طولكرم

قال الأسير القائد في سرايا القدس معتصم رداد في رسالة له نقلها محاميه "إنني أموت في اليوم 100 مرة، وأتمنى أن يحدث لي ما حدث للأسيرين الشهيدين حسن ترابي وميسرة أبو حمدية، لأنهما استراحا بشكل سريع".

وأضاف رداد للمحامي أنه بدأ يتناول كمية زائدة من جرعات الكيماوي، بمعدل 400 ملغم بدلا من 300 ملغم، بسبب عدم توقف النزيف، وأن مرضه كما أبلغه الأطباء هو مرض دائم ولا يمكن الشفاء منه نتيجة الالتهابات في الأمعاء.

وأكد أنه بدأ أيضًا بتناول علاج للقلب منذ سنة بسبب الأعراض الجانية للأدوية، ومنها دواء منظم للقلب وخفقان القلب وضعف عضلة القلب ودواء للمفاصل.

من جانبه، أفاد محامي وزارة شؤون الأسرى والمحررين برام الله فادي عبيدات أن الوضع الصحي للأسير رداد (32 عاما) المعتقل منذ 6 سنوات بدأ يتدهور من سيئ إلى أسوأ بسبب معاناته من نزيف دائم في الأمعاء منذ عدة سنوات.

وقال عبيدات الذي زار الأسير رداد في سجن "هداريم" إن الأسير يتلقى علاجًا كيماويًا كل 6 أسابيع بدلا من 6 أشهر، بسبب ازدياد آلامه وعدم توقف النزيف، وأوجاع شديدة في المفاصل ومشاكل في القلب.


ولفت إلى أن الأسير يعاني من هبوط حاد في نبضات القلب وعدم انتظامها، إضافة إلى الضغط المرتفع.

والأسير معتصم رداد (32عاماً)، من بلدة صيدا في مدينة طولكرم معتقل منذ عام 2006، ويعتبر من أكثر الحالات الصحية الصعبة داخل سجون الاحتلال، ويقضى حكما بالسجن عشرين عاماً, وهو أحد قادة سرايا القدس في طولكرم شمال الضفة المحتلة.