#1    
قديم 11-07-2013, 11:28 PM
جهاد 000
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 25 - 8 - 2008
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 9
جهاد 000 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

محدث3: استشهاد فلسطيني على حاجز زعترة جنوب نابلس

الخميس, 07 نوفمبر, 2013, 18:57 بتوقيت القدس

حاجز زعترة قبل قليل
نابلس – خاص صفا استشهد مساء الخميس شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال جيش الاحتلال إن قوة عسكرية إسرائيلية قتلت شاب فلسطيني قام بإطلاق نار على الجنود من مسدس "مفرقعات"، وأن أحداً من الجنود لم يصب بأذى.

فيما نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن شهود عيان من المستوطنين تأكيدهم أن الشهيد كان يطلق الألعاب النارية في الهواء وقت قتله.

ونقل مراسلنا في نابلس عن شهود عيان متواجدين على الحاجز المذكور أن الشاب الذي لم يتم التعرف عليه حتى اللحظة لا يزال ملقى على طرف الشارع عند الحاجز.

وقال الشهود إن خبراء متفجرات وعناصر من الشرطة والجيش يفحصون جثة الشهيد، لافتين إلى أن الاحتلال فتح طرق فرعية للمركبات الفلسطينية.

إشادة إسرائيلية

وفي أعقاب الحادث، امتدح رئيس ما يسمى بمجلس مستوطنات السامرة (الضفة الغربية) جرشون مسيكا جنود الاحتلال على يقظتهم التي "أنقذت حياة الصبية المتواجدين في المكان"، على حد تعبيره.

وأضاف مسيكا أن "عملية الليلة تثبت بأن محادثات السلام تأتي دائمًا بالعمليات الإرهابية وعلى الحكومة الإسرائيلية أن تصر على عدم سير المحادثات بموازاة هكذا أفعال"، كما قال.

بدوره، هنأ رئيس ما يسمى بلجنة مستوطني السامرة بيني كتسوبار جنود الاحتلال على سرعة "انجازهم للمهمة، وربط بين ازدياد وتيرة العمليات والمفاوضات".

وأضاف قائلاً "طالما بقيت تسيبي ليفني (وزير العدل) على موعد مع المفاوضات مع نظرائها العرب فسيزداد إرهاب الحجارة".

وأشار إلى أن "تجارب الماضي تثبت أن هنالك رابطاً بين المفاوضات وازدياد وتيرة العمليات الفلسطينية "فقد رأينا ذلك بعد الاستسلام أمام الإرهاب الغزاوي وهجرنا المستوطنين من هناك والتاريخ يعيد نفسه"، على حد قوله.

قديم 11-07-2013, 11:29 PM  
افتراضي رد: استشهاد فلسطيني على حاجز زعترة جنوب نابلس
#2
 
الصورة الرمزية جهاد 000
جهاد 000
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 25 - 8 - 2008
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 9
جهاد 000 has a spectacular aura about
مراسلنا: جيش الاحتلال يبلغ الصحفيين على حاجز زعترة أن الشهيد هو جمال الدين عودة من جنين
جهاد 000 غير متصل   رد مع اقتباس