#1    
قديم 10-31-2013, 07:41 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



القدس - معا - وزعت طواقم مشتركة من بلدية الاحتلال في القدس والقوات الاسرائيلية عشرات اخطارات الهدم الادارية في حيي رأس خميس وشحادة بمحاذاة مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة.

وأوضح رئيس لجنة تطوير حي رأس خميس جميل صندوقة ان بلدية الاحتلال علّقت أوامر هدم ادارية على 200 بناية سكنية، تضم كل بناية بين 20 إلى 40 شقة سكنية، تأوي نحو 15 إلى 16 ألف نسمه، علما ان البلدية املهت السكان 30 يوما للاعتراض على القرارات.

وأوضح جميل أن موظفي بلدية الاحتلال قاموا بتصوير مبنى الدجاني المحاذي للمعبر العسكري لمخيم شعفاط، وقاموا بتسليم قرار بهدمه للعائلة حتى تاريخ 3 – 11 – 2013، اضافة الى تصوير كامل للابنية والمحلات التجارية، ولمسجد قريب من الجدار، ومدرسة جديدة.


وأشار أنه القرار الصادر عن محكمة الصلح الاسرائيلية الذي وزع وعلق على البنايات تضمن أنهم حضروا للمكان نفسه بشهر تموز الماضي وقاموا بتصوير الأبنية.

وحمّل جميل الاحتلال وبلدية القدس تبعات هذه الاخطارات وقال " لقد جاء ذلك بعد فترة وجيزة من إنتخاب رئيس بلدية الإحتلال نير بركات للمرة الثانية، وبلدية القدس هي بلدية عنصرية وضعت لهدم الإسكانات الفلسطينية وتهجيرنا من القدس والمسجد الأقصى".


وأضاف " لقد أهملت بلدية الاحتلال مخيم شعفاط وحيي رأس خميس وشحادة منذ عام 2004 حتى اليوم من كافة خدماتها"، داعيا السلطة الوطنية لوقف المفاوضات مع الاحتلال كرد على ممارسات الاحتلال التهويدية في مدينة القدس.

وقال جميل صندوقة أي بناية تهدم بمخيم شعفاط سنقوم بإقامة مخيم لاجئين جديد في ساحات المسجد الأقصى وننصب الخيام في ساحاته.











قديم 10-31-2013, 10:30 PM  
افتراضي رد: الإحتلال الصهيوني يطالب 16 ألف نسمة من سكان القدس المحتلة بترك منازلهم والرحيل
#2
 
الصورة الرمزية سلمي فهد الهباش
سلمي فهد الهباش
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 23 - 10 - 2013
الإقامة: غزة
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
سلمي فهد الهباش has a spectacular aura about
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم
سلمي فهد الهباش غير متصل   رد مع اقتباس