قديم 05-07-2015, 05:46 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1726
 
الصورة الرمزية خليل ابو رزق
خليل ابو رزق
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 10 - 11 - 2013
الإقامة: Palestine / Bethlehem
المشاركات: 2,991
معدل تقييم المستوى: 6
خليل ابو رزق has much to be proud of
يُسعدُني تواجدُكَ أُستاذي القدير ،
لكَ الحريّة في التّصرفِ هُنا ..
------------------------------
اشكرك الاء وهذه ثقة اعتز بها يعني كما قلت لكي في احد مشاركاتي في اقسام اللغة الانجليزية اني لست ضليعا بللغة العربية لكن ما استطيع فعله في هذه الزاوية الاكثر من رائعة هو نقل عبارة اعجبتني واترجمها لمن يهتم باللغة الانجليزية او العكس عبارة بالانجليزية وترجمتها بالعربية وبهذا التصرف يمكن على قول المثل " نضرب عصفورين بحجر " مع اني ضد سياسة الضرب لكن هكذا خرج معي المثل كل الاحترام لكي وللمشتركين في هذه الزاوية .
خليل ابو رزق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 05:54 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1727
 
الصورة الرمزية Basma Hasson
Basma Hasson
(Om Mohammed)
الانتساب: 12 - 2 - 2015
الإقامة: الولايات المتحدة الرفحاوية
العمر: 23
المشاركات: 2,139
معدل تقييم المستوى: 6
Basma Hasson has a reputation beyond reputeBasma Hasson has a reputation beyond repute
صغيـــرة أنا يا أمـــــي لـكن تلكـ الأوجاع النائمـــــة في يسار صدري،
قد نضجت عمرآ من الخيبات....
Basma Hasson غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 05:55 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1728
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
------------------------------
اشكرك الاء وهذه ثقة اعتز بها يعني كما قلت لكي في احد مشاركاتي في اقسام اللغة الانجليزية اني لست ضليعا بللغة العربية لكن ما استطيع فعله في هذه الزاوية الاكثر من رائعة هو نقل عبارة اعجبتني واترجمها لمن يهتم باللغة الانجليزية او العكس عبارة بالانجليزية وترجمتها بالعربية وبهذا التصرف يمكن على قول المثل " نضرب عصفورين بحجر " مع اني ضد سياسة الضرب لكن هكذا خرج معي المثل كل الاحترام لكي وللمشتركين في هذه الزاوية .
جزاكَ اللهُ أُستاذي خيرَ الجزاء ،
زاويتي على حسابك وأيضًا هذهِ الزاوية :
http://www.mltaka.net/forums/multka546769-74/

أسعدُ بِمشُاركاتِكُم وانتقاداتِكُم ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 05:56 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1729
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
صغيـــرة أنا يا أمـــــي لـكن تلكـ الأوجاع النائمـــــة في يسار صدري،
قد نضجت عمرآ من الخيبات....
أهلاً بكِ بسمة ،
أنرتِ الوجود .. الزاويةُ لكِ أيضًا ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 05:56 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1730
 
الصورة الرمزية Basma Hasson
Basma Hasson
(Om Mohammed)
الانتساب: 12 - 2 - 2015
الإقامة: الولايات المتحدة الرفحاوية
العمر: 23
المشاركات: 2,139
معدل تقييم المستوى: 6
Basma Hasson has a reputation beyond reputeBasma Hasson has a reputation beyond repute
في كل ليلة هناك من يتألم بسبب سوء الحظ...
Basma Hasson غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 06:54 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1731
 
الصورة الرمزية خليل ابو رزق
خليل ابو رزق
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 10 - 11 - 2013
الإقامة: Palestine / Bethlehem
المشاركات: 2,991
معدل تقييم المستوى: 6
خليل ابو رزق has much to be proud of
طيب !! سوف اضع عبارة اخرى اؤمن بها كثيرا وهي :
كثيرون ممن فشلوا لم يدركوا انهم كانوا على ابواب النجاح قبل ان يستسلموا
وهذه ترجمتها :
A lot of people who failed in dealing with things in their lives didn't know that they were very close to success before they decided to give up

خليل ابو رزق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 07:03 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1732
 
الصورة الرمزية ♡وَرْدَﮬْ̲̣̐ـ آلْـأَمْـلْ♡
♡وَرْدَﮬْ̲̣̐ـ آلْـأَمْـلْ♡
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 6 - 5 - 2015
الإقامة: »-(¯`v´¯)-»♥فِيْ♡بَسَاتِيْن ♡الـأَمَـلْ♥»-(¯`v´¯)-»
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 3
♡وَرْدَﮬْ̲̣̐ـ آلْـأَمْـلْ♡ is a jewel in the rough
To meet you in this place
.
.
.
It's wonderful coincidence my teacher
♡وَرْدَﮬْ̲̣̐ـ آلْـأَمْـلْ♡ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2015, 02:19 AM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1733
 
الصورة الرمزية عاشق تراب فلسطين0
عاشق تراب فلسطين0
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 6 - 5 - 2015
المشاركات: 175
معدل تقييم المستوى: 3
عاشق تراب فلسطين0 has a spectacular aura about
خواتي
مس ديما
أĽءα♥
♥ нσ∂α ♥
Nana Ahmad
مها
soso njr
ALFARASHA
بسمة ناعمة
رواندا ياسين
جمعة مباركة ويارب دامت ايامكن عامرة بالسعادة والافراح والتفائل
ودامت حياتكن مضيئة بالاستغفار والطاعات والعبادات
والله يسعدكن ويحقق احلامكن يارب
عاشق تراب فلسطين0 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2015, 08:13 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1734
 
الصورة الرمزية خليل ابو رزق
خليل ابو رزق
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 10 - 11 - 2013
الإقامة: Palestine / Bethlehem
المشاركات: 2,991
معدل تقييم المستوى: 6
خليل ابو رزق has much to be proud of
إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة
وممكن ترجتها كالتالي :
If justice disappeared from earth , there will be no value for a man
او :
if justice unseen in our world their will be no existence to human being
خليل ابو رزق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015, 07:33 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1735
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
أُفضلُ الترجمة الأولى أستاذ خليل .. أعتقد أنّها أقوى مع تعديل man إلى human

ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015, 07:33 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1736
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
قفْ على ناصيةِ الحلمِ وقاتل !
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015, 08:20 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1737
 
الصورة الرمزية Dr,Heba Nader
Dr,Heba Nader
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 3 - 8 - 2013
الإقامة: ♥فے قلـب الحمـHAMASsـآس♥
العمر: 20
المشاركات: 4,008
معدل تقييم المستوى: 8
Dr,Heba Nader has a brilliant future
" تتمنى العودة لنقطةٍ سابقة، فـ تُزَينها كما ينبغي
- لكنَّا ما سمعنا عن
ماضٍ يعود، أنتَ العائدُ بخيالِ الجمود .. !
- عُدْ وتحرَّر قبل أنْ ..
يصبح مستقبلك ماضيًا ولا تستطيع التفريق بينهما...
Dr,Heba Nader غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 12:16 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1738
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
إني رأيتُ الفتى الكريمَ إذا
رغبته في صنيعة رغبا

والنذلٌ ﻻ يطلبٌ العلاءَ وﻻ
يعطيك شيئاً إﻻ إذا رهبا

مثل الحمار الموقع السوء
ﻻيحسن شيئاً إﻻ إذا ضُربا

ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 12:18 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1739
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
كثير الصمت قليل الكلام
عفيف اللسان عصي النظر

نراعي الذمم لأهل الوفاء
ونحفظ الود لكل البشر

نعيش الوفاء باختصار
ويعيش معنا بالمختصر


(الصارم البتار)
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 12:18 PM  
افتراضي رد: لـَحنٌ & جُــرح ^ هكـذآ هيَ الحيــآة !
#1740
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
أقول لقلبي حين لجَّ به الهوى
وكلَّفني ما لا أطيقُ مِن الحب

ألا أيها القلبُ الذي قاده الهوى
أفق لا أقرَّ الله عينك مِن قلب



قيس بن ذريح
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس